Saturday, October 25, 2014

ألمانيا تفوز بالجائزة الكبرى في المسابقة العالمية كيد ويتنس نيوز من باناسونيك للعام 2014




نيوارك، نيوجيرسي - يوم الخَمِيس 23 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" في 15 أكتوبر 2014، أنّ مدرسة إيمانويل كانت بريمرهافن الألمانية قد فازت بالجائزة الكبرى عن فيلمها بعنوان "ستامبلينج" في المسابقة العالمية "كيد ويتنس نيوز" من "باناسونيك" للعام 2014. وتم تكريم الطلاب من مدرسة إيمانويل كانت بريمرهافن في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مقر شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية الكائن في نيوارك بولاية نيوجيرسي. كما حضر الحفل طلاب من المدارس الأخرى التي تأهلت للنهائيات، حيث تم تكريمهم بجوائز الفئات، بما في ذلك جائزة "أفضل مفهوم".

[تقرير موجز]: مسابقة "كيد ويتنس نيوز" من "باناسونيك" تحتفل بعامها الخامس والعشرين- الوسم: #KWN

https://www.youtube.com/watch?v=P2SVX9hlr6Q

هذا وقد ركّزت الأفلام السبعة التي وصلت إلى النهائيات على مواضيع تتراوح ما بين القضايا البيئية العالمية والصداقات القوية. وتناول الفيلم الذي فاز بالجائزة الكبرى موضوعاً خطيراً وهو: مصير ضحايا الهولوكوست خلال الحرب العالمية الثانية. وقد عبّر الطلاب في هذا الفيلم ببراعة عن مشاعرهم حول هذا الموضوع وقدّموا رسالة مفادها بأن علينا جميعاً أن نتعلّم من أخطاء الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مسابقة "كيد ويتنس نيوز" ("كي دبليو إن") هي برنامج تعليميّ قائم على تبادل الخبرات من خلال استخدام الفيديو تعمل عليه شركة "باناسونيك" كجزء من جهودها الرامية إلى دعم قطاع التعليم. وتوفّر الشركة كاميرات الفيديو وغيرها من المعدات اللازمة للمدارس الابتدائية والمتوسطة المشاركة في البرنامج. يشارك حالياً حوالي 10 آلاف من الطلاب والمعلمين من جميع أنحاء العالم في هذا البرنامج. ومنذ انطلاق البرنامج في عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، شارك فيه أكثر من 170 ألف طالب.

وإحياءً للذكرى الخامسة والعشرين على انطلاق برنامج "كي دبليو إن"، أقيم حفل توزيع الجوائز العالمية في الولايات المتحدة، حيث نشأ. وأشار رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "باناسونيك" أمريكا الشمالية جوزيف إم تايلور، خلال كلمته الافتتاحية، إلى تأثير "كيد ويتنس نيوز" بعيد المدى، فقال:"عندما بدأ البرنامج قبل 25 عاماً، لا أعتقد أن أحداً أمكنه تصوّر أنه سينمو ليمسّ حياة الكثير من الأطفال في العديد من البلدان حول العالم. وإنني فخور جداً لتكريم الطلاب الذين أنتجوا أفلاماً تعرض قصصاً مذهلة. وليس لدي أي شكّ بأنهم وبفضل قدراتهم الإبداعية وموقفهم الإيجابي ومهاراتهم في التواصل، سيصبحون قادة الغد".

ويكرّم برنامج "كي دبليو إن" أعمال الفيديو التي يقوم بها الطلاب كل عام. ولإنتاج الأفلام، يقوم الطلاب باختيار موضوع من تلقاء نفسهم ومن ثمّ يتعاملون مع كافة جوانب صناعة الفيديو، بدءاً بالتخطيط وكتابة النص وصولاً إلى التصوير والتحرير. وقد شهدت مسابقة "كي دبليو إن" العالمية لهذا العام مشاركة 548 مدرسة من 23 بلداً ومنطقة من خلال تقديم أفلام مدّة كل منها 5 دقائق تناولت إمّا قضايا إيكولوجية أو أخرى متعلقة بالتواصل. 

يمكنكم مشاهدة الأفلام التي وصلت إلى النهائيات وتنزيل الصور والفيديوهات الخاصة بحفل توزيع جوائز مسابقة "كي دبليو إن" العالمية للعام 2014 عبر الروابط التالية:

مسابقة "كي دبليو إن" العالمية للعام 2014: http://panasonic.net/kwn/contest2014/

الصور عبر "جيتي إيميجز": http://mm.gettyimages.com/mm/nicePath/gyipa_public?nav=pr248391616

أفلام الفيديو عبر "فيميو": https://vimeo.com/kwnglobal

لمحة عن برنامج "كي دبليو إن": http://panasonic.net/kwn/

أنشطة "باناسونيك" لدعم الجيل القادم: http://panasonic.net/citizenship/education/

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50967476&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

مكتب العلاقات العامة

+81-3-3574-5729

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12545/ar

No comments:

Post a Comment