Wednesday, October 29, 2014

لجنة الانتخابات البرازيلية تستخدم تقنية سمارت ماتيك لتسريع نتائج الانتخابات الرئاسية

نشر 1,464 محطة فضائية في مناطق الريف البرازيلي 

لندن - يوم الأَرْبعاء 29 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): استخدمت شركة "سمارت ماتيك"، وهي المزوّد الرائد عالمياً لتقنية التصويت، تقنيتها الفضائية لتسريع إحصاء النتائج خلال جولتي الانتخابات الرئاسية التي تم إجراؤها في البرازيل في شهر أكتوبر الجاري.
وكانت الشركة التي تتخذ من لندن مقراً لها قد قامت بتكوين ونشر 1,464 محطة فضائية ذات شبكة الحزمة العريضة العالمية لدعم الاتصالات الصوتية واتصالات البيانات في بعض أبعد المناطق النائية في خامس أكبر دولة في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، قدمت "سمارت ماتيك" خدمات صيانة المعدات وتدريب المشغلين والدعم الفني لضمان النجاح التام لنشر تقنيتها.
وفي هذا السياق قال أنطونيو موهيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك": "في هذا العصر الذي يتسم بالتواصل الفوري، تعتبر السرعة في نقل نتائج الانتخابات تحدياً تواجهه كل لجنة انتخابية. وتمكنت البرازيل خلال العقدين الماضيين من بناء منصة انتخابية قوية بهدف معالجة أصوات أكثر من 140 مليون ناخب. وباستخدام التقنية الفضائية لتوسعة وصول منصة التصويت الخاصة بها تقدم اللجنة الانتخابية في البرازيل مثلاً يفترض بالعديد من اللجان الانتخابية حول العالم أن تحتذي به".
ولكونها قدمت خدمات مماثلة للانتخابات البلدية عام 2012، فإن هذه العملية هي الانتخابات البرازيلية الثانية على التوالي التي أسهمت فيها "سمارت ماتيك". وأضاف موهيكا قائلاً: "مثَّل دخولنا السوق البرازيلية عام 2012 فرصة لنا لإظهار كيفية مساعدتنا في تحسين إدارة الانتخابات عبر تقنيتنا المبتكرة وخدماتنا الفريدة. ويسعدنا التعاون مع إحدى اللجان الانتخابية الأكثر تطلعاً في العالم، بالإضافة لكوننا لعبنا مثل هذا الدور المهم في الانتخابات الرئاسية البرازيلية ذات النتائج المتقاربة بشكل لم تشهده البلاد منذ أكثر من قرن".
ويشار إلى أن "سمارت ماتيك" اليوم هي أكبر مالك منفرد لمحطات وهوائيات شبكات الحزمة العريضة العالمية في العالم. وبالاستفادة من شبكة "إنمارسات"، مكّنت الشركة اللجان الانتخابية في الأرجنتين والبرازيل والفلبين من الوصول الفعال إلى الناخبين الذين يعيشون في المناطق النائية والريفية.
لمحة عن "سمارت ماتيك"
نركز في شركة "سمارت ماتيك" على خلق تقنية وتقديم خدمات ذات تأثير اجتماعي عميق.  وقمنا بمعالجة أكثر من 2.3 مليار صوت بشكل سري وآمن وقابل للتدقيق في أكثر من 3,500 عملية انتخابية خالية من التزوير والاحتيال. ونعتبر الآن الشركة الرائدة في قطاع التصويت الإلكتروني وذلك من حيث العائدات والأرباح وعروض المنتجات وجودة خدمات الدعم والحضور الجغرافي والتقدم التكنولوجي. ويعمل لدينا أكثر من 800 موظف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وبلجيكا والمكسيك وبربادوس وهايتي والبرازيل وبنما وفنزويلا والفلبين والهند وتايوان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.smartmatic.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سمارت ماتيك"
السيدة سميرة سابا
مديرة التسويق والاتصالات
هاتف: 0747-862-561-1+
البريد الإلكتروني: Communications@smartmatic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12600/ar

No comments:

Post a Comment