Thursday, October 30, 2014

تاتا للاتصالات تعلن عن حقبة جديدة في عالم الإنترنت لدفع عملية تبني السحابة الهجينة


لندن - يوم الخَمِيس 30 أكتوبر2014 [ME NewsWire]

"إيزو"، المنصمة الأشمل لتمكين السحابة في العالم، تنطلق اليوم متضمنةً:

    "إيزو إنترنت وان": اتفاقيات مستوى خدمة من فئة الأعمال عبر شبكة الإنترنت العامة بالشراكة مع أكثر من 20 مزود خدمة.
    "إيزو برايفت": اتصال خاص بمزودي خدمات السحابة بما في ذلك "أمازون ويب سيرفيسز" ("إيه دبليو إس") و"مايكروسوف أزور".
    "إيزو بابليك": محتوى مصنف حسب الأولوية لعملاء "تاتا للاتصالات" من الشركات.

(بزنيس واير): قامت "تاتا للاتاصالات"، المزود الرائد لـ"عالمٍ جديدٍ من الاتصالات" (’إيه نيو ورلد أوف كوميونيكيشنز‘)، اليوم بإطلاق "إيزو" وهي منصة شبكات عالمية لتعزيز تمكين السحابة الهجينة. وتقدم "إيزو" وهي منصة شبكات جديدة وثورية، طريقةً حديثةً لمواجهة التعقيدات والتحديات التي تواجهها الشركات في تحقيق إمكانات السحابة. ولأول مرة، سيقوم مزودٌ واحدٌ بتوفير الوصول إلى منظومةٍ كاملةٍ من الاتصالات بالشبكة والسحابة ومراكز البيانات، ليسهل بذلك على الشركات الاتصال بالسحابة وبناء سحابتها بالطريقة التي تريدها، سواء أكانت خاصةً أم هجينةً أم عامة.

وتأخذ منصة "إيزو" للشبكات خدمة الإنترنت العامة لتقوم بهندستها بصورةٍ فريدةٍ لتحقيق توجيهٍ يمكن التنبؤ به، إلى جانب اتصالات السحابة الخاصة بالشركات ومراكز البيانات المترابطة، فتقدم بذلك منظومة متنامية تضم أكثر من 20 مزود خدمة يشكلون 85 بالمائة من الناتج الإجمالي المحلي في العالم، واثنتين من أكبر منصات السحابة -"أمازون ويب سيرفيسز" ("إيه دبليو إس") و"مايكروسوف أزور"- إضافةً لأكثر من 50 مركز بيانات حول العالم، حيث تقوم شبكة "إيزو" بتقديم منصة تمكين السحابة الأشمل المتاحة في يومنا هذا.

وتتألف هذه المنصة من "إيزو إنترنت وان" و"إيزو برايفت" و"إيزو بابليك" التي تعنى كل منها بمشكلةٍ هامةٍ تواجهها الشركات التي تدير حلول السحابة.

تقدم "إيزو إنترنت وان" الأولى من نوعها تقنيات الأمن والمرونة وإمكانيات التنبؤ التي تتمتع بها الشكبة الخاصة إلى شبكة الإنترنت العامة، مع قدرة وصولٍ عالميةٍ للإنترنت. كما أنها تقوم من خلال تشاركها مع 20 مزود خدمة حول العالم بتوفير توجيه مؤكد لحركة البيانات للمنظمات متعددة الجنسيات من خلال ضمان اتفاقيات مستوى خدمة شاملة وتقارير معيارية للأعمال. وأصبح بإمكان الشركات متعددة الجنسيات الآن اختبار فترات أقصر للنشر إضافة لخفض كلفة الملكية الإجمالية بنسبة تصل إلى 30 بالمائة وتعزيز سبل الأمن بشكل أكبر وذلك بغرض الاستفادة من تطور السحابة.

هذا وتقوم "إيزو برايفت" بربط الشركات بمزودي خدمات السحابة عبر اتصال شبكة خاصة. ومن خلال اتفاقية ربط بيني شريك عالمياً ضمن برنامج "إيه دبليو إس دايركت كونكت" مع "أمازون ويب سيرفيسز" وبرنامج "أزور إكسبريس راوت" مع "مايكروسوفت"، أصبح بإمكان الشركات الآن الوصول إلى نافذة واحدة لتحقيق إدارة متكاملة تضمن إداء الشبكة وتجربة المستخدم النهائي.

وقال فينود كومار، المدير الإداري والرئيس التنفيذي في "تاتا للاتصالات": "إننا نتخذ الخطوات الضرورية نحو جعل الإنترنت يلائم الأعمال ’إنترنت فيت فور بزنيس‘ من خلال تقديم مستوى جديد من إمكانية التنبؤ والموثوقية لشبكة الإنترنت العامة وهي أمور لا تتوفر اليوم. وهذا ليس بالأمر الذي يمكننا القيام به وحدنا فقد انضم إلينا في هذه المبادرة لافتتاح حقبة جديدة للإنترنت بعضٌ من الشركات الرائدة عالمياً في تزويد خدمات الإنترنت والسحابة إضافةً إلى التعاون من أجل تحقيق هدفٍ مشترك. وتستمر السحابة بكل أشكالها في إحداث تحول على الطريقة التي تعمل بها الشركات وتبتكر وتحقق العائدات. ويتمثل دورنا في ضمان تقديم شبكة تدعم سحابة الشبكات للجميع وتعززها".

أما العنصر الثالث من المنصة فيتمثل في خدمة "إيزو بابليك" التي تقوم بوسم المحتوى وتصنيفه حسب الأولوية من خلال أداء مضمون لعملاء "تاتا للاتصالات" من الشركات. وتقدم هذه الخدمة للشركات الباحثة عن إيصال حجوم كبيرة من المحتوى عبر الإنترنت، مستوى لا مثيل له من الأداء وقدرة الوصول والسعة، بحيث تضمن تجربة مستخدم جيدة دون انقطاع.

من جانبها، قالت ميلاني بوسي، نائب الرئيس لشؤون الأبحاث في "آي دي سي": "السحابة هي البنية الجديدة لتقنية المعلومات بالنسبة لشركات الجيل القادم، لكن بنى شبكات الجيل القادم المماثلة لها من حيث الديناميكية وقابلية التطور آخذة بالبروز بصورة بطيئة. فلا يمكن للبشكات العريضة ’وان‘ الخاصة بالشركات (وهي مكلفة وثابتة ومعقدة) أو شبكة الإنترنت العامة (’لا تضمن‘ الموثوقية والأداء والأمن)، توفير المزيج الصحيح من قابلية التطور وإمكانيات النشر السريع والوصول عبر شركات اتصالات متعددة، وهي متطلبات ضرورية لاتصال آمن على مستوى الشركات خاص بمجموعة دائمة التوسع من مصادر تقنية المعلومات والتطبيقات القائمة على السحابة. كما أن منصة تمكين السحابة والشبكات العريضة الخاصة بالشركات ’إيزو‘ من ’تاتا للاتصالات‘ تستفيد من الشبكة العالمية الواسعة وقدرات منظومتها الشريكة على الوصول، بهدف تمكين المنظمات العالمية من الاستفادة من السحابة بكافة أنواعها الخاصة والهجينة والعامة". 

وتمنح منصة "إيزو" المنظمات متعددة الجنسيات حرية اختيار بيئة السحابة التي تناسب متطلباتهم من خلال منصة مدعومة بالشبكة العالمية الرائدة والشراكات العالمية التي توفها "تاتا للاتصالات". وتسير اليوم أكثر من 24 بالمائة من ممرات الإنترنت في العالم عبر شبكة "تاتا للاتصالات" والشركة هي المزود الوحيد من الفئة الأولة الذي يصنف من بين أفضل خمس شركات من حيث التوجيه في خمس قارات.

تابعونا هنا للاطلاع على مزيد من الأخبار حول أهم لاعبي القطاع الذين ينضمون إلى "تاتا للاتصالات" لجعل "إيزو" ظاهرةً عالمية في حقبة الإنترنت الجديدة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.tatacommunications.com/izo.

وسم "إيزو" على "تويتر": #networkcloud و#yourIZO.

"إيزو إنترنت وان": اقتباسات شركاء الإطلاق

ماتشي كجوزانوفسكي، الرئيس التنفيذي في "إيه تي إم إس. إيه."

"تتبنى الأعمال تطبيقات ومنصات السحابة أسرع من أي وقت مضى، الأمر الذي يجعل من الإنترنت حجرَ زاوية حيوياً لبنية (’وان‘) تقنية المعلومات. و’أتمان‘ مزود شبكات الألياف في بولونيا والرائد في سوق مراكز البيانات البولونية، فخورةٌ بأن تكون جزءاً من مبادرة ’تاتا للاتصالات‘ العالمية لجعل الإنترنت أكثر قابلية للتنبؤ وذلك من أجل تقديم خدمات ذات جودة أفضل للأعمال".

ريتشارد فونج، الرئيس التنفيذي لشركة "تشاينا برودباند كوميونيكيشنز المحدودة":

"يتوقّع خبراء القطاع أن يتم إيصال جميع التطبيقات الجديدة عبر السحابة خلال السنوات القليلة المقبلة. وفي ظل تسارع وتيرة اعتماد الشركات للسحابة في مواكبة هذا النمو، أصبح وجود شبكةٍ آمنةٍ ومرنةٍ وقابلة للتنبؤ من أجل السحابة الهجينة، عامل نجاحٍ أساسيّ للشركات. وتلتزم ’سي بي سي كوم‘ بالعمل مع ’تاتا للاتصالات‘ لتقديم اتفاقيات مستوى خدمة من فئة الأعمال على شبكة الإنترنت العامة للمنظمات متعددة الجنسيات، ما يجعل شبكة الإنترنت العالمية أكثر ملاءمة لهدف الأعمال هذا".

سوي لون لو، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية والشريك المالك لشركة "هونج كونج برودباند نتوورك المحدودة":

"من المفترض أن تقدم ’إيزو إنترنت وان" المستوى الجديد من حلول الإنترنت التي تتمتع باستقرار عالٍ وأداءٍ متفوّق وتوجيه مؤكّد لتقديم اتفاقيات مستوى خدمة متكاملة من فئة الأعمال واتصالات عالية الأداء. وانطلاقاً من كونها شريكاً في المنظومة المرتبطة بهذه الخدمة العالمية الثورية، تواصل ’إتش كي بي إن‘ من خلال أعمال توسّع متواصلة للبنية التحتية لشبكة الألياف البصرية ومنصة تبديل الشبكة الأساسية، اتباع التزامنا بأن نكون في صدارة تقنيات الاتصالات. ونفخر للعمل مع ’تاتا للاتصالات‘ التي تقوم بخطوات جبارة لجعل شبكة الإنترنت قابلة للاستخدام من أجل شبكات ’وان‘الخاصة بالشركات وعملائنا من الشركات متعددة الجنسيات".

موراي جودمان، رئيس شؤون المنتجات لدى "كورديا":

"تلائم علاقتنا مع ’تاتا للاتصالات‘ تماماً فلسفة ’كورديا‘ لخدمة الشبكات التي تتمتّع بأفضل اتصال. ويعتبر توفير شبكة مُدارة بشكل جيد وعالية الأداء، أساسياً لتمكين خدمات السحابة. ونحن متحمسون للشراكة مع ’تاتا للاتصالات‘ لتوفير منصةٍ رائدةٍ في القطاع تساعد الشركات على تلبية احتياجاتها".

تيد هيجاز، رئيس "كي في إتش" والرئيس التنفيذي لشركة "كي في إتش المحدودة":

"تواصل الشركات في أنحاء العالم القيام باستثمارات مهمة في مجال اعتماد السحابة ونفهم أنه من المتوقّع أن يصبح اتصال السحابة قريباً الميزة الأكثر أهمية في عالمنا اليوم الذي يتميّز بدرجةٍ عاليةٍ جداً من الاتصال. وفي ظل التطوّر الذي تشهده احتياجات الشركات، تصبح شبكات الشركات أكثر تعقيداً مع توجهات مثل ’إجلب جهازك الخاص‘، وتنقّلية الشركات، والاتصال عن بعد، والانتقال إلى السحابة. ونتوقّع أن يصبح الإنترنت عنصراً أساسياً في شبكاتنا. كما تحرص ’كي في إتش‘ على العمل مع ’تاتا للاتصالات‘ في هذه المسيرة نحو اعتماد السحابة".

ماتيو وارد، الرئيس التنفيذي لشركة "نيوترونا نتووركس إنترناشيونال المحدودة":

"تتجّه الشركات اليوم إلى عمليات نشر سريعة الوتيرة للسحابة، وكي تتكلّل هذه العمليات بالنجاح، ستكون البنية التحتية المناسبة التي تمكن خدمات السحابة على شبكة الإنترنت الخاصة والعامة، أساسيةً لا سيّما في ظل اعتماد السحابة الهجينة. وتتشارك ’نيوترونا‘ الرؤية ذاتها مع ’تاتا للاتصالات‘ والتي تكمن في جعل شبكة الإنترنت العامة العالمية أكثر ملاءمةً لهذا الغرض الخاص بالأعمال من خلال إضافة أمنٍ ومرونةٍ وإمكانية تنبؤ على مستوى الشركات إلى خدمات الإنترنت الخاصة بها".

مانويل إيانس، عضو المجلس التنفيذي لدى "نوس كومونيكاسويس إس. إيه.":

"أصبحت الإنترنت الشبكة العريضة ’وان‘ الأسرع نمواً في العالم خلال العقد المنصرم. ويؤمن المحللون بأن توجّه النمو سيستمر ويرون أن هذا الأمر غيّر طريقة قيام الشركات بأعمالها. فقد أصبحت عنصر الشبكة الرئيسي الذي تعتمده الشركات بشكل خاص لعملية نشر السحابة الهجينة. و’نوس‘ متحمسة لأن تصبح أحد الشركاء الإستراتيجيين لـ’تاتا للاتصالات‘ من أجل تمكين شبكة إنترنت مناسبة للشركات".

نِكو آلكوسيبا، رئيس قسم حلول الأعمال المؤسسية لدى "بي إل دي تي":

"يتوقّع خبراء القطاع أن تقوم نحو نصف الشركات الكبيرة بعمليات نشر للسحابة الهجينة، ويعتبر وجود منصةٍ متطوّرةٍ للغاية أساسياً لنجاح هذا النمط من تطبيق السحابة. ويسّر ’بي إل دي تي‘ التعاون مع ’تاتا للاتصالات‘ لتقديم منصةٍ رائدةٍ في السوق تساعد الشركات على تلبية احتياجات أعمالها".

ألكسندر روسلي، الرئيس المدير والرئيس التنفيذي لشركة "بي تي إندوسات تي بي كي":

"زادت حركة بروتوكول الإنترنت العالمية أكثر من 5 أضعاف خلال السنوات الخمس الماضية وتشير توقّعات السوق أنها سترتفع ثلاثة أضعاف إضافية خلال السنوات الخمس المقبلة في ظل اعتماد الشركات للسحابة الهجينة. ويقع الاتصال الصحيح بالشبكة في صلب دعم هذه التوجه حيث يقدمّ الأمن والمرونة وقابلية التنبؤ التي تتمتع بها الشبكة الخاصة إلى الشبكة العامة. وتوحد ’إندوسات‘ جهودها مع ’تاتا للاتصالات‘ في هذه المبادرة العالمية التي ستعزّز الأداء وتحسّن جودة الخدمة في شبكة الإنترنت العالمية للشركات في أنحاء العالم".

سيلفان روي، نائب الرئيس الأول لشؤون مبيعات الجملة لدى "روجرز كوميونيكيشنز":

"نشعر بالحماسة للعمل مع ’تاتا للاتصالات" من أجل معالجة احتياجات الاتصال للشركات متعددة الجنسيات في السوق الكندية. وستسمح منصة ’إيزو‘ للشركات العالمية بالعمل بسلاسة وتبادل المعلومات بشكل آمن في مواقعها الكندية ونتطلّع إلى تطوير علاقتنا مع ’تاتا للاتصالات‘ لما فيه مصلحة عملائنا من الشركات الكندية".

بنجامين تان، نائب الرئيس لشؤون الأعمال الدولية لدى "ستار هب":

"شهد اعتماد الشركات للسحابة واستخدام نفاذٍ إلى الإنترنت خاص بالشركات، ارتفاعاً خلال السنوات الخمس الماضية. هذه التوجهات مستمرة ومن المتوقع أن تشهد السنوات المقبلة نمواً سريعاً. تقوم ’ستار هب‘ في سنغافورة بتشغيل شبكة أعمال ثابتة واسعة تقدم طيفاً واسعاً من خدمات البيانات والصوت ومبيعات الجملة لصالح شركاتٍ من جميع الأحجام. ويسرّنا أن نتشارك مع ’تاتا للاتصالات‘ لدراسة الفرص الناشئة عن توجهات تقنية المعلومات والاتصالات هذه".

تشارلز بلاي، العضو المنتدب لدى شركة "توك توك بزنيس":

"تتجسد اليوم المؤشرات الرئيسية في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات العالمي في الحاجة إلى نطاقات عريضة مرنة ونفاذ آمن وفعّال من حيث الكلفة وتجارب تطبيقات متفوّقة، وقوى عاملة عن بعد وغيرها، وكلها تدل على الحاجة إلى اعتماد سريع للسحابة. وتعتبر ’إيزو إنترنت وان‘ عملية نشر ثورية لخدمة شبكة ’وان‘ عالمية قائمة على الإنترنت تمنح الشركات المرونة وقدرة التنبؤ التي تميّز الشبكة الخاصة، مع الوصول العالمي للإنترنت، وهي أمور تسمح للشركات بالمحافظة على تنافسيتها. ويسرّ ’توك توك‘ أن تكون أول مزوّد اتصالات لهذه الخدمة من ’تاتا للاتصالات‘ في المملكة المتحدة".

بونج فان كونج، نائب المدير العام لشركة "فيتيل":

"تلعب الأسواق الناشئة دوراً مهماً في حلول الاتصال العالمية. وفي ظل النمو السريع للإنترنت واعتماد إستراتيجيات السحابة الهجينة عالمياً، من الضروري الاستفادة من مكامن القوة التي تميّز الإنترنت لرفع متطلبات اتصالات الشركات والنفاذ إلى السحابة. وتجد ’فيتيل‘ في مبادرة ’تاتا للاتصالات‘ الاتجاه الصحيح لتوحيد القوى في القطاع من أجل معالجة احتياجات الشركات من خلال منصة ’إيزو‘ الخاصة بها‘.

لمحة عن "تاتا للاتصالات"

تعدّ "تاتا للاتصالات" المحدودة (رقم التعريف المؤسسي: L64200MH1986PLC039266) إلى جانب فروعها (’تاتا للاتصالات‘)، مزوداً عالمياً رائداً لـ"عالم جديد من الاتصالات" (’إيه نيو ورلد أوف كوميونيكيشنز‘). وتستفيد "تاتا للاتصالات" التي تتمتع بمكانةٍ رائدةٍ في أسواق ناشئة، من قدرات حلولها المتقدّمة وخبرتها في المجال في أنحاء شبكتها العالمية والهندية من أجل تقديم حلول مُدارة للشركات متعدّدة الجنسيات ومزودي الخدمات والعملاء في الهند.

وتتضمن شبكة "تاتا للاتصالات" العالمية واحدةً من أكبر شبكات الكابلات البحرية وأكثرها تطوّراً فضلاً عن شبكة بروتوكول إنترنت من الفئة الأولى مع اتصال بأكثر من 240 بلداً وإقليماً عبر أكثر من 400 بروتوكول مكتب بريد فضلاً عن مركز بيانات ومساحة منسّقة عالمية تصل إلى نحو مليون قدم مربع.

ويتضمن نطاق وعمق وصول "تاتا للاتصالات" في الأسواق الناشئة، ريادةً في خدمات بيانات الشركات في الهند وريادةً عالميةً في مجال خدمات الصوت الدولية.

وتجدر الإشارة إلى أن "تاتا للاتصالات" مدرجة في بورصة بومباي وفي البورصة الوطنية في الهند. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع ألإلكتروني التالي: http://www.tatacommunications.com.

لمحة "إيه تي إم إس. إيه."

"إيه تي إم إس. إيه." هي شركة بولونية عامة (مدرجة ف بورصة وارسو تحت الرمز: WSE: ATM) تقدم حلولاً مبتكرة للشركات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات منذ عام 1991. وتقدّم الشركة تحت علامتي "أتمان" و"ثينكس بولاند" خدمات اتصالات قائمة على شبكتها الخاصة من الألياف البصرية وثلاثة مراكز بيانات في بولونيا إضافة إلى  مساحة تنسيق فائقة التطوّر تصل إلى 10,600 متر مربع (114,100 قدم مربع).

وتتضمن قائمة العناصر الرئيسية في عروض "إيه تي إم" خدمات التنسيق والاستضافة ونقل بيانات النطاق العريض والوصول إلى الإنترنت. وتتضمن قائمة المستفيدين من خدمات "إيه تي إم" بشكل خاص شركات الاتصالات وبوابات الإنترنت ووسائل الإعلام التقليدية والمؤسسات المالية.

وتعتبر الشركة المشغّل البولوني الوحيد الذي يتمتع بحضور في أكبر أربع عقد ربط في أوروبا وهي بورصة أمستردام للإنترنت "إيه إم إس – آي إكس أمستردام" والمركز لألماني للتبادل التجاري للإنترنت "دي إي – سي آي إكس فرانكفورت" وبورصة إنترنت لندن "إل آي إن إكس لندن" وبورصة موسكو للإنترنت "إم إس كي – آي إكس موسكو". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين: www.atman.pl وwww.thinx.pl.

لمحة عن شركة "تشاينا برودباند كوميونيكيشنز المحدودة" ("سي بي سي كوم")

تأسّست  شركة "تشاينا برودباند كوميونيكيشنز المحدودة" ("سي بي سي كوم") كي تكون الرائدة بين مزودي خدمات تقنية المعلومات والاتصالات في الصين. وتقدم "سي بي سي كوم" حلول اتصالات عالية الجودة شاملة، وخدمات تقنية معلومات متكاملة، وخدمات ’البنية التحتية كخدمة‘، و’المنصّة كخدمة‘، و’البرمجية كخدمة‘، وذلك لدعم العملاء من أجل تحسين البنية التحتية وقابلية الإدارة لشبكتهم وبالتالي تحسين كفاءة استثمارات تقنية المعلومات وتعزيز القدرة التنافسية الأساسية للشركة. وتقدم "سي بي سي كوم" بالاعتماد على منتجات عالية الجودة وخدمة ممتازة، حلولاً شاملةً لكافة أنماط المستخدمين من أجل إرضاء احتياجات خدمات المعلومات المتطورة لشركات الأعمال.

لمحة عن شركة "هونج كونج برودباند نتوورك" المحدودة

تعد "هونج كونج برودباند نتوورك المحدودة (المشار إليها فيما يلي باسم "إتش كي بي إن") الشركة الرائدة في مجال تزويد خدمات النطاق العريض السكنية المتناظرة التي تصل سرعتها إلى 100 ميغابت في الثانية وما فوق في هونج كونج، بحيث يتمثل هدفها الرئيسي في "جعل مدينتنا هونج كونج مكاناً أفضل للعيش". وتقدم "إتش كي بي إن" مجموعةً من حلول الشركات من الطراز العالمي، وخدمات نقل الاتصالات، فضلاً عن حافظةٍ متنوعةٍ من خدمات النطاق العريض السكنية وشبكات "واي فاي" المبتكرة وخدمات الاتصال والترفيه لأكثر من 1.4 مليون مشترك. كما تفخر "إتش كي بي إن" بتطوير 2500 من المواهب القوية لتحقق لها أفضلية تنافسية. وفي مايو من عام 2012، قامت الإدارة بشراء الشركة وهي مملوكة حالياً في معظمها من قبل صناديق نصحت بها "سي في سي كابيتال بارتنرز" و87 من مديري "إتش كي بي إن".

لمحة عن شركة "كورديا"

"كورديا" شركةٌ نيوزيلنديةٌ شديدة التخصص في مجال الاتصالات والإعلام، وتتمتع بالقوة والأمن لكونها مؤسسة مملوكة للدولة. وقد قمنا لأكثر من ستين عاماً بقيادة الأعمال وتقديم شبكات البث والاتصالات والشبكات المتخصصة المبتكرة وعالية الموثوقية على مستوى الشركات.

لمحة عن شركة "كي في إتش" المحدودة

"كي في إتش" هي شركة تزود خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات مراكز البيانات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ تأسست في اليابان. وتقدم منصة توصيل المعلومات الخاصة بـ"كي في إتش" حلولاً سحابيةً وحلول شبكاتٍ متكاملة وأفضل الخدمات في فئتها لعملائها. كما تملك "كي في إتش" البنية التحتية وتوفّر الخدمات التي تمكّن العملاء من تخزين ومعالجة وحماية وتوفير معلوماتهم التجارية الحيوية. وتوفر الشركة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية وخدمات مراكز البيانات وخدمات الشبكات المدارة والخدمات المهنية.

وتدير "كي في إتش" الشبكة التي تتمتع بأدنى مستوى كمون في اليابان، وبفضل أكثر من 500 من عملاء الخدمات المالية، تعدّ الشركة الرائدة في مجال تزويد الشبكات ذات الكمون المنخفض جداً وحلول الاستضافة التقاربية لمجتمع التداول الضخم في طوكيو وأوساكا. كما تقدّم "كي في إتش" خدمات اتصال ذات كمون منخفض بين الأسواق المالية الرئيسية في منطقة آسيا/المحيط الهادئ والولايات المتحدة، بما في ذلك طوكيو وشيكاجو وأورورا ونيويورك وسنغافورة وهونج كونج وشنجهاي وسيؤول/بوسان وسيدني. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول "كي في إتش" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.kvhasia.com.

لمحة عن شركة "نيوترونا نتووركس إنترناشيونال" المحدودة

"نيوترونا نتووركس" هي شركة اتصالات محايدة ومستقلة في أمريكا اللاتينية تتمتع بأكثر من 15 عاماً من الخبرة في القطاع لتوفير حلول شبكات البيانات المتقدمة لشركات الاتصالات الدولية في إطار تجربة النافذة الواحدة. ويغطي حضور "نيوترونا" المباشر في 15 بلداً وشراكات الشبكة الواسعة، كلّ مكان في كلّ مدينة من مدن أمريكا الجنوبية والوسطى والمكسيك ومنطقة البحر الكاريبي وخارجها.

وتعدّ "نيوترونا" الشبكة الوحيدة في أمريكا اللاتينية التي تعمل على عدة أنظمة كابلات بحرية وحلقات الألياف الأرضية، إلى جانب التوصيل البيني الشامل للشبكات مع معظم شبكات النفاذ المحلية في المنطقة. ونحن نتّبع فلسفة شركة اتصالات شريكة تركز على تقديم تجربة سلسة ومتكاملة.

ويمكنكم الحصول على مجموعة كاملة من الحلول التي تتماشى بشكل وثيق مع ذات التقنيات التي يطلبها عملاؤكم، وهي التبديل متعدد البروتوكولات باستخدام المؤشرات التعريفية "إم بي إل إس"، وخط إيثرنت الشخصي، والتوصيل الشبكي، والخدمات اللوجستية، والخدمات المهنية.

لمحة عن "نوس كومونيكاسويس إس. إيه."

تعتبر "نوس كومونيكاسويس إس. إيه." أكبر مجموعة للاتصالات والترفيه في البرتغال، وهي رائدة في مجال خدمات التلفزيون المدفوع وخدمات النطاق العريض من الجيل القادم إضافةً لعرض وتوزيع السينما.

وتقدّم "نوس" لعملائها أحدث جيلٍ من خدمات التلفزيون، وأسرع خدمة الإنترنت، وخدمات الهاتف والجوال غير المحدودة للجميع، علاوةً على شبكة الجيل الرابع التي تغطي أكثر من 90 في المائة من سكان البرتغال، وخدمة الإنترنت المجانية في أكثر من 600 ألف نقطة فعالة في البرتغال و12 مليون في جميع أنحاء العالم.  

وتقوم "نوس" أيضاً بتشغيل أكثر من 200 دار سينما في البرتغال، وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء في المنزل، تملك "نوس" أكبر نادي فيديو في البلاد يضم أكثر من 19 ألف من الأفلام والمسلسلات الدرامية والرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.

لمحة عن شركة "بي إل دي تي"

تعد "بي إل دي تي" الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات في الفلبين. وتقدّم الشركة، من خلال مجموعات التجارة والأعمال الرئيسية الخاصة بها -الخط الثابت والشبكة اللاسلكية وغيرها- مجموعةً واسعةً من خدمات الاتصالات عبر شبكة الألياف البصرية وشبكات الخطوط الثابتة والخلوية الأكثر شمولاً في الفلبين.

"بي إل دي تي" مدرجة في بورصة الفلبين تحت الرمز (PSE:TEL) في حين أن أسهم الودائع الأمريكية الخاصة بها مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:PHI). وتملك "بي إل دي تي" واحدة من أكبر القيم الرأسمالية في السوق بين الشركات المدرجة في الفلبين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pldt.com.ph.

لمحة عن "بي تي إندوسات تي بي كي"

"بي تي إندوسات تي بي كي" هي المشغل الرائد لشبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية والمعلومات في إندونيسيا حيث توفر خدمات الهاتف الخلوي والخطوط الثابتة والاتصالات البيانية والإنترنت. وفي النصف الأول من عام 2014، ضمت الشركة 54.9 مليون مشترك بالأجهزة الجوالة من خلال مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي تضم على سبيل المثال: "آي إم 3" و"منتاري" و"ماتريكس". وتقوم شركة "إندوسات" بتشغيل الاتصال الدولي المباشر "آي دي دي" عبر رموز الخدمة 001 و008 و"فلات كول 01016". وتقدم الشركة أيضاً الحلول للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي "إندوسات بزنيس" المعتمدة من قبل شبكة الاتصالات المتكاملة في جميع أنحاء إندونيسيا، فضلاً عن الخدمات عبر الأقمار الصناعية عبر القمرين "بالابا- سي2" و"بالابا- دي". وتملك "إندوسات" برنامج خدمات رقمية واسع جداً، بما في ذلك وحدة مخصصة للخدمات الرقمية (www.indosat.com/digital)، وأول مسابقة للابتكار في إندونيسيا "آي دبليو آي سي"، وحاضنة الأعمال الناشئة الرائدة في إندونيسيا "آيديا بوكس" (www.ideabox.co.id). يشار إلى أن "إندوسات" شركةٌ تابعةٌ لمجموعة "أوريدو"، كما أن أسهم "إيندوسات" مدرجةٌ في بورصة إندونيسيا تحت الرمز (IDX:ISAT).

لمحة عن شركة "روجرز كوميونيكيشنز"

"روجرز كوميونيكيشنز" هي شركة كندية رائدة ومتنوعة في مجال الاتصالات والإعلام. ونُعتبر أكبر مزودٍ في كندا لخدمات الاتصالات اللاسلكية وأحد المزودين الرائدين في كندا لخدمات التلفزيون الكبلي والإنترنت فائق السرعة وخدمات الاتصالات الهاتفية للمستهلكين والشركات. ونشارك من خلال "روجرز ميديا" في قطاعات الراديو والبث التلفزيوني والتسويق التلفزيوني والمجلات والمنشورات التجارية والترفيه الرياضي والإعلام الرقمي. تجدر الإشارة إلى أن أسهمنا متداولة في بورصة تورنتو تحت الرمز (TSX:RCI.A وRCI.B) وفي بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:RCI). لمزيد من المعلومات عن مجموعة شركات "روجرز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: rogers.com.

لمحة عن شركة "ستار هب" المحدودة

"ستار هب" شركةٌ اتصالاتٍ معلوماتيةٍ متكاملة تقدم مجموعة كاملة من المعلومات والاتصالات والخدمات الترفيهية للأسواق الاستهلاكية والتجارية على حد سواء. وتشغّل "ستار هب" شبكة جوّال تقدّم الخدمات من الجيل الرابع والثالث الثاني. كما تدير شبكة ألياف ضوئية هجينة مشتركة المحور على امتداد الجزيرة تقدّم خدمات التلفزيون المدفوع متعدد القنوات (بما في ذلك التلفزيون عالي الدقة وتلفزيون الإنترنت والخدمات حسب الطلب)، وكذلك خدمات النطاق العريض السكنية ذات السرعة الفائقة. وتدير "ستار هب" شبكة مكثفة من الأعمال الثابتة توفر مجموعة واسعة من خدمات البيانات والصوت ومبيعات الجملة. وتقدّم الشركة عبر شبكة النطاق العريض من الجيل القادم القائمة على الألياف على الصعيد الوطني في سنغافورة، مجموعةً واسعةً من خطط النطاق العريض المنزلي والمؤسسي إلى جانب مجموعة من الخدمات المتطورة والغنية بالوسائل السمعية البصرية وذات القيمة المضافة مثل خدمة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في" للمنشآت التجارية.

انطلقت الشركة في عام 2000 وأصبحت واحدة من الشركات الأكثر ابتكاراً في مجال تزويد الاتصالات البيانية في سنغافورة، والرائدة في ’التجميع‘ وهي القدرة على تقديم الخدمات المتكاملة والمتقاربة الفريدة لجميع عملائها. كما تشكّل "ستار هب"، المدرجة في بورصة سنغافورة الرئيسية منذ أكتوبر من عام 2004، أسهماً مكونة لمؤشر "ستریتس تایمز" ومؤشر "إم إس سي آي" سنغافورة المفتوح.

لمحة عن "توك توك بزنيس"

تقوم "توك توك بزنيس" بتزويد حلول الاتّصالات إلى المنظمات البريطانيّة فتلبي حاجات ما يزيد عن 180 ألف شركةٍ وعميلٍ من القطاع العام وتعمل مع أكثر من 350 شريك متخصص بمبيعات الجملة في أنحاء البلاد.

وقد كرست الشركة جهودها لخدمة حاجات عملائها عبر المملكة المتّحدة منذ عام 1993.

وتقدّم "توك توك بزنيس" مجموعةً كاملةً من منتجات الاتّصالات بما في ذلك إحدى أفضل شبكات البيانات في المملكة المتّحدة (إيثرنت و"إي إف إم" والدائرة البصريّة المغلقة والنطاق العريض عبر ما يزيد عن ثلاثة آلاف عملية تبادل، ما يجعلها أكبر شبكة إيثرنت في المملكة المتحدة)، إضافةً إلى المنتجات الصوتيّة  من الجيل القادم (الصوت عبر بروتوكول الإنترنت)، واستضافة الصوت، ومنتجات الاتّصال الصوتي المتعارف عليها للشركاء من القنوات والعملاء المباشرين.

وقامت "توك توك بزنيس" بعد استثمارٍ تخطى 600 مليون جنيه إسترليني، بتصميم وبناء وحاليّاً تشغيل أكبر شبكة من الجيل الجديد في المملكة المتّحدة مع تغطية بنسبة 94.5 في المائة عبر المملكة المتّحدة للنطاق العريض والصوت.

لمحة عن "فيتيل جروب"

تُصنّف "فيتيل جروب" بين أفضل 100 علامة تجاريّة للاتّصالات الجوالة قيمةً حول العالم. وقد شهدت الأعوام 25 الأخيرة نموّ "فيتيل" الملفت فانطلقت إلى العالم من شركة غير معروفة لتصبح مجموعةً متعددة الجنسيات تتمتع بحضورٍ في 10 بلدان عبر 3 قارات حول العالم. وفي فيتنام، تُعتبر "فيتيل" مجموعة اتّصالات رائدة يصل عدد مشتركيها إلى 68 مليون وتبلغ عائداتها 8 مليارات دولار أمريكي. كما أنها الشركة الأولى التي كسرت الاحتكار في قطاع الاتّصالات الفيتنامي فنشرت خدمات الهاتف وصولاً إلى المناطق الريفيّة في فيتنام.

تمّ تكريم "فيتيل جروب" بمنحها لقب أفضل مزود خدمات في الأسواق الناشئة ولقب أفضل مشغل في الأسواق المتطوّرة في الأعوام 2009 و2010 و2012.

وتلتزم "فيتيل"، عبر بنيتها التحتية القوية في فيتنام وفي دولٍ تتمتّع فيها بالحضور، بتقديم أفضل حلول الاتّصالات المخصصة إلى الشركات عبر فلسفة أعمالها طويلة الأمد التي تخدم كلّ عميل كفرد، كما ترغب "فيتيل" بالمساهمة الإيجابيّة في التطوير المستدام للشركات حول العالم.

بيانات تطلعيّة وتحذيريّة

إنّ بعض الكلمات والبيانات الواردة في هذا الإصدار حول "تاتا للاتصالات" وتوقعاتها، وبيانات أخرى بما في ذلك البيانات المرتبطة بالوضع المالي المتوقّع لـ"تاتا للاتصالات" وإستراتيجيّة أعمالها، والتطوّر المستقبلي لعملياتها، والاقتصاد العامّ في الهند، هي بيانات تطلّعيّة. وتشمل هذه البيانات مخاطر معروفة وغير معروفة، وشكوك، وعوامل أخرى بما في ذلك عوامل ماليّة وتنظيميّة وبيئية بالإضافة إلى العوامل المرتبطة بنموّ القطاع وتوقعات التوجهات، التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة أو الأداء أو إنجازات "تاتا للاتصالات"، أو النتائج الخاصّة بالقطاع، جوهرياً عن النتائج المذكورة أو المضمّنة في هذه البيانات التطلعيّة. إنّ العوامل المهمّة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية أو الأداء أو الإنجازات جوهرياً عن هذه البيانات التطلعية تضمّ على سبيل المثال لا الحصر، الفشل في زيادة حجم الاتصالات على شبكة "تاتا للاتصالات"؛ والفشل في تطوير منتجات وخدمات جديدة تلبي طلبات العملاء وتولّد هوامش مقبولة؛ والفشل في الاستكمال الناجح للاختبارات التجارية للأنظمة التقنية والمعلوماتية الجديدة لدعم منتجات وخدمات جديدة بما في ذلك خدمات نقل الصوت؛ والفشل في تثبيت أو تخفيف معدل ضغط الأسعار على بعض خدمات الاتصالات في الشركة؛ والفشل في دمج الاستحواذات والتغيّرات الإستراتيجية في سياسات وأنظمة الحكومة في الهند، وبشكلٍ خاصّ التغيرات المرتبطة بإدارة قطاع عمل "تاتا للاتصالات"؛ وبالعموم، الظروف الاقتصادية والتجارية والائتمانية في الهند. وتضمّ العوامل الإضافيّة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية أو الأداء أو الإنجازات جوهرياً عن هذه البيانات التطلعية، العديد من العوامل التي لا تستطيع "تاتا للاتصالات" التحكّم فيها، ولا تنحصر بعوامل الخطر التي تناقشها مختلف ملفات "تاتا للاتصالات" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. تتوفر هذه الملفات على الرابط الإلكتروني www.sec.gov. ولا تلتزم "تاتا للاتصالات"، وهي تنفي صراحةً أيّ التزام، بتحديث أو تغيير بياناتها التطلعية.

"تويتر": @tata_comm

البريد الإلكتروني: http://tatacommunications-newworld.com

"يوتيوب": www.youtube.com/tatacomms

"تاتا للاتصالات" 2014. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "تاتا للاتصالات" و"تاتا" هي علامات تجارية خاصّة بـ"تاتا سانز المحدودة" في بعض الدول.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تاتا للاتصالات"

ناتالي شاك

 +44 (0)7833 043 779

البريد الإلكتروني: natalie.chak@tatacommunications.com



"هيل آند نولتن ستراتيجيز"

باول كراوتش

 +44 (0)20 74133713

البريد الإلكتروني: Paul.Crouch@hkstrategies.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12602/ar

No comments:

Post a Comment