Saturday, September 20, 2014

معرض Japan IT Week Autumn 2014 يتوسع بزيادة معدل العارضين 150 في المائة ومعدل الزوار 30 في المائة

معرض "أسبوع اليابان لتكنولوجيا المعلومات لخريف 2014"

طوكيو - يوم الجُمْعَة 19 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): ستنظم شركة "ريد إكسيبشنز" في اليابان نسخة العام 2014 من معرضJapan IT Week Autumn في MAKUHARI MESSE باليابان بين 29-31 أكتوبر 2014. http://www.japan-it.jp/en/aki/

يُعد معرض Japan IT Week Autumn النسخة الشقيقة لمعرض Japan IT Week Spring http://www.japan-it.jp/en/.  ومعروف عنه أنه أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات في اليابان وأكبر معرض للبرمجيات والتطبيقات في العالم. وقد توسع معرض Japan IT Week Autumn في عامه الخامس، ليصبح واحداً من أكبر معارض الأعمال للأعمال الشاملة في مجال تقنية المعلومات في اليابان والتي تنظَم في النصف الثاني من العام. ومن المتوقع أن يجمع المعرض هذا العام عدداً كبيراً من العارضين والزوار الخبراء في القطاع.

يتألف المعرض بالإجمال من 7 معارض مستقلة: 5th Cloud Computing Expo Japan (CLOUD JAPAN Autumn), 4th Web & Mobile Marketing Expo (Web-Mo Autumn), 3rd Data Center Expo (DATA CENTER Autumn), 4th Information Security Expo (IST Autumn), 4th Smartphone & Mobile Expo (SMARTPHONE Autumn), 3rd Big Data Management Expo (BIG DATA Autumn) (former: Big Data & Data Management Expo) و2nd Direct Commerce Solutions Expo (DIREX Autumn).

وستعرض المعارض السبعة أحدث التقنيات والحلول من اليابان وآسيا والعالم بمشاركة من كبار العارضين على غرار:NTT COMMUNICATIONS, SONY, PANASONIC, SOFTBANK, KDDI, CISCO SYSTEMS, BOX, FIREEYE, F5 NETWORKS JAPAN, JAPAN POST, SAGAWA EXPRESS, YAMATO GLOBAL EXPRESS، وغيرهم....

وسيقدم *430 عارضاً منتجاتهم وهو عدد يزيد بنسبة ـ150في المائة عن نسخ المعرض السابقة ومن المتوقع في هذا السياق أن يشارك 32 ألف زائر مختص للاتفاق على أعمال مع العارضين وستكون هذه زيادة تقارب الـ30 في المائة عن نسبة العام الماضي. (*العدد المتوقع)

قد يكون العامل المؤثر في اتساع رقعة المعرض تكريس Japan IT Week Autumn نفسه وبقوة كنسخة مشابهة لنظيره معرض Japan IT Week Spring ، منذ انطلاقته قبل 5 أعوام. لا شك بأن Japan IT Week Spring يُعد أكبر وأفضل منصة لاختصاصيي القطاع للالتقاء ولبحث أعمال جديدة في اليابان، لكن بما أن العمل على موازنات الشركات اليابانية يبدأ إجمالاً في فصل الخريف فإنه يُعتبر الفترة الأمثل لإبرام الصفقات. وبالنتيجة يكون رضى المشاركين في المعرض أعلى ونسخة الخريف منه أكبر.

إلى جانب الاتجاه العام في زيادة حجم المعرض ومع تعاظم فهم الناس للأمن الإنترنت، إلى جانب توسع التجارة المباشرة في اليابان، فلا شك بأن معرضي 4th Information Security Expo (IST Autumn)  و2nd Direct Commerce Solutions Expo (DIREX Autumn) اللذين سيقامان هذا العام سيكونان الأبرز.

سيتناول معرض "إنفورميشن سكيورتي أكسبو" طرائق جديدة لمكافحة القرصنة، وهجمات الحرمان من الخدمات والفيروسات وتسرب المعلومات والاختراق الداخلي والاحتيال والتزوير والتنصت، وغيرها، إضافة إلى منتجات وخدمات لإدارة الأصول الخاصة بتقنيات المعلومات والتكامل والاستشارات وخدمات التدقيق والأمن الجوال وما إلى ذلك وكلها خدمات متاحة لتستثمر الشركات فيها.

أما معرض "دايركت كومرس سوليوشنز أكسبو" فيُعتبر المكان الأفضل للعثور على مختلف أنواع الخدمات والحلول المتعلقة بالتجارة الإلكترونية وبإتمام الصفقات عبر البريد الإلكتروني. وفي هذا السياق فإن أهم ثلاث شركات بريد في اليابان:  JAPAN POST, YAMATO GLOBAL EXPRESSو SAGAWA EXPRESS والتي نادراً ما تشارك مجتمعة في معارض متعلقة بالخدمات اللوجستية، فإنها ستعرض هذه المرة عدة خدمات دعم وأحدث أنظمة التحكم وخدمات توصيل العينات وما شابه ذلك.

كما أنه سيتم إطلاق أجنحة جديدة هذا العام وستشارك كل من أستراليا وبولندا في الأجنحة الوطنية للمرة الأولى، حيث تعرضان أحدث التقنيات والحلول التي تتفرد بها بلادهما على سبيل المثال : التقنيات السحابية الجديدة وتطبيقات الهواتف الذكية.

وسيُقام بالتزامن مع المعارض، المؤتمر التقني الذي يوفر فرصاً لمواكبة أحدث الصيحات والتقنيات وسيتوالى على التحدث في المؤتمر أهم قادة مجال تقنيات المعلومات وستُعقد 33 ندوة بالإجمال طوال فترة المعرض.

سُتقام صباح اليوم الأول من المؤتمر الجلسة الرئيسية، و سيكون أول المتحدثين MICROSOFT JAPAN التي ستناقش “Use of Cloud Computing in 2020 and the Road from Now: Changes in the Purpose of Enterprise Cloud Computing from Cost Reduction to Value Creation”,  بينما تتحدث ORACLE عن “The Future of Cloud: Oracles View on Cloud” يليها SALESFORCE.COM  عن “Global Customer Success Platform”.

وستُعقد أيضاً جلسات خاصة سيتحدث فيها ممثلون معروفون عن أهم الشركات كـ BOX, CISCO SYSTEM  بغية مناقشة التطبيقات السحابية وإنترنت كل الأشياء (آي أو إي)، إضافة إلى FIREEYE, F5 NETWORKS للتحدث عن الأمن الإلكتروني. وسيتوالى على التحدث أيضاً مشاركون من IBM JAPAN, SAP JAPAN, MINISTRY OF ECONOMY TRADE AND INDUSTRY, MINISTRY OF INTERNAL FAIRS AND COMMUNICATION, TOKYO UNIVERSITY, ACCENTURE, IDC FRONTIER, NETYEAR GROUP, LINE, INTERNET INITIATIVE JAPAN, NIFTY, ISETAN MITSUKOSHI, HAKUHODO, URBAN RESEARCH, SENSHUKAI MARKETING SUPPORT  وغيرهم.

لمعرفة التفاصيل كافة المتعلقة بجلسات المؤتمر زوروا الرابط التالي:

http://www.japan-it.jp/en/seminar/

يُعتبر معرض Japan IT Week Autumn مع معرض Japan IT Week Spring أكبر منصة في اليابان لدخول سوق تقنيات المعلومات اليابانية وهو من أكثر المعارض شمولية لللاستثمار في قطاعات البرمجيات والتطبيقات في مجال تقنيات المعلومات. وإقامة نسختين من هذا المعرض في العام الواحد ولكن في موسمين مختلفين، يوفر للمختصين مرونة أكبر وفرصاً أوسع للعمل والتواصل مع اليابان وآسيا.

ومن المؤكد أن Japan IT Week Autumn هو الموقع الأفضل لإيجاد التقنيات والحلول والاتصالات. للتسجيل للحصول على بطاقة دعوة مجانية لحضور المعرض يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.japan-it.jp/en/haru/inv/

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.japan-it.jp/en/aki/  أو اتصلوا بإدارة معرض  Japan IT Week Autumn على البريد الإلكتروني التالي: itweek-autumn@reedexpo.co.jp

الصور والوسائط المتعددة متوفرة على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50945397&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إينا ماسوي

إدارة معرض Japan IT Week Autumn

Reed Exhibitions Japan Ltd.

البريد الإلكتروني: jiw-pr-eng@reedexpo.co.jp

هاتف: 8519-3349-3-81+

No comments:

Post a Comment