Saturday, September 20, 2014

شركة أوبل لايتينج تغزو الهند


تلخص استثماراً بقيمة 600 مليون روبية هندية في الأعوام الثلاثة المقبلة لإقامة العمليات والتوزيع وبيع البنية التحتية، بما في ذلك محلات العلامة التجارية الحصرية في أكبر 30 مدينة

نيودلهي - يوم السَّبْت 20 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

معرض "لايت الهند 2014"

(بزنس واير): ظهرت شركة "أوبل لايتينج"، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال حلول الإضاءة المتكاملة، لأول مرة في معرض "لايت الهند 2014" وعرضت مجموعة كاملة من حلول الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ("إل إي دي ") للإضاءة المحترفة والاستهلاكية، وذلك بمناسبة دخولها إلى السوق الهندية.

هذا ويصل قطاع الإضاءة حالياً إلى 12 ألف كرور في الهند، بحيث يشهد نمواً بنسبة 17-18 في المائة. والقطاع الملحوظ الذي ينمو بوتيرة سريعة هو قطاع الإضاءة بالصمامات الثنائية الباعثة للضوء ("إل إي دي")، بحيث تسجل نمواً بنحو 41.5 في المائة وفقاً لشركة "إلكوما". وتقدم الهند، التي تعتبر على أعتاب الانتقال من الإضاءة بالمصباح الفلوري المدمج (سي إف إل) إلى الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (إل إي دي)، قاعدة مثالية لصانعي حلول الصمامات الثنائية الباعثة للضوء للاستفادة من هذه الفرصة.

وقالت السيدة كزيوهوي ما، الرئيسة التنفيذية لشركة "أوبل" وهي تشارك رؤية الشركة عند الإطلاق: "نحن متحمسون حقاً للدخول إلى السوق الهندية، ونهدف لأن نقدم الجودة العالمية بأسعار معقولة، مدعومة بأحدث التقنيات. وإن فهمنا القوي لهذا القطاع ورؤيتنا الحادة فيما يتعلق بالتفضيلات الإقليمية ستساعدنا على بناء الوعي بين المستهلكين ودفع الطلب على حلول الإضاءة بالصمامات الثنائية الباعثة للضوء عالية الجودة في المنطقة".

ومن جهته، قال السيد إس. فينكاتاراماني، رئيس مجلس إدارة شركة "أوبل لايتينج" الهند:"ستؤدي شركة ’أوبل‘ دوراً حاسماً في استنهاض التحول إلى الصمامات الثنائية الباعثة للضوء في البلاد. وستسمح التكنولوجيا القوية لدينا واستثمارات البحث والتطوير، تلبية احتياجات الأسواق بسرعة وسهولة. ونعتقد أنه من المحتمل أن تشكل الهند سوقاً تعتمد على الإضاءة بتقنية إل إي دي تصل قيمتها إلى 500 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2017 ونحن نستعد لتسخير هذه الفرصة. وستطرح شركة ’أوبل‘، باستثمار أولي قدره 600 مليون روبية هندية، 30 محلاً كبيراً حصرية للعلامة التجارية عبر أفضل 30 مدينة في الهند خلال الأعوام الثلاثة المقبلة".

لمحة عن "أوبل"

"أوبل" هي شركة ابتكارية وسريعة النمو متخصصة في مجال حلول الإضاءة المتكاملة. تم تأسيسها عام 1996 وتخصصت في البداية بالإضاءة بتقنية المصباح الفلوري المدمج (سي إف إل) وإنارة السقف، وتشمل حافظتها الحالية التجهيزات الكهربائية، والإضاءة التجارية والإضاءة باستخدام تقنية "إل إي دي"، وهي أكبر شركة إنارة منزلية في الصين. تتَّخذ الشركة من شنغهاي بالصين مقراً لها، وتملك عمليات بيع وخدمات في أكثر من 50 بلداً ويعمل لديها 7 آلاف موظفاً، من بينهم 400 مهندسأ في مجال البحث والتطوير.

للمزيد من معلومات الوسائط المتعددة يرجى زيارة الروابط التالية :

موقع الشركة ، "فيس بوك"، أو "لينكدإن"

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50946143&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أوبل"

نينا روزنتال

 +86-21-38550000

البريد الإلكتروني: pr@OPPLE.com

No comments:

Post a Comment