Wednesday, August 6, 2014

سيجيديم لإدارة العلاقات وإيه إتش إم تعلنان عن تحالف في تجاري لتوفير حل إصدار الكشوفات الفريد والمتكامل لشركات علوم الحياة حول العالم

يعد الحل المشترك لأخصائيي الرعاية الصحية ومنظمات الرعاية الصحية لنقل امتثال تفاعل القيمة الوحيد من نوعه 

باريس - يوم الأَرْبعاء 6 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات وشركة "إيه إتش إم" عن تعاونهما لتوفير حل إصدار كشوفات فريد لشركات علوم الحياة حول العالم. ويساهم تحالف "سيجيديم" و"إيه إتش إم" بتزويد السوق بالحل المتكامل الوحيد المتوفر عالمياً لنقل امتثال تفاعلات القيمة وإصدار الكشوفات لأخصائيي الرعاية الصحية ومنظمات الرعاية الصحية.
معالجة الحاجة لتلبية متطلبات الشفافية المتزايدة
تواجه شركات علوم الحياة حول العالم المزيد من القوانين الصارمة على نحو متزايد فيما يتعلق بالامتثال وإصدار التقارير؛ كما أنها تبحث عن طرق فعالة لتلبية المتطلبات التنظيمية عالمياً وإقليمياً ومحلياً. ويوفر الحل المشترك من "سيجيديم" و"إيه إتش إم" مزيجاً لا مثيل له من التكنولوجيا والخدمات والخبرات التنظيمية لتلبية هذه الحاجة.
ويساهم الاندماج لقاعدة بيانات لأخصائيي الرعاية الصحية من "وان كي" من "سيجيديم" وحل إدارة بيانات العملاء الرئيسية "نوكليوس 360" مع "سنتريس دايركت"، نظام إدارة النقل المركز لتفاعلات القيمة من "إيه إتش إم"- بتسهيل تحديد هوية العميل الدقيقة والامتثال الاستباقي، مما يقلل أو يلغي عدم كفاءة توافق البيانات المتلقاة.
وتوفر "سنتريس دايركت" قابلية الاستخدام السهل وتمكّن الامتثال الاستباقي من خلال محرك قوي لقواعد الامتثال وسير إدارة موسعة لعمليات الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يسمح التبادل المستمر للبيانات مع حل "سيجيدسم" الرائد في السوق "أجريجيت سبند 360" للكشوفات العالمية وإصدار تقارير الشفافية بالرؤية الواضحة المبكرة ولمحة عن بيانات الشفافية التي يمكن إذدار التقارير عنها من قبل أخصائيي الرعاية الصحية ومنظمات الرعاية الصحية.
وقال داريو غودوسي، نائب الرئيس الأول لشؤون حلول الشفافية العالمية وإدارة البيانات الرئيسية في "سيجيديم" لإدارة العلاقات: "يوفر التحالف التجاري والحل المشترك الناتج عرض قيمة فريدة لا يضاهيه حالياً أي مزود. ولطالما عُرفت شركة ’سيجيديم‘ كمزود رائد في مجال حلول الشفافية المبتكرة لسوق علوم الحياة العالمية، وتعد هذه الشراكة شهادة على التزامنا المستمر لمعالجة الطلبات المتزايدة".
وسيتم تحديث الحل المشترك باستمرار وبشكل استباقي مع تطور التنظيمات ومما يقلل من مخالفات الامتثال بسبب القوانين أو القواعد أو قوانين القطاع الجديدة أو المغيرة. وسيكون له قيمة خاصة لدى فرق علوم الحياة ذات الصلة بنقل تفاعلات القيمة مع أخصائيي ومؤسسات الرعاية الصحية.
وأشارت سوزان هيل، نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الأعمال في شركة "إيه إتش إم" في هذا السياق: "نحن متحمسون للتعاون مع ’سيجيديم‘ في هذا العرض الفريد بما أن كافة الحلول التي قدمتها كل شركة تعتبر متكاملة حقاً وهي أكثر قوة معاً. سيستفيد عملاؤنا المشتركون في قطاع علوم الحياة مباشرة من التكامل الفعال من حيث التكلفة للحلول الرائدة في السوق لحل التحديات التي تواجههم حول امتثال نقل تفاعلات القيمة الخاصة بهم على المستوى العالمي".
لمحة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات":
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء (سي آر إم) في مجال علوم الحياة. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للتوجهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من تخطي التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.cegedim.com/rm.
يمكن متابعة الشركة أيضاً على "لينكد إن" و "تويتر".
لمحة عن "إيه إتش إم"
"أدفانسد هيلث ميديا" (إيه إتش إم)، التي تتخذ من نيو بروفيدانس في نيو جيرسي مقراً رئيسياً لها هي المزود العالمي لحلول التكنولوجيا والخدمات المصممة لإدارة التفاعلات المتوافقة مع أخصائيي ومنظمات الرعاية الصحية في قطاع علوم الحياة. ويجري استخدام حلولنا من قبل أهم شركات علوم الحياة وعشرات الآلاف من ممثلي مبيعات القطاع، والمدراء التجاريين وأخصائيي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ahmdirect.com.
لمحة عن "سيجيديم":
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركةٌ عالميةٌ في مجال التكنولوجيا والخدمات متخصصةٌ في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة وأخصائيي الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، هي أيضاً واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. يعمل لدى "سيجيديم" 8000 شخص في أكثر من 80 بلداً، وبلغت إيراداتها 902 مليون يورو في عام 2013. "سيجيديم إس إيه" هي شركة مسجّلة في باريس (مدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز  EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.
كما يمكن متابعة "سيجيديم" على تويتر من خلال: CegedimGroup@.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


درو بوستوس
شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات"
الاتصالات العالمية
 443.2451 (908) 1+
البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com


جيوفاني ماكرينا
"إيه إتش إم"
التسويق العالمي
 +1 (908) 895.0928
البريد الإلكتروني: GMacrini@AHMDirect.com


أود باليديير
"سيجيديم"
العلاقات الإعلامية
الهاتف:   81 68 09 49 1 (0) 33 +  
البريد الإلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11795/ar

No comments:

Post a Comment