Monday, September 1, 2014

هلوفود الشرق الأوسط توسع خدماتها لتشمل الفنادق

الأردن - يوم الإثنين 1 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
 تقوم السوق العالمية الرائدة عبر الإنترنت لتوصيل الطعام "هلوفود" حالياً بتوسيع خدماتها لتشمل الفنادق في أنحاء الشرق الأوسط. وبعد أن تعدت الخدمة كونها محدودة للاستخدام الفردي من قبل الأشخاص، فإن الفنادق ستنضم إلى المجموعة المتنامية من مستخدمي "هلوفود" لتتيح لضيوفها هذه الخدمات السهلة والسريعة والموثوقة التي تؤمّنها "هلوفود".
ويأتي هذا التوسع إلى قطاع الفنادق بفضل دعم مستثمر هام وهو شركة "آي مينا"، إضافةً إلى استثمار بقيمة 60 مليون دولار أمريكي قدمته مجموعةٌ من المستتثمرين كان قد أعلن عنها في أغسطس. وتقوم هذه السوق المتخصصة في توصيل الطعام الآن بإمداد الفنادق التي لا تقدم خدمات الغرف لضيوفها بعد، حيث تمنح "هلوفود" الفنادق خيار إنشاء حسابٍ معها بهدف توفير السهولة والراحة في طلبيات المأكولات المفضلة لعملائهم من أفضل المطاعم كافة. وستقوم الفنادق بتقديم قوائم بالخيارات المتاحة لضيوفها وإجراء الطلبيات عبر الحساب المخصص لكل فندق.
وقال بشير حسين الرئيس التنفيذي لـ"هلوفود" الشرق الأوسط في هذا السياق: "إنها لفرصةٌ رائعة أمام الفنادق وضيوفها على حدّ سواء. يمكننا من خلال تطبيقنا أن نساعد الفنادق على تحسين خدماتها عن طريق منح الضيوف الفرصة للاختيار من مجموعةٍ متنوعةٍ من مأكولاتهم المفضلة المتوفرة في مطاعم المدينة، ولقد انضمت حتى الآن ثلاثة فنادق، اثنان منها في الأردن والثالث في لبنان إلى المجموعة التنامية من المؤسسات العالمية التي تستفيد من خدمات ’هلوفود‘ وستباشر تقديم خدماتها الأسبوع القادم، وسيكون لهذا التطور بالتأكيد أثره الإيجابيّ على رضا عملائهم والذي سينعكس في تعليقاتهم على الخدمة".
أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يقيمون في الفنادق المشتركة بالخدمة، فإن بإمكانهم إجراء طلباتهم من خلال التطبيق أو عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني:   www.hellofood.jo. ويمكن لمستخدمي "هلوفود" الاختيار من مجموعةٍ متنوعة من المطاعم المتوفرة بحسب موقعهم والدفع عند التسليم. يشار إلى أن الأسعار مطابقة لأسعار التوصيل المباشر من المطعم.
لمحة عن "هلوفود" الشرق الأوسط
"هلوفود" هي السوق العالمية الرائدة على الإنترنت لتوصيل الطعام، وتنشط في أكثر من 45 بلداً. تقوم الشركة بتمكين المطاعم من الظهور أمام جمهورها في العالم الرقمي والجوال، وتزودهم بتقنيات دائمة التطور على شبكة الإنترنت. وتوفر "هلوفود" للمستهلكين إمكانية طلب الطعام عبر شبكة الإنترنت بسهولة مع أوسع طيف من أصناف الطعام يمكن لهم من خلاله اختيار وجباتهم المفضلة على الإنترنت أو عبر التطبيق. أما استثمارات "آي مينا"، وهي شركة قابضة تمول وتبني فرقاً ومنظمات رائدة وتتشارك معها بهدف تأسيس مجموعة منصات مدارة بصورة متكاملة وفاعلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد عززت من حضور "هلوفود" على المستوى الدولي. وفي منطقة الشرق الأوسط، تعمل "هلوفود" حالياً في الأردن والمملكة العربية السعودية ولبنان وقطر.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إليزابيث ياسايان
هلوفود الشرق الأوسط
البريد الإلكتروني: elizabeth.yessaian@hellofood.com
 +962 79 940 3696





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11952/ar

No comments:

Post a Comment