Sunday, August 3, 2014

جنرال كيبل تعلن نتائجها المالية للربع الثاني

هايلاند هايتس، كنتاكي - يوم السَّبْت 2 أغسطس
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BGC) اليوم عن نتائج الربع الثاني المنتهي في 27 يونيو 2014. وسجّلت الشركة خلال الربع الثاني من عام 2014، باستثناء بعض العناصر، دخلاً معدلاً للسهم الواحد بلغ 0.29 دولار أمريكي ودخلاً تشغيلياً معدلاً بلغ 57 مليون دولار أمريكي. وخلال الربع الثاني من عام 2014 بلغت الخسارة المسجلة للسهم الواحد (0.51) دولار أمريكي فيما بلغ الدخل التشغيلي المسجل 14 مليون دولار أمريكي. وتتضمن الصفحة الثالثة من هذا البيان الصحفي تسوية لأرباح السهم الواحد المعدلة بالنسبة إلى خسارة السهم الواحدة المسجلة وتسوية الدخل التشغيلي المعدل بالنسبة إلى الدخل التشغيلي المسجل.
نقاط أساسية:
  • تم اتخاذ إجراءات فورية ضمن برنامج إعادة الهيكلة الخاص بالشركة مع إعلان إغلاق ثلاثة منشآت تصنيعية.
  • كان كل من الدخل التشغيلي المعدل البالغ 57 مليون دولار أمريكي وأرباح السهم الواحد المعدلة البالغة 0.29 دولار أمريكي ضمن مجال إرشادات الإدارة للربع الثاني.
  • حققت أعمال المشاريع تحت البحرية الجاهزة نتائج أفضل من تلك المتوقعة حيث تم تحقيق مشاريع هامة أساسية خلال الربع الثاني.
وقال جريجوري بي. كيني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال كيبل": "انطلق برنامج إعادة الهيكلة الخاص بنا انطلاقة سريعة كما كان مخططاً له. وقد قمنا باتخاذ إجراءاتٍ سريعةٍ، على الرغم من صعوبتها، بإعلان إغلاق موقعي الهند والبيرو ضمن مجموعة باقي أنحاء العالم ’آر أو دبليو‘ بالإضافة إلى إحدى المنشآت التصنيعية في أمريكا الشمالية. ومن المتوقع أن يولد إغلاق هذه المنشآت وفورات سنوية تقارب 12 مليون دولار أمريكي وينتج عنها رسوم ما قبل الضريبة لمرة واحدة في حدود 50 مليون دولار أمريكي تتضمن 12 مليون دولار أمريكي نقداً. وبشكل عام، فإن قطاع الأسلاك والكابلات كان يمر بعملية تعافي الاقتصاد العالمي غير المتساوية والطويلة خلال الأعوام الماضية وتعد هذه الاجراءات خطوات مبدئية هامة لتحسين ربحيتنا وعائداتنا على رأس المال المستثمر. وأهم أولوياتنا الآن هو تنفيذ برنامج إعادة الهيكلة الخاص بنا بينما نقوم في الوقت ذاته بتقديم خدمة عملاء مثالية واقتناص فرص السوق. كما ننوي دعم موقعنا المميز في سوق البيرو من خلال استخدام منشآت تصنيع إقليمية. وفي الهند، سنحافظ على فريق مبيعاتٍ يركز على منتجاتٍ ذات قيمة مضافة أعلى مثل الكابلات ذات الفلطية العالية الزائدة التي نقوم بتصنيعها في فرنسا وتايلاند".
الربع الثاني 2014 بالمقارنة مع الربع الثاني 2013
وصل صافي مبيعات الربع الثاني من عام 2014 إلى 1,531 مليون دولار أمريكي أي بتراجع نسبته 7 في المائة بالمقارنة مع الربع الثاني من عام 2013 على أساس معدل حسب المعدن. وتراجع حجم الوحدة العالمية خلال الربع الثاني من 2014 أيضاً بنسبة 5 في المائة على أساس سنوي. ويعكس هذا التراجع بشكل مبدئي شحنات أقل من كابلات النقل الهوائي ومنتجات البناء في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية بالإضافة إلى تأثير التحديات المستمرة في إسبانيا وتايلاند. وكنتيجة لهذه المجريات، تناقص الدخل التشغيلي المعدل خلال الربع الثاني من عام 2014 والذي بلغ 57 مليون دولار أمريكي، بقيمة 8 مليون دولار أمريكي أو بنسبة 12 في المائة بالمقارنة مع 65 مليون دولار أمريكي خلال الربع الثاني من عام 2013 (باستثناء فنزويلا من كلتا الفترتين). وقد تم تعويض هذه المجريات بشكل جزئي عن طريق النتائج التشغيلية المعدلة في أوروبا ودول البحر المتوسط والتي كانت مرتفعة على أساس سنوي وذلك عائد بشكل أساسي لأداء أعمال الشركة في المشاريع تحت البحرية الجاهزة.
الربع الثاني 2014 بالمقارنة مع الربع الأول 2014
تزايد صافي المبيعات خلال الربع الثاني من عام 2014 بنسبة 8 في المائة بالمقارنة مع الربع الأول من عام 2014 مع تزايد حجم الوحدة العالمية بنسبة 3 في المائة والذي يعود بشكل أساسي إلى أنماط الطلب الموسمية. وباستثناء فنزويلا، ارتفع الدخل التشغيلي المعدل خلال الربع الثاني من عام 2014 بقيمة 34 مليون دولار أمريكي أو بنسبة 148 في المائة عن الربع الأول من عام 2014 نتيجة لتوجهات الطلب الموسمية بالإضافة إلى الأداء القوي لأعمال الشركة في المشاريع تحت البحرية الجاهزة التي ساعدت على موازنة تأثير بيع منتجات ذات معدل تكلفة أعلى إلى بيئة معدن أقل تكلفة والتحديات المستمرة في إسبانيا وتايلاند.
مدخولات أخرى
وصلت قيمة المدخولات الأخرى في الربع الثاني من عام 2014 إلى 4 ملايين دولار أمريكي وذلك يعكس بشكل أساسي مكاسب بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي نتيجة لإعادة قياس الميزانية العمومية المحلية في فنزويلا حيث ازداد سعر صرف العملة في فنزويلا بشكل ضئيل خلال الربع الثاني وذلك بحسب نظام إدارة العملات الأجنبية المتمم "سيكاد 1". وباستثناء تأثير فنزويلا، اكتسبت القيمة حسب السوق 4 ملايين دولار أمريكي على الأدوات المشتقة المسجلة على أنها تحوطات اقتصادية تستخدم لإدارة المخاطر المرتبطة بالعملات والسلع وبشكل خاص في ما يتعلق بأعمال مشاريع الشركة العالمية، تم موازنتها عن طريق 4 ملايين دولار أمريكي على شكل خسائر في معاملات القطع الأجنبي.
السيولة بلغ صافي الدين 1,256 مليون دولار أمريكي في نهاية الربع الثاني من عام 2014، بارتفاعٍ قدره 104 ملايين دولار أمريكي عن نهاية الربع الأول من عام 2014. ويعود السبب الرئيسي لارتفاع صافي الدين إلى التوجهات الموسمية الاعتيادية حيث مولت الشركة متطلبات رأس مال عامل أكبر خلال الربع الثاني من عام 2014. ولا زالت الشركة تحافظ على سيولة كافية لتمويل العمليات التشغيلية والنمو الداخلي والاستمرار في فرص توسيع المنتجات.
ويبقى تفويض الشركة لشراء الأسهم عند 75 مليون دولار أمريكي ضمن برنامجها الحالي حيث لم تقم الشركة بشراء أي من الأسهم خلال الربع الثاني. ويمكن أن تستخدم الشركة هذا التفويض ضمن سياق الظروف الاقتصادية بالإضافة إلى سعر السوق السائد حينها للسهم العادي لشركة، والمتطلبات القانونية، والتعهدات المالية، وفرص الاستثمار البديلة لرأس المال.
توقعات كامل عام 2014 والربع الثالث باستثناء فنزويلا
تؤكد الإدارة تطلعاتها بخصوص الدخل التشغيلي المعدل لعام 2014 في حدود تتراوح بين 200 مليون و230 مليون دولار أمريكي والتي تستثني تأثير فنزويلا. ويتوقع أن يكون حجم وحدة الأعمال العالمية مستقراً أو قد ينخفض إلى أرقام من خانة واحدة على أساسٍ سنوي نظراً لضعف العزم الثابت في الإنفاق المرتبط بالمرافق والإنشاءات في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية بالإضافة إلى التحديات المستمرة في إسبانيا وتايلاند. وتتوقع الشركة أن تسجل تدفق نقدي تشغيلي في عام 2014 يتراوح بين 135 إلى 165 مليون دولار أمريكي مع نفقات رأسمالية أقل من الاستهلاك. وتعكس توقعات التدفق النقدي المنقحة بشكل أساسي تمويلاً أكبر لرأس المال التشغيلي لعام 2014. وتفترض توقعات الشركة لكامل العام وللربع الثالث أن تبلغ أسعار النحاس ("كوميكس") والألومنيوم ("إل إم إي") ما قيمته 3.21 دولار أمريكي و0.90 دولار أمريكي على التوالي. وتتوقع الإدارة أن تولد الأعمال في فنزويلا بين 0 مليون دولار أمريكي و10 مليون دولار أمريكي من الدخل قبل الضريبة خلال العام بأكمله.
ومن المتوقع أن تتراوح عائدات الربع الثالث بين 1.5 مليار دولار أمريكي و1.55 مليار دولار أمريكي في ظل توقع ارتفاع الحجم بشكل طفيف بالمقارنة مع الربع السابق. وتترقب الشركة أن يتراوح الدخل التشغيلي المعدل بين 60 و75 مليون دولار أمريكي مع تراجع عبء البيع لمنتجات ذات معدل تكلفة إنتاج أعلى بسبب ارتفاع أسعار المعادن نسبياً. وتمثل هذه النتائج المتوقعة، في مركزها، تحسناً في الدخل التشغيلي المعدل للربع الثالث في عام 2014 بنسبة 52 في المائة مقارنة مع الربع الثالث من عام 2013. ومن المتوقع أن تتراوح عائدات السهم الواحد المعدلة بين 0.35 و0.55 دولار أمريكي للسهم الواحد ولا تتضمن توقعات الربع الثالث تأثير فنزويلا.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

Contacts


شركة "جنرال كيبل"
لين تيكستر
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
الهاتف: 8684-572-859





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11782/ar

No comments:

Post a Comment