Saturday, October 25, 2014

باناسونيك تعرض حلول تقنية ذكية ومستدامة في معرض جيتكس 2014

أسبوع جيتكس للتقنية 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 23 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): شاركت شركة "باناسونيك" للتسويق في الشرق الأوسط وإفريقيا ("بي إم إم إيه إف")، والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في معرض "جيتكس 2014" (معرض الخليج لتقنية المعلومات)، حيث عرضت الشركة خط منتجاتها المذهل والتي تواكب مفهوم العيش الذكي المستقبلي.
]تقرير موجز[ "باناسونيك" في "أسبوع جيتكس للتقنية 2014"
(صورة) "باناسونيك" في "جيتكس 2014"
وكانت إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة قد شهدت تنظيم معرض "جيتكس 2014"، وهو معرض تقنية المعلومات والاتصالات الرائد في منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة الممتدة من 12-16 أكتوبر 2014 وذلك في مركز دبي التجاري العالمي. والتقى أهم القادة من أكبر شركات تقنية المعلومات والاتصالات في دبي في الفعالية التي استمرت خمسة أيام واستقطبت ما يقارب 100,000 شخص من 150 بلداً لحضور المؤتمرات المنظمة خلال المعرض بهدف التركيز على الابتكار والترويج لمفاهيم "العيش الذكي". وتشير التقارير إلى أنه من المتوقع لسوق تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة أن تقفز من المبلغ المتوقع بقيمة 15 مليار دولار أمريكي خلال العام 2014 لتسجل 20 مليار دولار أمريكي مع بلوغ العام 2020. (المصدر: gulfnews.com).
وبمناسبة مرور 16 عاماً على التوالي من المشاركة ومن خلال ضمان تسجيل حضورها القوي في المعرض، عرضت الشركة وأظهرت قدرات خط منتجاتها واسع النطاق لقطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والأعمال بين الشركات والحكومات، كما وشددت الشركة على التزامها في تقديم حلول الأعمال الكلية والتي تستهدف شتى القطاعات.
هذا وتشرف جناح "باناسونيك" في نسخة هذا العام من معرض "جيتكس 2014" بزيارات من الأسر الحاكمة، حيث زاره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وركزت شركة "بي إم إم إيه إف" على مفهوم العيش الذكي من خلال مساعيها المتمثلة في بلدة فوجيساوا المستدامة الذكية والحلول الزراعية وتقنية الزراعة الداخلية وحلول الرعاية الصحية وهي "هوسبي" و" ريزي وان".
وبالإضافة إلى ذلك عرضت الشركة خلال "جيتكس 2014" منتجات الاتصالات الذكية وأتمتة المكاتب الذكية ومنتجات العرض الذكية متضمنة أحدث طيف من مقاسم الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي- بي بي إكس" وأسرع طابعات مزدوجة متعددة الوظائف وأول عدسة قصيرة المرمى في العالم وذلك لأجهزة العرض من طراز "دي إل بي" ثلاثية الشريحة، وأجهزة العرض باسقاط الضوء ذات الحالة الصلبة بالحجم المضغوط والسطوع العالي، والعرض الجداري للفيديو بحواف فائقة الصغر، وخط الحسابات اللوحية "تاف باد" وأنظمة بطاريات التخزين المرتكزة على بطاريات اللثيوم- أيون القابلة لإعادة الشحن، واتصالات الفيديو الداخلية "فيديو إنتركوم" وحلول أمن المنازل، وبالإضافة إلى كل ما سبق، أبرزت الشركة قوتها في تقنية "4 كي" وذلك بعرض خط منتجاتها المذهلة من حلول العرض والكاميرات.
كما وشهد يوم افتتاح معرض "جيتكس 2014" انعقاد مؤتمر صحفي سلط الضوء على حضور "باناسونيك"، حضره الإعلاميون من جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا. وحققت الفعالية جذب اهتمام كبير من وسائل الاعلام حيال مختلف منتجات "باناسونيك".
ومع ختام النسخة الرابعة والثلاثين من "أسبوع جيتكس للتقنية 2014"، أشاد العارضون والمنظمون والزوار بالفعالية وذلك للرؤية المعمقة والشاملة التي أتاحتها لأحدث التوجهات السائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.
ومن خلال تقديمها لطيف من منتجاتها وحلولها الجديدة في "أسبوع جيتكس للتقنية" هذا العام، تتابع "باناسونيك" تعزيزها للاستدامة وتشارك في مستقبل المجتمعات عبر طرح نمط حياة الغد بما يتوافق مع روح عملنا المتمثلة بشعار "حياة أفضل وعالم أفضل".
"باناسونيك" الشرق الأوسط وإفريقيا
تقنية الروبوتات من "باناسونيك" تساعد على تقديم "حياة أفضل" لعالم الرعاية
"باناسونيك" تسهم في تقديم أول مزرعة خضار داخلية في سنغافورة
الزراعة الآمنة والطعام المغذي للجميع، في مصنع النبات لدى شركة "باناسونيك"
حلول الأعمال العالمية من "باناسونيك"
تتوفر الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50967516&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصال العالمية
مكتب العلاقات العامة
هاتف: 5729-3574-3-81+
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12542/ar

 

No comments:

Post a Comment