Thursday, October 23, 2014

باناسونيك وباناهوم تعرضان منتجاتهما في معرض ومؤتمر التقنية الخضراء والمنتجات البيئية في ماليزيا 2014




معرض ومؤتمر التقنية الخضراء والمنتجات البيئية في ماليزيا 2014

كوالا لامبور، ماليزيا. - يوم الخَمِيس 23 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تواصل "باناسونيك" يوم 16 أكتوبر 2014، وبالتزامن مع معرض ومؤتمر التقنية الخضراء والمنتجات البيئية في ماليزيا 2014 (آي جي إي إم) والذي يعقد من 16 حتى 19 أكتوبر 2014 في مركز كوالا لامبور للمؤتمرات، تطبيق مفهوم "حياة أفضل وعالم أفضل" من خلال تقديم إطار شامل وتنفيذ فعلي لمدينة ذكية ومستدامة تجعل أولويتها أسلوب الحياة المجتمعية والعيش المستدام.

جوانب مهمة من الحدث في الفيديو التالي: http://youtu.be/K3ogqSaQJ-E

ألبوم الصور: https://plus.google.com/b/102894371789579256396/photos/+Panasonic/albums/6072581526482141857

وقال يوسوكي ماتسوناجا، المدير العام لـ"باناسونيك ماليزيا": "تقوم ’باناسونيك ماليزيا‘ جنباً إلى جنب مع شركة بناء التقنية خاصتها ’باناهوم ماليزيا‘ في معرض ومؤتمر ’آي جي إي إم‘ 2014 بعرض جملة جديدة من البنى المنزلية المستدامة والتطويرات المدينية".

وستقوم "باناسونيك" بعرض المدينة الخضراء المستقبلية، المتخيلة والعملية بآن معاً، والتي تحدوها السمات الأساسية للتصميم الفراغي المتناغم، ومقاربة ثورية لهيكليات بناء المنازل، ونظم الطاقة المتجددة، والتنقلية المتقدمة، والرعاية الصحية المدمجة، والأمن، والتعامل مع الطوارئ. وسيثبت العرض أن مثل تلك المدن المستقبلية لم تعد ضمن إطار المفاهيم المتخيلة إنما هي واقع مثبت، كما هو واضح من خلال المشاريع التطويرية العديدة الناجحة التي قامت بها "باناسونيك" و"باناهوم" في اليابان والصين وكذلك بعض المشاريع قيد الإتمام في ماليزيا.

من جانبه قال توشيرو بابا المدير العام لشركة "باناهوم ماليزيا" في معرض تعليقه: "تهدف ’باناهوم‘ مع ’باناسونيك‘ إلى تحقيق مبيعات بقيمة 30 مليون رينجيت ماليزي في سوق الإسكان الماليزية بنهاية هذا العام. كما تسعى ’باناهوم ماليزيا‘ إلى أن تحرز نمواً تجاه هدفها الإجمالي البالغ 450 مليون رينجيت ماليزي في السوق المحلية بحلول عام 2018".

وتنقسم معروضات "باناسونيك وباناهوم" خلال معرض ومؤتمر "آي جي إي إم" إلى ثلاثة أقسام رئيسية:

1. المدن ومفهوم تطوير المدينة المستدامة الذكية (إس إس تي)

2. معروضات هيكلية المنزل ومفهوم المنزل الداخلي

3. معروضات المنزل الخارجي

وتعتقد "باناسونيك" حقاً بأن المنزل المستدام في داخله والذي يحافظ في نفس الوقت على الانسجام مع البيئة في الخارج، اليوم وفي المستقبل، يعتبر مصدر فخر للأسرة والمجتمع وبصورة أشمل للعالم. ومن خلال هذه المشاركة في معرض "آي جي إي إم" 2014، ستعزز "باناسونيك" التزامها بتزويد المجتمعات في ماليزيا بـ"حياة أفضل وعالم أفضل" من خلال التقنيات المتنوعة والتطور الحاصل.

لمحة عن "باناسونيك ماليزيا" المتحدة و"باناهوم ماليزيا" المتحدة

"باناسونيك ماليزيا" المتحدة هي شركة مبيعات وخدمة وتسويق لعلامة "باناسونيك" للمنتجات الكهربائية والإلكترونية التي تشمل طيفاً يمتد من الأجهزة السمعية البصرية والأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء وكاميرات الفيديو والرقمية ومعدات البث الاحترافية، والنظم التجارية والاتصالات والصحة والعناية بالجمال إلى البطاريات والإنارة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت http://www.panasonic.com/my

"باناهوم ماليزيا" المتحدة هي شركة شقيقة تابعة تقدم حلول وتقنيات البناء التي تتمحور حول مفهوم التصميم مسبق الصنع والمستدام. ولمعرفة المزيد يرجى التوجه إلى الموقع التالي على الإنترنت http://www.my-panahome.com.my/

معرض الصور والوسائط المتعدد متوفر على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50967560&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

مكتب العلاقات العامة

+81-3-3574-5729

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12540/ar

No comments:

Post a Comment