Saturday, October 25, 2014

تكريم 106 متميزين في شرطة أبوظبي



ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 24 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

كرّمت  شرطة أبوظبي 106 من منتسبي الإدارة العامة للعمليات الشرطية، لتميزهم  في مجال العمل الشرطي والبحث الجنائي،  واختارتهم لجنة تكريم المتميزين،  استناداً إلى  إنجازاتهم وقيامهم بأعمال ميدانية متميزة، وتم منحهم شهادات "التفاني في أداء مهام الوظيفة" و"الجهود الفعّالة لكشف الجرائم".

وأعرب اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، عن شكره للمكرّمين، حاثاً إيّاهم على مواصلة مسيرة التميّز، مقدّراً الجهود التّي قاموا ببذلها في تطوير العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات؛ وحثهم على الاستمرار في التميّز.

وأكد خلال التكريم، حرص القيادة الشرطية على  تشجيع عناصر الشرطة، ودعمهم بمقوّمات تمكّنهم من الاستمرار في التميّز؛ تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية نحو تحفيز وتشجيع جميع العاملين المنتسبين للمؤسسة الشرطية.

 ومن جانبه، ذكر العميد عمير المهيري، نائب مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، رئيس لجنة تكريم المتميزين، أن اختيار وتكريم المتميزين، يأتي تجسيداً  لرؤية القيادة الشرطية، وتقديراً لجهود عناصرها في أداء المهام والأعمال الموكلة إليهم، وإسهاماتهم التطويرية ، مشجّعاً المكرمين، وجميع منتسبي الشرطة على بذل مزيد من العطاء، ارتقاءً بمستوى العمل الشرطي.

حضر الحفل، في مديرية شرطة العاصمة، العميد عمير المهيري، والعميد مكتوم الشريفي، مدير مديرية شرطة العاصمة، والعميد مهندس حسين الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات، والعقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، والعقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، والعقيد عجيل الجنيبي، مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية، وأعضاء لجنة تكريم المتميزين، وعدد من الضباط، وتم التقاط الصور التذكارية مع المتميزين.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12555/ar

No comments:

Post a Comment