Wednesday, August 20, 2014

عرض تقديمي لرئيس كوينتايلز التنفيذي خلال مؤتمر مورجان ستانلي العالمي للرعاية الصحية




8 سبتمبر 2014

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 20 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

مؤتمر "مورجان ستانلي" العالمي للرعاية الصحية

(بزنيس واير): يجري توم بايك، الرئيس التنفيذي لشركة "كوينتايلز" عرضاً تقديمياً خلال مؤتمر "مورجان ستانلي" العالمي للرعاية الصحية يوم الاثنين في 8 سبتمبر 2014، في فندق جراند حياة في مدينة نيويورك.

يبدأ عرض "كوينتايلز" التقديمي عند الساعة 9:55 صباحاً بالتوقيت الشرقي. ويمكن للمستثمرين الاستماع إلى بثّ صوتيّ حيّ عبر الإنترنت للعرض على صفحة "كوينتايلز" لعلاقات المستثمرين عبر الرابط التالي: www.quintiles.com/investors. هذا وستتوفَّر نسخة صوتيَّة مؤرشفة للعرض في وقتٍ لاحقٍ من اليوم نفسه.

لمحة حول "كوينتايلز"

تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q) المزود الأكبر في العالم لخدمات تطوير وتسويق المنتجات الصيدلانية الحيوية. وتمتلك الشركة شبكةً تتألف من 30 ألف موظفٍ يعملون في أكثر من 100 بلد. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء من حيث المبيعات في السوق. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول شركة "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

يمكن الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50927408&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

العلاقات الإعلامية

فيل بريدجيز

هاتف مكتب: 1.919.998.1653+

الجوال: 1.919.457.6347+

البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com



علاقات المستثمرين

كارل ديونانان

هاتف: 1.919.998.2789+

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com






No comments:

Post a Comment