Thursday, October 30, 2014

"أمبير إنترناشونال" تطلق فيلمي تشويق من إنتاج شركة "هيليوس" للانتاج السينمائي في صالات السينما في انحاء دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي

دبي – الإمارات العربية المتحدة، - يوم الخَمِيس 30 أكتوبر
2014 [ME NewsWire]
ستقوم مجموعة من أشهر ممثلي هوليوود إلى جانب الممثل وكاتب السيناريو والمنتج اللبناني الواعد، جايمس جردي، باحتلال الشاشة الفضية هذا الموسم مع فيلمي تشويق مثيرين سيبدأ عرضهما في صالات السينما في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط في أكتوبر ونوفمبر 2014.
وتترأس هذه المبادرة، شركة "هيليوس" للإنتاج السينمائي، وهي شركة تطوير وإنتاج سينمائي تتولى ابتكار وتقديم مواد ترفيهية عالية الجودة.
وسيعمل كلّ من داني تريجو، الممثل المشهور والسجين السابق في سجن "سان كوينتين" وفيني جونز، الممثل البريطاني، جنباً الى جنب مع الممثل وكاتب السيناريو اللبناني الأميركي جايمس جردي، بالتعاون مع جاك بوسيه وشايلا بيسلي على فيلم الرعب والخيال العلمي الهوليوودي المثير لهذا العام من تأليف جايمس جردي ومارك جايمس وإخراج فيليب شيه.
وسيبدأ عرض فيلم "ريبر" (الحاصد) في صالات السينما في 30 أكتوبر 2014. وتدور أحداث الفيلم  حول ضحية تّم  اتهامه زوراً، الا أن عملية تنفيذ الإعدام بحقه تفشل بشكل سييء ما يؤدي الى تحوّله إلى إنسان خارق يسعى وراء الانتقام. وتجد إمرأة شابة نفسها متورطة في مهمة القضاء على ذلك المجرم.
كما ستبدأ صالات السينما بعرض فيلم "بوكيت ليستينج" في 20 نوفمبر. الفيلم هو عبارة عن قصة معاصرة تطغى عليها أجواء الكوميديا السوداء من تأليف جايمس جردي أيضاً وإخراج كونور آلين. ويقوم بأدوار البطولة كلّ من روب لوي، وبيرت رينولدز، وجايمس جردي وجيسيكا كلارك. وتدور أحداث هذا الفيلم المشوق الساخر حول أعمال القتل التي يشهدها قطاع العقارات في لوس أنجلوس والخطأ في الهوية والانتقام والتي تحصل عندما يقوم رجل نافذ غامض وزوجته باستخدام وسيط عقاري ماكر لبيع الفيللا خاصتهم في ماليبو سراً.
الخبر المثير هو أن جايمس جردي قد يحضر العرض الأول لفيلم "بوكيت ليستينج" في دبي. ويأتي الحسّ الفني لجايمس جردي من تجربته في مجال التصوير السينمائي وهو معروف بالأدوار التي لعبها في فيلم "نوكتورنال إيرانيدز" (مهمات ليلية) عام 2012، وفي فيلم "برايس" (السعر) عام 2007.
وفي ما يتعلق بانتاج شركة "هيليوس" للانتاج السينمائي، أعطى الشركاء رأيهم بفيلم "ريبر" (الحاصد) وقالوا في هذا السياق: "أمضينا وقتاً رائعاً في العمل مع جميع المعنيين في هذا المشروع ونحن ننتظر بفارغ الصبر مشاركتكم بما قام به المخرج الموهوب ‘فيليب شيه’ في هذا الفيلم. نحن في غاية السرور لمواصلة اللقاء والعمل مع أشخاص مجتهدين يتمتعون بالحماسة والموهبة".
وسيبدأ عرض فيلم "ريبر" في الصالات تزامناً مع الاحتفالات بمناسبة "هالوين"، على أن تتواصل الإثارة مع إطلاق فيلم "بوكيت ليستينج" في نوفمبر. وسيستمتع عشاق أفلام الرعب والتشويق والجريمة والأفلام المستقلة بالروح الغريبة التي تطغى على هذه الأفلام لإنجاح هذا الموسم.

Contacts


شركة "أمبير" العالمية (الخليج) المحدودة
بيروسكا زاكاكس       
مدير التسويق
+9714-369-7151





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12610/ar

No comments:

Post a Comment