Saturday, October 11, 2014

لينوفو وآشتون كوتشر يكشفان عن الحاسب اللوحي الجديد يوغا تابليت 2 برو



يمنح المستخدمين طريقة جديدة لإنشاء مسرح منزلي عبر جهاز الإسقاط في الحاسب اللوحي

لندن - يوم الجُمْعَة 10 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

    مصمم لهواة الترفيه حيث يحتوي على جهاز إسقاط داخلي في الحاسب اللوحي
    حاسب لوحي بقياس 13 بوصة مع نظام صوت رائع باستطاعة 8 واط يتضمن مضخم صوت- والذي يمثل سابقة في الحواسب اللوحية
    يقدم عمر بطارية مذهل يصل إلى 15 ساعة، وأصبح الآن مزوداً بوضيعة رابعة- التعليق

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:0992 والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز Pink Sheets: LNVGY) عن طرح طريقة جديدة للقراءة والمشاهدة والتواصل والإبداع عبر حاسبها اللوحي "يوغا تابليت 2 برو". وتم تطوير الحاسب اللوحي الجديد مع آشتون كوتشر، الذي انضم إلى شركة "لينوفو" قبل عام بصفة مهندس منتجات، حيث يعيد "يوغا تابليت 2 برو" تعريف تجربة الحواسب اللوحية. وإلى جانب مفاجأة المستخدمين وإسعادهم عبر عدد من التقنيات الممتازة، يقدم الحاسب اللوحي فكرة مستحدثة تربط بين الابتكار في الأجهزة والابتكار في البرمجيات بأسلوب فريد من نوعه.

كما تم تصميم الحاسب اللوحي "يوغا تابليت 2 برو" للتركيز على تجربة الوسائط المحسنة، حيث يتصدر ميزاته احتواءه على جهاز إسقاط داخلي مصغّر. ويتيح جهاز الإسقاط للمستخدمين تحويل الجدران الداخلية لغرفهم إلى شاشات تلفاز أو سينما فورية1. وأدمجت "لينوفو" هذه التقنية الممتازة لتقديم مزايا الفيديو الرائع مع الصوت المبهر عبر تزويد الحاسب اللوحي بأول نظام صوت باستطاعة 8 واط مع مضخم صوت. وبفضل هذه الميزات الاستثنائية ومجموعة من التقنيات الأخرى يمكن اعتبار "يوغا تابليت 2 برو" الحاسب اللوحي الذي لا يوجد مثيل له.

زيادة أحجام شاشات الحواسب اللوحية لتقديم تجربة وسائط متعددة مبهرة

مع ازدياد أعداد الناس الذين يستخدمون الحواسب اللوحية في استهلاك الكميات المتنامية من الوسائط الرقمية، من الصور والفيديو والألعاب، يطلب المستخدمون شاشات أكبر. وأظهرت دراسة بحثية أجرتها "لينوفو" أن 88 في المئة من الناس تستهلك كميات كبيرة من المحتوى الرقمي عبر الحواسب اللوحية في منازلهم، فيما يشاهد أكثر من نصفهم التلفاز عدة مرات في الأسبوع عبر حواسبهم اللوحية2. وأدت هذه المعلومات إلى جانب التغذية الراجعة من مجموعة الدراسة إلى إنشاء الشاشة الأكبر بقياس 13 بوصة في حاسب الوسائط اللوحي "يوغا تابليت 2 برو". وقد تم تصميم هذا الحاسب من الألف إلى الياء بشكل مخصص لإرواء التعطش الرقمي لدى المستهلكين، حيث يتميز بشاشة عالية الدقة (2560×1440 بكسل) للحصول على صور تنبض بالحياة.

طريقة جديدة للتمتع بالمشاهدة والاستماع

إذا كنت تقدم عرضاً في اجتماع على زملاء العمل أو تستلقي في منزلك وتشاهد فيلماً ما، فإن "يوغا تابليت 2 برو" يسهل عليك استعراض ومشاركة المحتوى عبر جهاز الإسقاط المصغّر. ويمكن للمستخدمين عرض الصور بدقة عالية تصل إلى 16:9 على أي سطح للحصول على تجربة مسرح فوري بقياس 50 بوصة. وبفضل ميزة تعديل الصورة التلقائي ومدة التشغيل التي تصل إلى ثلاث ساعات، يمكن للمستخدمين الحصول على ميزة مضاعفة قبل الاضطرار لتوصيل الحاسب اللوحي. كما ويقدم نظام الصوت المحسن في الحاسب اللوحي صوتاً آسراً باستطاعة 8 واط، ليضاعف قوة مكبر الصوت إلى أربعة أضعاف ما هو موجود في الحواسب اللوحية المعتادة. وبفضل مكبرات الصوت المزدوجة ذات الحجرة الكبيرة في الجانب الأمامي، يمكنكم الحصول على صوت ديناميكي، في حين يستكمل مضخم الصوت الموجود في الخلف تجربة الصوت هذه بتضخيم الأصوات الجهيرة، كما وتضمن تقنيات "أوديو" من "دولبي" و"ماستر هاي فاي" من "وولفسون" تجربة صوتية متعددة القنوات مثل صالات السينما تماماً.

وضعيات وأداء وبرمجيات أكثر لنمط حياة متعدد المستويات

بالإضافة إلى ما سبق، يسهل "يوغا تابليت 2 برو" حياة المستخدمين بطرق أخرى أيضاً عبر تقديم وضعية جديدة للاستخدام وهي التعليق، حيث أصبح بوسع المستخدمين الآن التفاعل مع حاسبهم اللوحي بأسلوب جديد عبر تعليقه في أي مكان يرغبون به. كما بوسعهم متابعة الاستمتاع بالوضعيات الثلاثة الأصلية: الحمل باليد والتي تضمن زاوية أفضل للقراءة، والاسناد التي تسهل تصفح الإنترنت، والإيقاف للتركيز في محتويات المكتبات الرقمية عن قرب. ومع احتوائه على العديد من المزايا المفيدة التي تتكيف مع نمط حياة المستخدمين، فإن الحاسب اللوحي ذو اللون البلاتيني يحافظ على رقته بسماكة 3.7 مليمتر ووزنه الخفيف البالغ 950 جرام.

هذا ويعمل "يوغا تابليت 2 برو" باستخدام معالج "إنتل أتوم" من الجيل الرابع، ما يساعد في دعم تشغيل وتقديم الوسائط بسلاسة، الأمر الذي يجعله رائعاً للأشخاص متعددي المهام. وبهدف الحصول على التقاط الصور المثالية، تم تزويد الحاسب اللوحي بكاميرا خلفية عالية الدقة (8 ميجا بكسل) ومساحة تخزين كبيرة بسعة 32 جيجابايت ويمكن زيادتها حتى 64 جيجابايت عبر بطاقة "إس دي" صغيرة. ومع عمر البطارية الذي يصل إلى 15 ساعة وإمكانية الاتصال الاختياري عبر شبكة الجيل الرابع3 يتيح الحاسب اللوحي للمستخدمين التنقل على مدار الساعة تقريباً. ولمواكبة نمط الحياة المشغول للمستخدمين، ولحاجتهم إلى برمجية تساعدهم على تنظيم حياتهم وخاصة مع جهات الاتصال التي لا تحصى والمنتشرة في مختلف حسابات البريد الإلكتروني ووسائط التواصل الاجتماعي، يأتي تطبيق "بروستر" المثبت في الحاسب اللوحي مسبقاً ليقدم للمستخدمين تطبيقاً يمكّنهم من إدارة جهات الاتصال. ويقوم تطبيق "بروستر" بتصنيف جهات الاتصال من مختلف التطبيقات في دليل عناوين واحد يُدمج ويُلغي الجهات المكررة، بل ويضيف الصور لجهات الاتصال ويشارك معلومات الاتصال المثبتة صحتها في جهات اتصال المستخدم.

اقتباسات

قال جيف ميريديث، نائب رئيس "لينوفو" لشؤون مجموعة أعمال الجوال: "يمثل ’يوغا تابليت 2 برو‘ ذروة الأبحاث المكثفة والتغذية الراجعة التي حصلنا عليها، وكان آشتون معنا في كل خطوة من خطوات مسيرتنا حيث كان يطرح أفكاراً جديدة ويفرض التحديات علينا ويناصر المستخدمين دائماً. وكنتيجة لذلك، حافظنا على أفضل الميزات الموجودة في حاسب "يوغا تابليت" اللوحي الأصلي- مثل الوضعيات وعمر البطارية الطويل- وارتقينا الآن بالتقنيات إلى مستوى آخر تماماً مثل إضافة جهاز الإسقاط الذي يغير طريقة تفكيرنا بالحواسب اللوحية".

وقال آشتون كوتشر، مدير المنتجات لدى "لينوفو": "تمثلت رؤيتنا بالنسبة لحاسب ’يوغا تابليت 2 برو‘ بخلق أفضل حاسب لوحي في السوق. ولتحقيق هذه الغاية، درسنا كيفية استخدام الناس للحواسب اللوحية وحاجاتهم للحصول على تجربة أفضل. وكنتيجة لذلك، ضمَّ ’يوغا تابليت 2 برو‘ أفضل أداء صوتي وكاميرا وعرض مدهشين ووضعية جديدة وجهاز إسقاط وأفضل معالج، ولهذا أعتقد بأننا أنتجنا أفضل حاسب لوحي في السوق، وأكاد ألا أصبر ليبدء الناس باستخدامه".

الأسعار والتوافر4

سيبدأ طرح حاسب "يوغا تابليت 2 برو" اللوحي من "لينوفو" في نهاية شهر أكتوبر عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.lenovo.com

تبدأ الأسعار من 499 يورو.

يمكنكم الاطلاع على الملف الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://news.lenovo.com/ANewWay.

للحصول على آخر أخبار "لينوفو"، يمكنكم الاشتراك في تنبيهات غرفة أخبار "لينوفو"، أو متابعتنا عبر "تويتر" و"فيسبوك".

لمحة عن "لينوفو"

تعتبر "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HKSE: 0992، والمدرجة في مكتب عروض الأسعار الوطني تحت الرمز NQB:LNVGY)، شركة رائدة في مجال تقديم التقنية الاستهلاكية والتجارية والمؤسسية المبتكرة، وتقدر قيمتها بنحو 39 مليار دولار أمريكي كما أنها مدرجة في قائمة "فورتشن 500". وتغطي حافظة منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة والمحمية مختلف مجالات الحواسب الشخصية (بما في ذلك علامة "ثينك" المشهورة وعلامة "يوغا" متعددة الأنماط) ومحطات العمل والمخدمات والتخزين وأجهزة التلفاز الذكي وأسرة من المنتجات الجوالة، متضمنة الهواتف الذكية والحواسب اللوحية والتطبيقات. يمكنكم متابعتنا عبر "لينكد إن" و"فيسبوك" و"تويتر" عبر الوسم (@Lenovo) أو زيارة موقعنا الإلكتروني: www.lenovo.com.

1 للحصول على أفضل النتائج، يجب استخدامه في غرفة داخلية خافتة الإضاءة أو مظلمة، مع وضع جهاز الإسقاط على بعد مترين عن الجدار أو السقف للحصول على عرض بقياس 50 بوصة.

2 دراسة أجرتها "لينوفو"عام 2013. بيانات السوق حول مستخدمي الحواسب اللوحية في الولايات المتحدة للعام 2013 من جمعية الإلكترونيات الإستهلاكية "سي إي إيه".

3 طرازات محددة في دول محددة.

4 لا تشمل الأسعار الضريبة أو الشحن، وهي عرضة للتغيير من دون إشعار مسبق ومقيدة بشروط وظروف معينة. وقد تتفاوت أسعار الجهات العاملة بقطاع الشراء لأجل البيع. ولا يشمل السعر جميع الميزات المعلن عنها. وجميع العروض هي رهن التوفر. وقد تكون المنتجات متوفرة في أسواق محددة فقط. وتحتفظ "لينوفو" بحق تغيير عروض ومواصفات المنتجات في أي وقت من دون إشعار مسبق.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"لينوفو"

كريستي فير

هاتف: 6329-257-919

البريد الإلكتروني: krisfair@lenovo.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12369/ar

No comments:

Post a Comment