Tuesday, October 28, 2014

سلسلة مؤتمرات معهد سي إم إم آي العالمية تنطلق في الصين

تم الإعلان عن الفعاليات الجديدة لدورة 2014-2015 في كل من الصين وأوروبا وأمريكا الشمالية لمساعدة المنظمات في جميع أنحاء العالم على بناء المقدرات والارتقاء بالأداء

بيتسبرغ - يوم الثُّلَاثاء 28 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن معهد "سي إم إم آي" اليوم عن إطلاق سلسلة مؤتمراته العالمية، حيث يتم تنظيم الفعاليات في الصين وأوروبا وأمريكا الشمالية خلال الفترة الممتدة من عام 2014 وحتى 2015. وستتم إضافة فعالية أخرى إلى برنامج الفعاليات لتشمل أمريكا اللاتينية خلال عام 2015.
وتم تصميم سلسلة مؤتمرات معهد "سي إم إم آي" العالمية لصالح آلاف المحترفين حول العالم، ممن يحرصون على تطوير مقدرات منظماتهم. وتركز المؤتمرات على الأدوات والتعلّم المشترك الذي أظهره التطبيق المثبت لمعيار تكامل نموذج نضج المقدرات "سي إم إم آي" خلال مدة 25 عاماً من الارتقاء بالأداء في منظمات المشاركين.
هذا وتتضمن سلسلة مؤتمرات معهد "سي إم إم آي" العالمية إلقاء كلمات رئيسية مثيرة للاهتمام، وعرض دراسات حالة غنية بالمعلومات والجلسات الحوارية التفاعلية. ويسهم حضور الفعالية في مساعدة المنظمات في رحلتها للارتقاء بأدائها عبر عرض أفضل الممارسات. وسيتم إغناء تجربة حضور المؤتمر بمنح الحاضرين فرصة مقابلة والربط والتعاون مع الخبراء والشركاء في "سي إم إم آي" بالإضافة إلى قادة الفكر في القطاع. وبالإضافة إلى المؤتمرات، سيتيح معهد "سي إم إم آي" تدريباً مباشراً في مجالات تكامل نموذج نضج المقدرات "سي إم إم آي" وتنمية إدارة البيانات "دي إم إم" وذلك للأشخاص الراغبين بالتعمق أكثر في المواضيع.
يشار إلى أن آلاف الشركات من عدة قطاعات صناعية في 94 دولة قد تبنت معيار تكامل نموذج نضج المقدرات "سي إم إم آي"، وهو المعيار الذهبي للامتياز في تقييم وتحسين المقدرات. وينمو تبني معيار تكامل نموذج نضج المقدرات "سي إم إم آي" حول العالم. ولعل أحد الأمثلة على ذلك هو أن 40 في المائة من عمليات تقييم "سي إم إم آي" كانت في الصين العام الماضي. وتمت ترجمة نماذج "سي إم إم آي" إلى 10 لغات فيما استثمرت 12 حكومة وطنية في "سي إم إم آي" لدعم التنمية الاقتصادية في دولها. ويظهر هذا الأمر ازدياد أعداد المنظمات التي تلاحظ الفوائد الناجمة عن إجراء تقييم نضج المقدرات كخطوة حاسمة في بناء النجاح المستدام.
وقال كيرك بوتولا، الرئيس التنفيذي لمعهد "سي إم إم آي" في سياق تعليقه: "لطالما قام معهد ’سي إم إم آي‘ على مدى 20 عاماً ببناء شبكة عالمية بهدف مساعدة الأعمال من مختلف الأحجام وفي جميع القطاعات على تعزيز الميزة التنافسية وتحسين المقدرات. ونحن متحمسون لخدمة مجتمعات شركائنا حول العالم عبر الفعاليات التي تعكس طبيعة بيئة العمل العالمية السائدة اليوم، ولمشاركة المنهجيات الجديدة مع شركائنا وزملائنا في جميع أصقاع العالم".
تركز سلسلة مؤتمرات معهد "سي إم إم آي" العالمية على بناء المقدرات في المنظمات:
مؤتمر معهد "سي إم إم آي" في الصين 2014
11-10 ديسمبر 2014
شينزن، الصين
مؤتمر معهد "سي إم إم آي" في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا
27-26 مارس 2015
لندن، إنجلترا
مؤتمر معهد "سي إم إم آي" العالمي في سياتل 2015
13-12 مايو 2015
سياتل، واشنطن
للمزيد من المعلومات حول سلسلة مؤتمرات معهد "سي إم إم آي" العالمية أو للتسجيل للحضور، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://CMMIConferences.com.
لمحة عن معهد "سي إم إم آي"
يقدم معهد "سي إم إم آي"، التابع  لجامعة "كارنيجي ميلون"، النماذج والتدريب، والخدمات الاستشارية، وأساليب التقييم المطوّرة من خلال التعاون بين القطاع والحكومة والأوساط الأكاديمية. وتستخدم نماذج الشركة من قبل المؤسسات في جميع أنحاء العالم لتطوير المنتجات، وتقديم الخدمات، وإدارة البيانات، والأشخاص، والحصول على المصادر. للمزيد من المعلومات حول معهد "سي إم إم آي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: cmmiinstitute.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
معهد "سي إم إم آي"
كاتي تارارا
هاتف: 4042-282-412
البريد الإلكتروني: ktarara@cmmiinstitute.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12583/ar

No comments:

Post a Comment