Friday, October 3, 2014

إربحوا 100 يورو يومياً مع إيزي برينت

متجر الطباعة عبر الإنترنت يطلق مسابقة تصميم

راديبول، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 3 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – من خلال المشاركة في مسابقة التصميم الكبرى التي اطلقتها "إيزي برينت"، يُمكن للمشاركين الفوز بمبلغ  100 يورو يومياً والحصول على عمولة مقابل كلّ منتج يحمل التصميم نفسه يتمّ بيعه. ويتمّ كلّ يوم اختيار أفضل تصميم من قِبل المستخدمين عبر صفحة الشركة على موقع "فيسبوك" باستخدام نظام تصويت مُبتكر بشكلٍ خاصّ من قِبل "إيزي برينت" باستخدام أدواتها الابتكارية المجانية.
بالإضافة إلى ذلك، سيحظى كلّ شخصٍ متلهّفٍ للمشاركة بفرصة الفوز بجوائز مالية عبر الانضمام إلى البرامج الشريكة ‘بيع وشراء التصميمات والصور’، و‘إكسب المال عبر مشاركة التصميمات والصور’. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.easyprint.co.uk.
إنّ "إيزي برينت"، تماماً مثل "برينت 24" و"يونايتد برينت" و"فيرست برينت" و"جيت برينت" و"برينت وات"، تشكّل علامة تجارية تعود لشركة "يونايتد برينت دوت كوم إس إي"(unitedprint.com SE). وتقدّم هذه البوابة، الموجهة بشكلٍ أساسي لخدمة الشركات الصغيرة والعائلات والأفراد، مجموعة من الأقمشة عالية الجودة ابتداءاً من قمصان التي-شيرت إلى المراويل، بالإضافة إلى منتجات الطباعة الكلاسيكيّة مثل المنشورات، وبطاقات العمل، والترويسات.
قوموا بالابتكار واكسبوا المال عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/designcontestINT
تعتبر شركة "يوناتيد برينت دوت كوم إس إي" (SE unitedprint.com)، مع علاماتها التجارية "برينت 24" و"إيزي برينت" و"يوناتيد برينت" و"فيرست برينت" و"غيت برينت" و"برينت وات"، إحدى شركات الطباعة عبر الإنترنت الرائدة في العالم. وتقدّم الشركة لعملائها منشورات وملصقات وبطاقات بريدية وكتيّبات وبطاقات أعمال وترويسات رسائل وغيرها الكثير، ضمن أوقات تسليم قصيرة وأسعار منخفضة. ويعمل أكثر من 700 موظف على مدار الساعة باستخدام أحدث تقنية في منطقة إنتاج تتخطى 10 آلاف متر مربَّع. وتملك الشركة مواقع لها في 26 بلداً حول العالم هي النمسا وبلجيكا والبرازيل وكندا والصين وجمهورية التشيك والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمملكة المتحدة والمجر وإيرلندا وإيطاليا واللوكسمبورغ وهولندا والنروج وبولندا والبرتغال والسويد وسويسرا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والولايات المتحدة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
لصالح شركة "يوناتيد برينت دوت كوم إس إي"
السيدة ماريا ليمان
هاتف: 27225388 / 351(0) 0049
البريد الإلكتروني:presse@unitedprint.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12331/ar

No comments:

Post a Comment