Wednesday, August 6, 2014

إسعاد المسنين: احتفالات هارتمان بعيد الفطر في دار رعاية المسنين

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 6 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

نظمت "بول هارتمان ميدل إيست" بالشراكة مع مؤسسة الخليج للأدوية، فعالية خاصة للاحتفال بعيد الفطر السعيد في دار رعاية المسنين في الشارقة، وذلك في إطار مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بها.

ويعتبر دار رعاية المسنين مركزاً يعمل تحت إشراف وتوجيه دائرة الخدمات الاجتماعية في حكومة الشارقة، وتم تأسيسه عام 1986 لتقديم الدعم للمسنين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاماً.

وإلى جانب كونه منزلاً مريحاً، فإن المركز يتلقى كل الدعم من غذاء ولباس وإقامة في المستشفيات من حكومة الشارقة. ويستضيف المركز حالياً 30 مسنّاً، بالإضافة إلى طاقم العمل الذي يكرس نفسه لتشغيل المركز.

هذا ونظمت مجموعة "بول هارتمان ميدل إيست" احتفالات عيد الفطر في المركز بمساعدة وتشجيع من شريفة آل علي رئيسة قسم الشؤون التنفيذية، ومنصور محمد حجي من إدارة العلاقات العامة في الدائرة.

وجمعت الفعالية كلّاً من المقيمين في المركز ومقدمي الرعاية وطاقم الدعم وذلك على مأدبة طعام كبيرة جسدت روح المشاركة التي تخيّم على السمة الروحانية لشهر رمضان المبارك، وسادت المأدبة أجواء احتفالية ورسمية في آنٍ معاً. وتحدث بعض المسنين إلى الضيوف وشاركوهم أجمل الأوقات وبعض أثمن الحكم الذهبية المتعلقة بالحياة عامةً.

وسلّط أليكسندر برغر العضو المنتدب لمجموعة "بول هارتمان ميدل إيست" خلال الاحتفال، الضوء على مهمة الشركة المتمثلة في مساعدة المرضى ومقدمي الرعاية في إدارة الصحة بشكل أكثر ملائمة وفعالية. وأضاف بأن هذه الأسباب هي التي تدفع الشركة لاحتلال موقع الصدارة في نشاطات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وفي إطار إلتزام مجموعة "هارتمان" بدعم المسنين في المركز، قدمت "بول هارتمان ميدل إيست" سراويل "مولي كير موبايل" المخصصة لمرضى السلَس البولي وذلك لمساعدتهم في مشاكلهم المرتبطة بهذا المرض الذي يشار إليه بشكل متزايد على أنه مشكلة يعاني منها الكثير من المسنين. وعلى الرغم من سهولة إدارته، إلا أن السلَس البولي لا يزال يعتبر من المواضيع المحرمة في العديد من الثقافات، بغض النظر عن النزعة التقدمية الحاصلة في عالم اليوم.

لمحة عن "بول هارتمان ميدل إيست"

تعتبر مجموعة "هارتمان" شركة متعددة الجنسيات متخصصة في مجالات المنتجات الطبية والنظافة الصحية، وإننا نقوم بدفع نجاحنا من خلال خبراتنا الطبية المتجذرة والتفاعل الوثيق الذي نتشاركه مع عملائنا.

وتضم حافظتنا، التي يتم التسويق لها تحت علامة "هارتمان" التجارية المشهورة، الأنظمة والحلول الاحترافية في ثلاث مجالات أساسية وهي: النظافة الصحية المرتبطة بالسلَس البولي، ومعالجة الجروح، والوقاية من المخاطر المرتبطة بغرف العمليات.

Contacts

"بول هارتمان ميدل إيست"

كارل ألبيرت فيلالوز

مدير التسويق

هاتف: 6996-299-4-971+

البريد الإلكتروني: carl.villaluz@hartmann.info









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11802/ar

No comments:

Post a Comment