Monday, September 1, 2014

ويبرو تخطط لتوسيع حضورها في عمان

مسقط، عمان - يوم الإثنين 1 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويبرو الخليجية ش م م (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:WIT)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات العمليات التجارية أنها تخطط لتوسيع قوتها العاملة في مسقط بهدف تلبية متطلبات الأعمال المتزايدة.

وشهدت شركة "ويبرو الخليجية ش م م  التي أُسّست عام 2011 في عُمان لخدمة العملاء المحليين، نمواً سريعاً على مدى السنوات الثلاثة الماضية، من خلال إنجاز مشاريع حيوية في مختلف قطاعات النفط والغاز، والطيران، والهندسة، والمصارف، والقطاع الحكومي داخل سلطنة عمان. هذا ونالت مشاريع الاستشارات والتنفيذ الأخيرة التي قامت بها الشركة لصالح العملاء في هذه القطاعات استحساناً ملحوظاً. ويعمل حالياً لدى شركة "ويبرو" في عمان 70 مهنياً، وقامت بتوفير الخدمات لأكثر من 25 عميلاً في مختلف القطاعات. وبفضل الطلب المتزايد على الخدمات، تخطط "ويبرو" لمضاعفة عدد موظفيها على مدى الأشهر الاثني عشر إلى الثماني عشر المقبلة.

وقال موكوند سيتارامان، المدير العام ورئيس شؤون الأعمال التجارية في الخليج لدى "ويبرو" المحدودة: "استمراراً لتوقعاتنا في علاقةٍ تجاريةٍ طويلة الأجل مع عمان، فإننا نشهد الكثير من الاهتمام من قبل العملاء في المنطقة لخدمات تتعلق بتمكين وتبسيط وتحليل الأعمال. ونلتزم بتوفير حلولٍ على المستوى العالمي والاعتماد على بصمتنا القائمة لخلق فرص عملٍ جديدةٍ في السوق المحلية".

لمحة عن "ويبرو الخليجية ش م م

تعدّ  ويبرو الخليجية ش م م (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WIT) شركةً رائدةً عالمياً في قطاعات تقنية المعلومات والاستشارات وخدمات العمليات التجارية تقدم حلولاً لتمكين عملائها من ممارسة الأعمال بصورة أفضل. وتقدم "ويبرو" نتائج أفضل للشركات من خلال خبرتها العميقة في القطاع واطلاعها الواسع على كامل نطاق مبدأ "ممارسة الأعمال التجارية عبر التكنولوجيا"، لتساعد العملاء على تأسيس شركات ناجحة وقادرة على التكيّف. ويعمل لدى "ويبرو"، وهي شركة معروفةٌ على الصعيد العالمي بحافظة خدماتها الشاملة وتتبع نهج الممارسة بهدف تقديم الابتكارات وتحقيق الالتزام بالاستدامة على نطاق الشركة ككل، نحو 140 ألف موظف يقومون بخدمة العملاء في أكثر من 175 مدينة في ست قارات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wipro.com.

البيانات التطلعية والتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بنمونا المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع راس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نلتزم بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ويبرو" المحدودة

بورنيما بورمان

 +91-80-39916443

البريد الإلكتروني: purnima.burman@wipro.com








No comments:

Post a Comment