Monday, October 6, 2014

برينج كوم تحصل على 1.1 مليون دولار أمريكي من عقود برامج جديدة

ستيرلينج، فرجينيا - يوم الإثنين 6 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برينج كوم"، الرائدة في مجال تزويد خدمات الاتصالات المبتكرة، عن فوزها بعقود جديدة قيمتها 1.1 مليون دولار أمريكي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. وتستوجب هذه العقود من "برينج كوم" أن تقدّم خدمات دارات الألياف البصريّة، واللاسلكيّة، والأقمار الصناعية إلى عملاء حكوميّين وتجاريّين جُدد وحاليّين في كلّ من إفريقيا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية.
وتتضمّن العقود الجديدة الخدمات التالية:
  • اتّصالات عبر الأقمار الصناعيّة من مواقع للنفط والغاز لصالح مزود اتّصالات من غرب إفريقيا.
  • أنظمة مراقبة الأقمار الصناعيّة من مزوّدَين عالميَّين لأنظمة الأقمار الصناعيّة من "جيبوتي تيليبورت".
  • اتّصالات مؤسّسيّة عبر الأقمار الصناعيّة لصالح شركة تجارية في زامبيا.
  • اتّصالات عبر الألياف من إفريقيا إلى أوروبا للنشاطات البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي.
  • اتّصالات عبر الألياف لنظام الهوائيات بتسعة مقومات لموجات "كي يو" المركبة حديثاً في "جيبوتي تيليبورت".
وقالت فابريس لانجريني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "برينج كوم"، في هذا السياق: "تقوم هذه العقود بتعزيز موقع ’برينج كوم‘ كمزود موثوق لخدمات الألياف البصريّة والأقمار الصناعية على مستوى شبكات الاتصالات لعملاء عالميّين ومتعاقدين حكوميّين أساسيّين في سوق الاتصالات العالميّة بإفريقيا والشرق الأوسط. وهي تُشكّل أيضاً انعكاساً لقدرة ’برينج كوم‘ المتنامية لخدمة حاجات العملاء عبر تطبيقات اتصالات مليئة بالتحديات. وتستخدم هذه العقود شراكات ’برينج كوم‘ المحليّة الموسّعة في مناطق إفريقيا. وهي تتضمّن الاتصالات، وبناء منشآت محلية، واستكمال نشاطات الصيانة المدعومة من مراكز تشغيل شبكات ’برينج كوم‘ في كلّ من الولايات المتحدة وجيبوتي".
لمحة عن "برينج كوم"
تعتبر "برينج كوم" مزوداً رائداً لخدمات الاتصالات، وهي تقدّم خدمات عبر الألياف والأقمار الصناعية والموجات الميكروية للعملاء من الشركات والحكومات في الولايات المتحدة الأمريكية والكاريبي وإفريقيا والشرق الأوسط. وتوفّر الشركة حلول اتّصالات من وإلى أكثر المواقع صعوبة في العالم وذلك من أجل تأمين روابط اتصالات متطورة للغاية لعملائها. تمتلك "برينج كوم" وتتّخذ من منشأة اتصالات أقمار صناعية مقرّاً لها في ستيرلينج بفرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تدير "جيبوتي تيليبورت" من خلال مشروع مشترك مع "جيبوتي تيليكوم". وتُساهم المعرفة التشغيلية العالمية، المقترنة مع شراكات محليّة موسعة في المناطق الإفريقية والشرق أوسطية، بوضع "برينج كوم" في موقع فريد لتأمين خدمات اتصالات موثوقة بمعدلات تنافسية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bringcom.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"برينج كوم"
ريتشارد كيرني
الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات
 703-668-1170
البريد الإلكتروني: rkearney@bringcom.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12341/ar

No comments:

Post a Comment