Tuesday, October 28, 2014

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يضيف جائزتين خاصتين إلى الجوائز العالمية للجوال 2015

إنشاء جائزة "المبتكر الشاب في مجال الجوال" وجائزة "نساء متصلات: ريادة في القطاع" للاحتفاء بمرور عشرين عاماً على تأسيس الجوائز العالمية للجوال

لندن - يوم الإثنين 27 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2015
(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" اليوم عن جائزتين خاصتين تم إنشاؤهما لتخليد الذكرى العشرين لتأسيس الجوائز العالمية للجوال. وستُمنح جائزة "المبتكر الشاب في مجال الجوال" وجائزة "نساء متصلات: ريادة في القطاع" خلال حفل توزيع "الجوائز العالمية للجوال" الذي سيُقام ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال الذي ينظّمه الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" في برشلونة في 3 مارس 2015.
وقد تصميم الجائزة الجديدة الأولى "المبتكر الشاب في مجال الجوال" لعرض مواهب جديدة شابة ومثيرة من أنحاء بيئة الاتصالات المتنقلة وباب التقدم إليها مفتوح لأي شخص يتراوح عمره بين 18 و25 عاماً يعمل في منظمة أو مستقل أو لا يزال يتابع دراسته. وستُكرّم الجائزة الثانية "نساء متصلات: ريادة في القطاع" الريادة في إنشاء المبادرات ذات الأثر الإيجابي في الحد من نقص المهارات الرقمية والحفاظ على النساء والفتيات في قطاع الجوال والاتصالات.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة في معرض تعليقه على هذا الأمر: "ستقوم الجائزتان الإضافيتان بتسليط الضوء على أفراد ومنظّمات ستحدد معالم قطاع الاتصالات المتنقلة خلال السنوات المقبلة". وأضاف: "تقدم جائزة المبتكر الشاب في مجال الجوال‘ منصّة للأفراد الصاعدين لعرض أفكار مثيرة جديدة ومبتكرة في مجال الجوال فيما تقوم جائزة ’نساء متصلات: ريادة في القطاع‘ بتكريم أفراد ومؤسسات ومبادرات تعمل على سد الثغرة الموجودة بين الجنسين في مهارات تقنية المعلومات والاتصالات وتشجيع ريادة النساء في مجال التقنية في أنحاء العالم".
ويتوجّب على المرشحين لجائزة "المبتكر الشاب في مجال الجوال" أن يكونوا قادرين على إثبات أفكارهم وتقديم أدلة على اهتمام من قبل عملاء محتملين في مرحلة مبكرة. وستُوجّه دعوة إلى المتبارين الذين يصلون إلى المرحلة النهائية لحضور المؤتمر العالمي للجوال حيث سيعرضون أفكارهم خلال جلسة حيّة عن الابتكار أمام أعضاء لجنة الحكم الذين سيختارون الفائز الأول. وعلى المشارَكات الناجحة في جائزة "نساء متصلات: ريادة في القطاع" عرض قيمة من خلال تصميم مبدع وتنفيذ ناجح لمبادرات تسرع وتيرة نمو الاقتصاد الرقمي القائم على الإناث من خلال تشجيع النساء في قطاع التقنية والحفاظ عليهن.
معلومات عن المشاركة في الجائزتين الجديدتين
المشاركة في الجائزتين الجديدتين مجانية والباب مفتوح أمام الترشيح الإلكتروني حتى الساعة الخامسة من بعد ظهر يوم الخميس الواقع في 15 يناير 2015 بتوقيت جرينتش. ويمكن الاطلاع على كامل التفاصيل ومعايير المشاركة على الموقع الإلكتروني التالي: www.globalmobileawards.com. وسيتم الإعلان عن قائمة مختصرة بالمرشحين الثلاثة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية عن كلا الجائزتين الإضافيتين في أوائل فبراير 2015.
لمحة عن "الجوائز العالمية للجوال 2015"
تتضمن الجوائز العالمية للجوال 2015" أكثر من 40 جائزة تتوزع على تسع فئات وهي مفتوحة أمام الشركات من كامل منظومة الجوال. ويقوم خبراء مستقلون ومحللون وصحفيون وأكاديميون وفي بعض الحالات ممثلون عن مشغّلي الجوال بتحكيم هذه الجوائز. ويجب أن تكون المشاركة في الجوائز العالمية للجوال على الإنترنت ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة بالفئات، والمهل النهائية ومعايير منح الجوائز على الموقع الإلكتروني التالي: www.globalmobileawards.com. لمزيد من المعلومات حول الجوائز العالمية للجوال 2015 أو في حال رغبتكم في رعاية الجوائز، الرجاء الاتصال بالاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة من خلال البريد الإلكتروني التالي: awards@globalmobileawards.com.
لمزيد من المعلومات عن "المؤتمر العالمي للجوال" لعام 2015 أو للاستفسار عن كيفية الحضور أو رعاية الحدث، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com . كما يمكن متابعة تطورات وآخر أخبار المؤتمر العالمي للجوال على تويتر من خلال: @GSMA باستخدام: #MWC15، وعلى صفحة الشركة على "لينكد إن": http://gsma.at/GSMALinkedIn  أو على "فيسبوك": www.facebook.com/gsma .
- انتهى –
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة  "جي إس إم إيه"
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للشبكات الهاتفية الجوالة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد الذي يغطي أكثر من 220 بلداً، بجمع ما يقارب من 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع 250 شركة في منظومة الجوال الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف الجوالة والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية على غرار الخدمات المالية والرعاية الصحية والإعلام والمواصلات والمرافق. ويشرف "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" ومعرض "موبايل آسيا إكسبو".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه": www.gsma.com كما يمكن متابعة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال @GSMA.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه"
إيلي كاراجيورجاس:
+44 (0)207 067 0496
البريد الإلكتروني: elli.karagiorgas@webershandwick.com


أو
المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12581/ar

 

No comments:

Post a Comment