Tuesday, October 28, 2014

هيتاشي زوسن تحصل على أول موافقة في العالم على نظام التخفيض التحفيزي الانتقائي ("إس سي آر") للمحركات البحرية من شركة "مان ديزل آند تيربو"

أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 28 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصبحت شركة "هيتاشي زوسن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز:Tokyo:7004) اول شركة في العالم التي تحصل على موافقة للمرة الأولى على نظام التخفيض التحفيزي الانتقائي ("إس سي آر") للمحركات البحرية من مانح الترخيص وهي شركة "مان ديزل آند تيربو إس إي" (ألمانيا؛ المشار اليها في هذا البيان بـ"مان") في مجال تصميم وتصنيع محركات الديزل البحرية.
هذا واقترحت المنظمة البحرية الدولية ("آي إم أو") المعايير للحد من انبعاثات أكسيد النيتروجين وأكسيد الكبريت أثناء النقل البحري. وفي أبريل من عام 2014، اعتمدت لجنة حماية البيئة البحرية التابعة للمنظمة البحرية الدولية ضوابط صارمة من المستوى الثالث والتي تتطلب تخفيض انبعاثات أكسيد النيتروجين من المستوى الأول بنسبة 80 في المائة (17.0 غرام/ كيلووات في الساعة)، لتكون فعالة ضمن مناطق ضبط الانبعاث اعتباراً من عام 2016.
وقد شرعت شركة "هيتاشي زوسن" بالاشتراك مع "مان"، وهي الشركة المانحة للترخيص التي تفخر بامتلاك أكثر من 80 في المائة من الحصة العالمية في سوق محركات الديزل البحرية، في تطوير نظام التخفيض التحفيزي الانتقائي ("إس سي آر") للمحركات البحرية باستخدام محفّز ونظام إزالة أكسيد النيتروجين الذي تعود حقوق ملكيته لصالح "هيتاشي زوسن" في محرك الاختبار في عام 2009. وفي عام 2011 ، تم التصديق على نظام التخفيض التحفيزي الانتقائي من قبل "إن كي" (الجمعية البحرية اليابانية) قبل المنافسة، وتم تركيبه في سفينة جديدة للاختبار أثناء الخدمة والمستمر لمدة ثلاث سنوات اعتباراً من نوفمبر 2011. وتكمن الفائدة الأكبر لهذا النظام في كونه يستخدم غاز العادم عالي الضغط للشاحن التوربيني، والذي يتمتع بدرجة عالية من الكثافة ولا يتطلب سوى محفز ذات قدرة منخفضة، وذلك لتصميم صغير أقل من نصف حجم الأنظمة التقليدية.
وأثبتت "الموافقة للمرة الأولى" التي منحتها شركة "مان" أن نظام التخفيض التحفيزي الانتقائي من "هيتاشي زوسن" والمخصص للمحركات البحرية، يتوافق تماماً مع معايير المستوى الثالث. وتعدّ شركة "هيتاشي زوسن" المزوّد الوحيد عالمياً لمحركات الديزل البحرية الذي يحصل على الموافقة الرسمية من "مان". وتنطبق معايير أكسيد النيتروجين من المستوى الثالث على السفن الجديدة التي يتم بناؤها بتاريخ أو بعد 1 يناير 2016. وبما أنه يستغرق سنة واحدة على الأقل لتصميم السفينة الجديدة، فإن الطلب على بناء السفن الجديدة المتوافقة مع نظام التخفيض التحفيزي الانتقائي يرتفع بشكل ملحوظ لأنظمة تخفيض انبعاث أكسيد النيتروجين.
كما بدأت شركة "هيتاشي زوسن" عملية التسويق الشامل لأنظمة التخفيض التحفيزي الانتقائي للمحركات البحرية خلال هذا العام. وهي تخطّط للاستفادة من حصولها على "الموافقة للمرة الأولى" من أجل تحقيق مزيد من التعاون مع "مان" في مجال استلام ومعالجة الطلبات التجارية الجريئة في كافة أنحاء العالم.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام:
شركة "هيتاشي زوسن"
توموميتسو ياماموتو
 +81-6-6569-0013
مجموعة العلاقات العامة
البريد الإلكتروني: scr_marinengine109@hitachizosen.co.jp
الموقع الإلكتروني: http://www.hitachizosen.co.jp/english/index.html





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12592/ar

No comments:

Post a Comment