Wednesday, October 22, 2014

مختبرات بي آر إس تقدم أدوات تحليل مبتكرة قائمة على الذكاء الصناعي في الدورة 103 من المؤتمر السنوي للرابطة الأمريكية لهيئات الموانئ


الشركة الرائدة في مجال البرمجيات المرتكزة على الذكاء الاصطناعي تعرض تقنية متقدمة للتعرف على السلوكيات في مؤتمر هيئة الموانئ

هيوستن - يوم الأَرْبعاء 22 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

المؤتمر السنوي للرابطة الأمريكية لهيئات الموانئ 2014

(بزنيس واير): ستقوم شركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز" (مختبرات "بي آر إس")، وهي مبتكرة الحل التحليلي "إيه آي سايت" القائم على الذكاء الاصطناعي والذي يعلم نفسه كيفية التعرف على الأنماط السلوكية غير الطبيعية والتحذير منها ضمن كميات هائلة من البيانات، بعرض تقنيتها الحائزة على جوائز خلال المؤتمر السنوي للرابطة الأمريكية لهيئات الموانئ "إيه إيه بي إيه" الذي يقام من 9 ولغاية 13 نوفمبر. وتستضيف الحدث هذا العام هيئة الموانئ في هيوستن، تكساس.

وتقوم الموانئ الأمريكية كل عام بمناولة أكثر من ملياري طن من البضائع المحلية والمستوردة والمُصدّرة. وفي كل يوم، يتم نقل بضائع تفوق قيمتها 3.8 مليار دولار أمريكي دخولاً وخروجاً عبر هذه الموانئ، وهي قيمة تساوي أكثر من 11 في المائة من الناتج الإجمالي المحلي الأمريكي (حسب "إيه إيه بي إيه"). وتتعرض الموانئ الأمريكية، كونها من منشآت البنية التحتية الحيوية، لطيفٍ واسعٍ من المخاطر، كالإرهاب والتخريب والسرقة والمشاكل الأمنية التي لها تأثيرات مكلفة وبليغة على الاقتصاد الأمريكي.

وتعد المحافظة على بنية تحتية آمنة وعاملة أمراً حتمياً ليس لأمن الولايات المتحدة فقط بل للأمن في كافة أرجاء العالم. وعلى الرغم من أن الموانئ الكبرى مزودةٌ عادةً بكاميرات مراقبة لمكافحة المشاكل الأمنية، إلا أن الوسائل التقليدية لمراقبة الفيديوهات التي تسجلها هذه الكاميرات تترك الباب مفتوحاً لتهديدات ومخاوف أمنية محتملة.

وقال كيث دراموند، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات لدى مختبرات "بي آر إس": "مختبرات ’بي آر إس‘ متحمسةٌ لتعرض الإمكانيات الثورية لمنصة ’إيه آي سايت‘ في مؤتمر ’إيه إيه بي إيه‘. لقد أثبتت تقنيتنا بالفعل قميتها العالية في عالم تحليلات الفيديو الذكية، وكان آخرها المكاسب الكبيرة في قطاع النقل الجماعي. ونحن نتطلع لنظهر لقطاع الموانئ كيف يمكن لـ’إيه آي سايت‘ أن يعزز معايير الأمن بتحليلاتٍ استباقيةٍ في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى تحليل مشاكل البيانات الضخمة متعددة المصادر التي يواجهونها".

ويعد برنامج "إيه آي سايت" الخاص بمختبرات "بي آر إس" تقنية تعرف على السلوكيات ذاتية التعلم تقدم إنذارات في الوقت الفعلي لتمكن موظفي السلامة والعمليات من العمل بدقة أكبر عن طريق التركيز على المناطق التي من المحتمل وقوع نشاطات خطيرة فيها. وفي مجال تحليلات الفيديو الذكية، فقد ثَبُتت النتائج الثورية التي تحققها قدرات "إيه آي سايت" في البحث ضمن آلاف الساعات من تسجيلات الفيديو وتقديم تحذيرات فيديو في الوقت الفعلي لموظفي الأمن.

لمزيد من المعلومات حول مختبرات "بي آر إس" ومنصة "إيه آي سايت إفريوير"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brslabs.com.

يمكن لحضور مؤتمر "إيه إيه بي إيه" زيارة مختبرات "بي آر إس" في الجناح رقم 419.

لمحة عن مختبرات "بي آر إس"

تقوم مختبرات "بي آر إس" ببناء برامج التعرف السلوكي باستخدام تقنية قائمة على الذكاء الاصطناعي تعلم نفسها كيفية التعرف على الأنماط السلوكية غير الطبيعية ضمن كميات هائلة من البيانات والتحذير منها. وتشكل منصة  "إيه آي سايت إفريوير" نظاماً مركزياً يضم وحداتٍ لتحليل البيانات الضخمة وتحليلات الفيديو الذكية وشبكات "سكادا" وأمن المعلومات ووظائف أساسية أخرى للأعمال.  تتخذ مختبرات "بي آر إس" من هيوستن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في كل من واشنطن العاصمة ولندن وساو باولو وبرشلونة.

يرجى زيارتنا على:

    "تويتر"
    "لينكد إن"
    "فيس بوك"
    "يوتيوب"

"إيه آي سايت" هي علامة تجارية مسجلة، و"بيهيفيورال ريكوجنيشن" هي علامة تجارية تابعة لشركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز". وأي من العلامات التجارية الأخرى المذكورة هي ملك لأصحابها.

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50967040&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مختبرات "بي آر إس"

جينيفر هارينجتون

مدير التسويق الأول

هاتف: 5194-590-713

البريد الإلكتروني: jharrington@brslabs.com

 

No comments:

Post a Comment