Thursday, October 30, 2014

تي بي-لينك تشيد بمشاركتها الناجحة في أسبوع جيتكس للتقنية 2014



تتوقع الشركة المتخصصة في حلول شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB استمرار نمو عروض منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 30 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

 أشادت شركة "تي بي-لينك تكنولوجيز" المحدودة، وهي المزوّد الرائد لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية، بمشاركتها الناجحة في فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية 2014" الذي يعدّ أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت الشركة بأن جناحها الذي بلغت مساحته 145 متراً مربعاً استقبل في نسخة العام الجاري من هذا الحدث المرموق عدداً أكبر من الزوار مقارنةً بعام 2013.

وحول مشاركة الشركة التي تبيع وتصنّع طيفاً من المنتجات تتضمن الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وأجهزة توزيع الشبكات، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت، والمحولات الخاصة بخطوط الطاقة الكهربائية، وخوادم الطباعة، ومحولات الوسائط، ومحولات الشبكات، فقد أشارت الشركة إلى أنها اتخذ قرارها بشغَل مساحةً أكبر في المعرض حتى تستوعب الأنشطة العديدة التي رتبت لها خلال المعرض، ابتداءً بالنماذج والعروض التجريبية للمنتجات وانتهاءً بتقديم الهدايا.

وقال ديني ليانغ، مدير عام "تي بي-لينك" الشرق الأوسط بأن المشاركة في أكبر معرض تكنولوجي بالمنطقة هذا العام كانت ناجحة بكل المقاييس حيث تم تحقيق أهداف العديد من المبادرات التي تم الترتيب لها خلال المعرض الحالي. وأضاف في سياق حديثه: "لقد نفذنا عدة عروض تجريبية للمنتجات وقدمنا خلالها شرحاً للزوار عن منتجات الشبكات والمنتجات اللاسلكية الصالحة للاستخدام في المنازل والمكاتب الصغيرة، كما تمكّنا من التفاعل مع شركاء القنوات لدينا، إضافة إلى القيام بتوليد العديد من فرص الأعمال المحتملة التي نأمل الاستفادة منها وإتمامها خلال الربع الأخير من العام الجاري".

وأشار ليانغ إلى أن مسابقة "امسح واربح" حظيت بإقبال كبير من قبل الزوار حيث حصل الكثير منهم على مجموعةٍ من الجوائز والهدايا. وتابع: "اشتمل جناحنا أيضاً على النماذج التي تعرض منتجاتنا، الأمر الذي لاقى ترحيب شركاء القنوات لدينا وعملائهم، ولذا يمكننا القول بأن حملة التعريف بعلامتنا التجارية قد آتت ثمارها".

وأوضح ليانغ بأن شركة "تي بي-لينك" نجحت كذلك في زيادة عائدات مبيعاتها بنسبة 30 في المائة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة الممتدة بين شهري يناير وسبتمبر من العام 2014 مقارنة بالأرقام المسجّلة خلال ذات الفترة من عام 2013. وقال في هذا السياق: "يشكل هذا النمو السنوي المستمر بصورة خاصة حافزاً كبيراً لنا عقب دخولنا القوي إلى سوق الشرق الأوسط في عام 2011".

وأشار إلى أن زيادة مبيعات "تي بي-لينك" بنحو 30 في المائة تحققت على الرغم من حالة عدم الاستقرار السياسي والنزاعات الأهلية التي تشهدها بعض أسواق المنطقة، وقال في هذا السياق: "لقد تمكّنا من تحقيق هذا النجاح بفضل العمل الجاد الذي قام به فريق ’تي بي–لينك‘ وشركاؤنا من الموزعين والجهات العاملة بقطاع ’الشراء لأجل البيع‘ بهدف تنمية حضور العلامة التجارية في قطاع الشبكات والمنتجات اللاسلكية. إن هذه المرحلة تعتبر من أفضل مراحل قطاع الشبكات في الشرق الأوسط خاصة مع انتشار المزيد من البنى التحتية وحزم الموجة العريضة في مختلف أنحاء المنطقة". ومع مواصلة الحكومات المصادقة على مشاريع جديدة للبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، فإن المدن الذكية ونمو أعداد السكان والاقتصادات الإقليمية المستقرة وازدياد انتشار الإنترنت تخلق جميعها الفرص لشركة "تي بي-لينك" ومنظومة قنوات التوزيع الخاصة بها. ويشير ليانغ في هذا الشأن: "مع انتشار الاتصال بالإنترنت عبر الموجة العريضة ليغطّي شرائح أوسع من السكان، فإن الطلب على حلول الشبكات اللاسلكية ذات الأداء المرتفع التي تقدمها ’تي بي-لينك‘ إلى السوق سيواصل نموه كذلك".

وأضاف ليانغ بأن "تي بي-لينك" تتمتع بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تتوسع حالياً في كامل المنطقة الأفريقية. يُشار إلى أن "تي بي-لينك" تأسست عام 1996، حيث تشتهر بأجهزة التوجيه اللاسلكية "راوتر"، وأجهزة المودم خطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلةADSL  التي قال ليانغ بأن مبيعاتها جيدة جداً وتلقى طلباً كبيراً في الوقت الحالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمحة عن "تي بي - لينك"

شركة "تي بي - لينك" مزوّدٌ عالميٌّ لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الأجهزة اللاسلكية، وأجهزة التوجيه "راوتر"، وأجهزة توزيع الشبكات، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت، والمحولات الخاصة بخطوط الطاقة الكهربائية، وخوادم الطباعة، ومحولات الوسائط، ومحولات الشبكات للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تهدف إلى تسهيل حياتهم.

Contacts

تي بي-لينك" الشرق الأوسط، FZE

باربرا كاو

مديرة التسويق

هاتف: 6356 396 4 971+

فاكس: 5721 379 4 971+

الهاتف الجوال: 5001 282 55 971+

البريد الإلكتروني: barbara.kao@tp-link.com

الموقع الإلكتروني:  www.tp-link.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12596/ar

No comments:

Post a Comment