Wednesday, August 20, 2014

فنادق ومنتجعات كونراد تقدم لمخططي الاجتماعات أدوات جديدة لتخطيط الفعاليات ضمن تطبيق كونراد كونسيرج الجوال

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 20 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت اليوم فنادق ومنتجعات "كونراد" عن إضافة وظيفة جديدة وسلسة خاصة ب"اجتماعات كونراد" على تطبيق "كونراد كونسيرج" الجوال الحائز على جوائز. ومع هذه الإضافة بات الآن بإمكان مخططي الفعاليات والاجتماعات البحث في قدرات الفنادق في جميع ممتلكات "كونراد" حول العالم البالغة 23 ملكية من هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية.

وتقدم الآن وظيفة "اجتماعات كونراد" التي هي ضمن التطبيق الجوال الخاص بالعلامة التجارية خط اتصال مباشر مع مدير الفعاليات الداخلية بدءاً من الاستفسار المبدئي حتى تسليم الفندق مثل تعديل درجة حرارة الغرفة أو إعادة ملء الأطعمة المقدمة أو طلب دعم تقني للغرفة. وأصبح الآن لدى مخططي الفعاليات أداة تواصل سهلة للوصول إلى حاضري الفعاليات ومشاركة كل شيء من عناصر خط سير الرحلة إلى التحديثات في الزمن الفعلي.

وقال جون ت. أ. فاندرسلايس الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "كونراد" التابعة ل"هيلتون العالمية": "عادة ما يكون لدى مخططي الفعاليات والاجتماعات الكثير من الأشياء التي عليهم التفكير بها أثناء تنفيذهم لفعالية أو حفل زفاف أو مؤتمر ناجح دون أدنى خلل. لذلك نلتزم نحن بتقصير الوقت اللازم للطلب والتنفيذ وجعل المعلومات متوفرة بشكل أكثر جهوزية سواء كان المخططون في طريقهم إلى فعاليتهم التالية أو كانوا يقومون بمهمات متعددة في آن واحد أثناء اجتماع مع العميل".

وتسمح وظيفة "اجتماعات كونراد" لمجموعات نزلاء محتملين مشاهدة مخططات بيانية لقدرات الفندق من حيث حجم غرفة الاجتماعات وطلب عروض فعاليات المجموعة وتلقي المعلومات عن مخطط الغرفة الهندسي والعروض الخاصة وحفلات الزفاف والفعاليات الاجتماعية وغيرها. وأصبح الآن بإمكان مخططي الفعاليات طلب طلبات خاصة بالاجتماعات من داخل تطبيق ’كونراد كونسيرج‘ الجوال من طلب إعادة ملء الأطعمة المقدمة إلى تعديل درجة حرارة الغرفة، حيث يتم إرسالها على الفور إلى موظفي الفندق لإنجازها. وتمكن الوظيفة الجديدة مخططي الفعاليات كذلك من تحميل جداول أعمال الفعالية ونقل التغييرات الحاصلة على الجدول إلى المشاركين في الاجتماع عن طريق التطبيق الجوال.

تقدم فنادق ومنتجعات "كونراد"، بمواقعها المنتشرة في أهم الوجهات العالمية، طيفاً واسعاً من الخدمات والعلاقات كي يتمكن مخططو الفعاليات من دمج الثقافة المحلية والمطبخ والنشاطات المحلية في تجارب ضيوفهم.

يقدم تطبيق "كونراد كونسيرج" الجوال الذي يعتبر أول تطبيق خاص بما قبل الوصول إلى الفندق في قطاع الضيافة الفاخرة والذي تم تحميله من قبل 180 ألف مستخدم حتى الآن، يقدم للنزلاء طيفاً من الخيارات القابلة للتخصيص قبل وأثناء الإقامة. يمكن للنزلاء اختيار الوسادة التي يفضلون والصحف التي يرغبون أن تصلهم باليد يومياً أو حتى من قائمة خاصة من منتجات الحمام المتطورة لكي تكون بانتظارهم في غرفتهم أو جناحهم قبل وصولهم.

لمعرفة المزيد عن فنادق ومنتجعات "كونراد" وعن وظيفة "اجتماعات كونراد" الجديدة ضمن تطبيق "كونراد كونسيرج" الجوال يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.conradhotels.com/concierge أو http://news.conradhotels.com.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"

تعتبر فنادق منتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الذكية الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة، أشخاص يدركون أن أقصى أوجه الرفاهية هي "رفاهية أن تتصرف على طبيعتك". وتقدم فنادق ومنتجعات "كونراد"، وهي علامة عالمية تتألف من 23 فندقاً موزّعة على خمس قارات، للنزلاء تجارب مخصصة مع أجواء محلية وملهمة وإمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن المحيطة أو البعيدة حول العالم. ويقدم الفندق خدمات بديهية مبسطة من خلال تطبيق "كونراد كونسيرج" الذي يضع خدمات ومرافق "كونراد" في متناول يد النزلاء سواء بالنسبة لتسجيل الحجز المسبق أو طلب خدمة الغرف، وصولاً إلى تخصيص خيارات الوسائد في الغرفة أو ترتيب حجوزات لدى عروض مطبخنا المستوحى من الموقع المحلي ومنتجعاتنا الصحية. علامة فنادق ومنتجعات "كونراد" هي جزء من "هيلتون العالمية" الركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة. يمكنكم التواصل مع "كونراد" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com أو www.conradhotels.com/offers. وللاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه العلامة يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.news.conradhotels.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون والز
"هيلتون العالمية"
هاتف: 5232-883-703 1+
john.walls@hilton.com



آني زيرونيان
لصالح "هيلتون العالمية"
هاتف: 3631-274-646 1+
azerounian@hlgrp.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11877/ar

No comments:

Post a Comment