Tuesday, October 28, 2014

الشعفار يفتتح برنامج "الحصن2" التدريبي


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 28 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

افتتح الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية؛ رئيس اللجنة العليا للأمن الداخلي برنامج "الحصن 2" التدريبي، الذي عقد في نادي ضباط القيادة العامة لشرطة دبي.

حضر الافتتاح اللواء حميد محمد الهديدي، قائد عام شرطة الشارقة، واللواء خبير راشد ثاني المطروشي؛ قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، والعقيد ركن عبد الوهاب أحمد الهاجري؛ مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية مدير البرنامج، وبمشاركة (60) ضابطاً من مختلف قطاعات المسؤولية بالوزارة، والقيادات والإدارات العامة للشرطة على مستوى الدولة.

وأكد الفريق الشعفار أهمية مثل هذه البرامج التدريبية التي تهدف إلى تنسيق الجهود وتوحيد إجراءات العمل؛ وتطوير مهارات القيادات المختلفة في إدارة الحوادث  والازمات  طبقاً لأفضل الممارسات والتجارب العالمية في كيفية التعامل مع الحوادث؛ والية التنسيق مع الشركاء .

 وأشاد بالتنسيق والتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لحضور ممثلين من قبلهم للمشاركة بالبرنامج، كما أثنى على الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية وفرق العمل المعنية بالإعداد والتحضير للتمرين، وشكر القيادة العامة لشرطة دبي .

وشارك في أوراق ورشة العمل كل من اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة؛ واللواء راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني، ونخبة من الضباط المتخصصين في مجال الأمن الداخلي والكوارث.

يذكر أن البرنامج التدريبي جاء ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية وتبني مبادرات إستراتيجية، منها مبادرة تطوير مهارات القيادة في مجال الأزمات والكوارث ومبادرة تطوير تمارين الأمن الداخلي  والكوارث بناءً على أفضل الممارسات. ِ

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12594/ar

No comments:

Post a Comment