Tuesday, August 5, 2014

مديكلينيك إنترناشيونال تختار بريس جاني شريكًا عالميًّا في إيصال تجربة المريض

توفّر هذه الشراكة منصة قياس متناسقة لتجربة المرضى في منشآت منتشرة في ثلاث قارات

بوسطن - يوم الثُّلَاثاء 5 أغسطس 2014
(بزنيس واير): قامت مجموعة "مديكلينيك إنترناشيونال"، وهي مجموعة مستشفيات خاصة تقدِّم عناية فائقة وخدمات استشفائية مختصة في مجالات صحية متعددة في جنوب أفريقيا، وناميبيا، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، بتوقيع عقد يدوم عدة سنوات مع "بريس جاني"، لتعزيز فهم المنظمة لتجربة المرضى، عبر مستشفياتها البالغ عددها 69 مستشفى، وتحسينها. وستتمكن "مديكلينيك" باستخدام مقاربة "بريس جاني" الاستبيانية المستندة إلى الإحصاءات، من الحصول على بيانات أعمق عن تجربة المرضى، لتوليد أفكار وتحديد فرص للتحسين العملي الخاص بكل فئة فريدة من فئات مرضى كل من المنشآت.
وقال داني مينتجس، الرئيس التنفيذي لـ"مديكلينيك إنترناشيونال": "نحن بحاجة إلى شريك قادر على دعم منظمتنا العالمية، بهدف تحسين تجربة المرضى، عن طريق توفير بيانات معمقة ومتناسقة لتجربة المرضى، لتطوير العمل المستهدفة. ستتيح لنا قدرة ’بريس جاني‘ على خدمة شريحة واسعة من اللغات والثقافات والمواقع تعزيز اطلاعنا على آراء المرضى بشكل أفضل والإسهام في إنجاز مهمتنا في تقديم رعاية صحية عالمية المستوى في كل منشأة من منشآتنا". 
ومن الجدير بالذكر أن "مديكلينيك إنترناشيونال" تضم بالمجمل أكثر من 26 ألف موظف، كما تحتوي مستشفياتها على أكثر من 9,500 سرير. وتُشغِّل "مديكلينيك إنترناشيونال" 49 مستشفى في جميع أنحاء جنوب أفريقيا، وثلاثة مستشفيات في ناميبيا، و15 منشأة خاصة للعناية الفائقة في سويسرا، ومستشفيَين وتسع عيادات في دبي وأبوظبي في الإمارات العربية المتحدة. وتتمثل الغاية الأساسية التي تسعى هذه المنظومة إلى تحقيقها في تحسين نوعية الحياة التي ينعم بها المرضى لديهم بتوفير خدمات استشفائية شاملة وعالية الجودة، تركّز بشكل خاص على إيصال نتائج سريرية نوعية وتجارب مرضى إيجابية.
من جهته، قال باتريك تي. راين، الرئيس التنفيذي لشركة "بريس جاني": "ينسجم تركيز ’مديكلينيك‘ المستمر على توفير عناية تركز على المرضى انسجامًا تامًّا مع التزامنا بتوفير حلول تخفف من المعاناة وتحسّن التنسيق في مجال الرعاية. وباعتبار ’مديكلينيك‘ إحدى أضخم المنظومات الصحية الدولية، يدعم إيصال آراء المرضى لها بشكل أفضل عبر استبيانات المستندة إلى الإحصاءات جهود ’مديكلينيك‘ في تحسين تجربة المرضى عبر فئات مختلفة من الناس حول العالم".
لمحة عن "مديكلينيك إنترناشيونال"
"مديكلينيك" مجموعة مستشفيات خاصة لها ثلاث منصات تشغيلية في أفريقيا الجنوبية (جنوب أفريقيا وناميبيا)، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة. وتتمثل غايتها الأساسية في تعزيز جودة حياة المرضى بتقديم عناية فائقة وخدمات استشفائية مختصة بكلفة مقبولة. وتسعى "مديكلينيك" إلى أن تصبح مَعْلَمًا في مجال الرعاية الصحية الخاصة دولياً. وتبني "مديكلينيك" مقاربتها للرعاية الصحية على العلوم، وتركز على توفير أفضل المنشآت بتقنية ذات معايير دولية، مدعّمة بخبرة طبية سليمة وحس التعاطف لدى طاقمها التمريضي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mediclinic.com.
لمحة عن شركة "بريس جاني أسوشييتس"
تُعَد "بريس جاني" رائدًا في تحسين الأداء على مدى أكثر من 30 عاماً، وقد عقدت شراكات مع أكثر من 11,000 منظمة للرعاية الصحية في حول العالم، لإنشاء والحفاظ على منظمات عالية الأداء وبالنتيجة تحسين تجربة الرعاية الصحية بمجملها. تقدم هذه الشركة حافظة شاملة للحلول، لمساعدة العملاء على العمل بفاعلية، وتحسين نوعية خدماتهم، وزيادة حصتهم في السوق، وتحسين السداد. وتتعامل "بريس جاني" مع عملاء في جميع منشآت قطاع الرعاية الصحية – مستشفيات، وعيادات طبية، ووكالات للرعاية الصحية المنزلية، ومزودين آخرين – بما في ذلك أكثر من 50% من إجمالي مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.pressganey.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "آريا" للتسويق لصالح شركة "بريس جاني"
كريستن بيري
هاتف: 9999-332-617 التحويلة: 238
البريد الإلكتروني:  kberry@ariamarketing.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11790/ar

 

No comments:

Post a Comment