Saturday, October 25, 2014

حكومة دبي الذكية وكنغسمين تدخلان التاريخ بأكبر جناح بمعرض جيتكس 2014 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 23 أكتوبر

سجلت "كنغسمين" المجموعة الرائدة في تصميم وإنتاج حلول الاتصالات، رقماً قياسياً جديداً في تاريخ قطاع المعارض في منطقة الشرق الأوسط والخليج عن تصميمها وتقديمها أكبر جناح معرض لحكومة دبي الذكية خلال مشاركتها في دورة هذا العام من "أسبوع جيتكس للتقنية 2014"، الذي يعدّ بوابة قطاع أعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وانعقدت فعالياته خلال الفترة ما بين 12-16 أكتوبر 2014 في مركز دبي التجاري العالمي "دي دبليو تي سي".
وتضمن الجناح الذي بلغت مساحته 3800 متراً مربعاً، نحو 37 مؤسسة من حكومة دبي وآخر ما توصلت إليه المؤسسات من حلول ذكية وتطبيقات للخدمات.
وبحسب المسؤولين التنفيذيين رفيعي المستوى في "كنغسمين" فإن هذا الجناح هو أحد أكبر أجنحة المعارض في المنطقة، وتم بناؤه من قبل فريق يضم 180 عاملاً خلال خمسة أيام عمل. واضطر فريق العمل، خلال عملية البناء خارج الموقع، إلى القيام بعدة تجارب وإعدادات مخبرية، لتخصيص جهاز معد لنقل اتصالات الهواتف الذكية الموصولة سلكياً إلى شاشات عرض بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي". وتم تركيب كابلات بيانات بطول 22 كيلومتر بطريقة استراتيجية ضمن الجناح، لضمان التواصلية السلكية لجميع الوكالات المشاركة. وإضافة إلى ذلك وبهدف تخفيض بصمة حكومة دبي الكربونية على البيئة، قام فريق "كنغسمين" باستخدام مواد معاد تدويرها لدعائم الجناح والحبر الخالي من المواد العضوية المتطايرة لجميع الرسومات المطبوعة المستخدمة في العرض.
وقالت سمية خليفة بن حماد، مدير إدارة الاتصال وتطـــوير الأعمال في حكومة دبي الذكية: "نشيد بشركة ’كنغسمين الشرق الأوسط‘ لبنائها أكبر جناح عرض في ’أسبوع جيتكس للتقنية 2014‘. لقد كانت الجهود الكبيرة التي قام بها فريق ’كنغسمين‘ لضمان تلبية تصميم وبناء الجناح أعلى المعايير جديرة بالثناء حقا، ونحن راضون عن النتيجة إذ سيساعدنا هذا العمل الرائع على استقطاب مزيد من الاهتمام الأمر الذي يمكنّنا من عرض وتسليط الضوء على خدماتنا الذكية والإلكترونية عالية الجودة أمام عدد أكبر من الزوار. الأمر الآخر الجدير بالثناء هو المزايا الصديقة للبيئة لهذا الجناح، الذي يستكمل المبادرات الآمنة بيئياً لتعزيز الاستدامة البيئية في الإمارة، ونأمل تكرار مثل هذا الإنجاز في فعاليات هامة أخرى تقام في دبي مستقبلاً".
من جانبه، قال تيلاك راج، مدير عام "كنغسمين الشرق الأوسط": "عمل فريقنا بجد ومثابرة لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي مستلهماً في ذلك رؤية حكومة دبي الذكية في المساعدة على جعل دبي واحدة من أبرز المراكز الاقتصادية في العالم. ويوضح هذا العمل الكبير التزامنا الثابت بالتميّز واتّباع أعلى المعايير التي جعلت منا واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصميم وتطوير حلول الاتصال في المنطقة، كما تعد ثقة عملائنا القيِّمين شهادة قوية على نجاحنا المتواصل. ويسرّنا أن نقدّم نفس المستوى من التميّز في الخدمات خلال تعاوننا الأخير مع حكومة دبي الذكية".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"كنغسمين الشرق الأوسط" المحدودة
ميراج خان
مدير التسويق والاتصالات
هاتف: 9340-338-9714+
البريد الإلكتروني: meraj@kingsmen-me.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12539/ar

No comments:

Post a Comment