Sunday, August 3, 2014

ليكسينجتون وشركاؤها تستحوذ على التزام سيتي في ميتالمارك كابيتال 2 وشركاؤها

نيويورك - يوم السَّبْت 2 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركتا "سيتي غروب" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYCE:C) و"ليكسينجتون وشركاؤها" (المشار اليها تالياً بـ"ليكسينجتون")  أنهما أبرمتا اتفاقًا نهائيًّا تبيع بموجبه شركة "سيتي" 80% من أسهم شراكتها المحدودة الفائدة في شركة "ميتالمارك كابيتال 2 وشركاؤها"، والمقدرة بنحو 1.5 مليار دولار أمريكي، لصالح شركة "ليكسينجتون". وفي إطار مراجعة علاقة العمل بين "سيتي" و"ميتالمارك" التي سبق الإعلان عنها في ديسمبر 2013، ستمنح "سيتي" 20% من أسهم شراكتها المحدودة الفائدة لصالح شركة "ميتالمارك كابيتال 2 وشركاؤها". ولم يتم الإعلان عن بنود العملية التي يُتوقع إنجازها في الربع الرابع من سنة 2014، كما يخضع إتمام الصفقة لشروط الإقفال العرفية.
وقال برنت نيكلاس، الشريك الإداري في شركة "ليكسينجتون وشركاؤها": "نحن متحمسون لتوسيع علاقتنا طويلة الأمد بالمسؤولين في شركة ‘ميتالمارك’، وهي الراعي الرائد للأسواق المتوسطة، والذي تعمل  ‘ليكسينجتون’ معه في مجال الاستثمار منذ عشرين عاماً. هذا ويسرّنا تعزيز التزامنا مع ‘ميتالمارك كابيتال 2’ ودعم الاستثمارات الحالية التي يجريها فريق عمل ‘ميتالمارك’".
من جهته، قال هاورد هوفن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ميتالمارك كابيتال": "يسعدنا تعزيز علاقتنا بشركة ‘ليكسينجتون وشركاؤها’، المستثمر القديم في ‘ميتالمارك’ والمستثمر الرائد في مجال الأسهم الخاصة تتمتع برعاية مؤسسية عالمية". وأضاف هوفن: "تتطلع ‘ميتالمارك’إلى تقديم قيمة مضافة لجميع مستثمري ‘ميتالمارك كابيتال 2’ في السنوات المقبلة. كما نشكر أيضاً شركة ‘سيتي’ على شراكتها ومشاركتها في ‘ميتالمارك كابيتال 2’".
وكانت شركة "ميتالمارك" قد بذلت جهداً  حثيثة في الفترة الأخيرة مع إبرام صفقة استثمار قيّمة في شركة "بي دبليو تي" لخدمات الطاقة، وهي شركة كندية رائدة في مجال توفير خدمات الطاقة، ومع بيع استثمارَين ناجحَين في مجال الرعاية الصحية، هما شركتا "هيلوجيكس" و"إيجيس ساينسيز". وتعكس هذه الاستثمارات استراتيجية "ميتالمارك" نحو بناء قيمة طويلة الأمد عبر إقامة شراكات 
نشطة وداعمة مع الشركات والفرق الإدارية التي تستثمر فيها.

لمحة عن شركة "سيتي"
شركة "سيتي" مصرف رائد عالمي يُقدِّر عدد حسابات عملائه بنحو 200 مليون حساب. وتدير  "سيتي" عملياتها في أكثر من 160 بلدًا وولاية، وهي تزوّد العملاء والشركات والحكومات والمؤسسات بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية، بما فيها الخدمات المصرفية الاستهلاكية والإئتمانية ، والخدمات المصرفية الاستثمارية للشركات، وتداول الأوراق المالية، وخدمات التداولات التجارية، وإدارة الثروات. للمزيد من المعلومات عن هذه الشركة زوروا موقعها الإلكتروني التالي: 
لمحة عن شركة "ليكسينجتون وشركاؤها"
شركة "ليكسينجتون وشركاؤها" هي شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة الاستثمارات البديلة  تُعنى بشكل أساسي بتزويد مالكي الأسهم الخاصة بالسيولة، وبعقد شراكات استثمارية إلى جانب كفلاء رائدين في مجل الأسهم الخاصة. وتُعَدّ "ليكسينجتون وشركاؤها" أكبر شركة لادارة صناديق الاستحواذات الثانوية المستقلة والاستثمارات المشتركة، ويُقدّر رأس المال الذي تتعهده بأكثر من 28 مليار دولار أمريكي. وتستثمر "ليكسينجتون" أيضًا في صناديق الاستثمارات الخاصة في خلال مرحلة التكوين الأولي، وقد التزمت الشركة استثمار مبالغ جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. تملك شركة "ليكسينجتون" مكاتب في مواقع استراتيجية في المراكز الرئيسية للأسهم الخاصة والاستثمارات البديلة، مثل نيويورك، وبوسطن، ومينلو بارك، ولندن، وهونج كونج. للمزيد من المعلومات عن هذه الشركة زوروا موقعها الإلكتروني: www.lexingtonpartners.com.
لمحة عن شركة "ميتالمارك كابيتال"
شركة "ميتالمارك كابيتال" شركة رائدة للأسهم الخاصة، ولمدرائها سجل طويل من الاستثمارات الناجحة في القطاعات المستهدفة، مع تركيز خاص وكفاءة عالية في قطاعات الطاقة، والرعاية الصحية، والقطاع الصناعي. تسعى "ميتالمارك كابيتال" إلى بناء قيمة طويلة الأمد عبر إقامة شراكات نشطة وداعمة مع الشركات والفرق الإدارية التي تستثمر فيها. وتستثمر "ميتالمارك كابيتال" حاليًّا رأسمالها الأحدث، الذي يقدر بنحو 2.5 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات عن هذه الشركة زوروا موقعها الإلكتروني:www.metalmarkcapital.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاستفسارات الإعلامية:
لصالح شركة "سيتي":
دانييل روميرو أبسيلوس
هاتف: 2264 - 816 - 212    
البريد الإلكتروني:danielle.romeroapsilos@citi.com


لصالح شركة "ليكسينجتون":
ريبيكا جون
"ليكسينجتون وشركاؤها"
هاتف: 0411 - 754 - 212    
البريد الإلكتروني:rajohn@lexpartners.com


لصالح شركة "ميتالمارك":
تشاك دورينويند أو لوك باريت
شركة "أبرناثي ماكجريجور"
هاتف: 5999 - 371 - 212   
البريد الإلكتروني:COD@abmac.com أوLPB@abmac.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11779/ar

No comments:

Post a Comment