Thursday, October 2, 2014

منصة إميرجنسي دوت إل يو من إس إي إس تحصد جائزة تغيير الحياة خلال مؤتمر في إس إيه تي 2014

لوكسمبورغ - يوم الخَمِيس 2 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس تيك كوم"، وهي فرع مملوك بالكامل من قبل شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: NYSE Paris:SESG وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) بأنها حصدت جائزة "تغيير الحياة" المرموقة خلال مؤتمر المحطات الطرفية الصغيرة "في سي إيه تي" 2014 الذي أقيم في لندن.

وجائزة "تغيير الحياة" تكرّم وتسلّط الضوء على المبادرات الملهمة التي تترك أثراً كبيراً على عالم الاتصالات في مجتمع ما، لتساعد بذلك على تخفيف المعاناة والإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية التالية.

هذا وقد تمّ تطوير منصة "إميرجنسي دوت إل يو" وتنفيذها كشراكة بين القطاعين العام والخاص من قبل وزارة خارجية لوكسمبورغ بالتعاون مع تجمع من شركات ومنظمات في لوكسمبورغ: "إس إي إس تيك كوم" و"هايتيك" و"لوكسسمبروغ إير ريسكيو". وتم تصميم هذه المنصة لمساعدة فرق الإغاثة المدنية والإنسانية الميدانية في إنشاء وإعادة إنشاء خدمات الاتصالات ودعم التواصل الفعال والتنسيق بين أول الفرق المستجيبة. ويمكن نشر "إميرجنسي دوت إل يو" في أي مكان في العالم خلال ساعات معدودة فقط من وقوع أي كارثة طبيعية أو بشرية، مقلّصة بالتالي بشكل كبير وقت نشر أنظمة الاتصالات التقليدية.

وقال جيرهارد بيتشايدر، مدير عام "إس إي إس تيك كوم" في هذا السياق: "تعتبر منصة ’إميرجنسي دوت إل يو‘ خدمة اتصال متكاملة مبتكرة لمجتمع الخدمات الإنسانية الدولي، وهي مصممة لتحسين فعالية الاستجابة السريعة للكوارث الطبيعية أو البشرية. وتفخر ’إس إي إس‘ لارتباط اسمها بـ’إميرجنسي دوت إل يو‘ وجهود الإغاثة اللازمة، حيث ساعدت في تأسيس النظام وتقديم تغطية عالمية عبر أسطولها من الأقمار الصناعية".

وتمخضت فكرة منصة "إميرجنسي دوت إل يو" بدايةً عقب الزلزال المدمّر الذي ضرب هايتي عام 2010، مما أدى إلى عجز فرق البحث والإنقاذ عن توفير المساعدة اللازمة والحيوية بسبب الافتقار إلى الاتصالات والتنسيق في بداية الكارثة. تم نشر هذا الحل أولاً في جنوب السودان، كما عزز جهود الإغاثة بعد الخراب الذي خلّفه إعصار هايان في وسط الفلبين، وذلك من خلال إعادة الاتصال لعمال الإغاثة بشكل أساسي.

وقد نفذت "إس إي إس" ما مجموعه ست بعثات لتقديم المعونة الإنسانية، ونظمت العديد من العروض الإضافية ودورات التدريب لمنظمات الحماية المدنية والإغاثة الإنسانية في جميع أنحاء العالم في مالي وجنوب السودان وفنزويلا والنيبال والفلبين.

بمجرد تسليمها إلى منطقة الكارثة، يمكن توصيل محطة الاتصالات الطرفية "إميرجنسي دوت إل يو" بهوائي القمر الصناعي في أقل من ساعة واحدة. وتوفر الوصلات العلوية والسفلية إنترنت عالي السرعة لنقل الصوت والبيانات والصور. وتتيح الشبكات المحلية اللاسلكية لعمال الإغاثة على الأرض تسجيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والحواسيب اللوحية والهواتف المحمولة الخاصة بهم باستخدام قدرات الأقمار الصناعية دون أي تكلفة.

وتتمتع التغطية الفضائية العالمية ذات النطاق "سي"، التي تقدمها "إس إي إس"، بقدرة كافية ومخصصة بشكل دائم لتغطية احتياجات اتصالات كارثتين إنسانيتين كبيرتين على نطاق واسع في أي مكان في العالم في الوقت ذاته.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا أو متابعتنا عبر:

"تويتر": https://twitter.com/SES_Satellites

"فيسبوك": https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany

"يوتيوب": http://www.youtube.com/SESVideoChannel

المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog

كما يُمكنكم الاطلاع على صور "إس إي إس" عبر الرابط: https://extranet.ses.com/18706236/pictures

لمحة عن "إس إي إس"

"إس إي إس" مشغلٌ عالميٌ رائدٌ لأسطول يضم أكثر من 50 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لشركات البث ومزودي خدمات المحتوى والإنترنت ومشغلي شبكات الهاتف الأرضي والجوال والشركات والمنظمات التجارية والحكومية في كل أنحاء العالم.

وتملك "إس إي إس" علاقاتٍ تجاريةً  طويلة الأمد، وخدمات عالية الجودة إضافة الى تميزها في قطاع البث. وتتوزع فرق العمل الإقليمية ذات الخلفيات الثقافية المتنوعة التابعة لشركة "إس إي إس" على مكاتبها في كل أنحاء العالم، وهي تعمل بشكل وثيق مع العملاء من أجل تلبية متطلباتهم المحددة في مجال الخدمة وعرض النطاق الترددي على الأقمار الصناعية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: NYSE Paris:SESG وبورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) تملك حصصاً في كلّ من شركة "سييل" في كندا و"كويتس سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركتها الإستراتيجية في الشركة الناشئة المختصة بالبنى التحتية للأقمار الصناعية "أو ثري بي نتوركس". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: www.ses.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس إي إس"

إيف فيلتيس

علاقات المستثمرين

هاتف: 311-725-710-352+

البريد الإلكتروني: Yves.feltes@ses.com

No comments:

Post a Comment