Saturday, October 25, 2014

لرميثي يتلقى دعوة لحضور افتتاح "خليجي 22"

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 24 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

تلقى  معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس مجلس اتحاد الشرطة الرياضي، دعوة من الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ؛ رئيس اللجنة العليا

المنظمة لدورة كأس الخليج 22، لحضور حفل افتتاح البطولة الذي سيٌقام باستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض يوم 13 نوفمبر المقبل.

وسلم  الدعوة له  في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أحمد عبد الرحمن ، الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة لاتحاد الإمارات لكرة القدم.
وأعرب  معالي اللواء الرميثي عن شكره للمملكة العربية السعودية والأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز توجيه الدعوة له؛ متمنياً أن تحقق الدورة الأهداف والتطلعات المأمولة لافتاً  إلى أهميتها في توطيد علاقات المحبة والود بين الشباب الخليجي؛ خصوصاً أن السعودية معروفة بقدراتها في مجالات تنظيم الأحداث الرياضية ، وتتوفر بها المنشآت المتطورة.

وأضاف: نحن سعداء بالدعوة لحضور البطولة ومشاركة الأشقاء في المملكة العربية السعودية؛   مؤكداً أهمية استثمار هذا التجمع للشباب الرياضي الخليجي ليعود بالفائدة على الرياضة والرياضيين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وتمنى للبطولة  أن تشهد  أداءً فنياً متميزاً يعكس الاهتمام المتزايد من دول مجلس التعاون بالنهوض بكرة القدم، متوقعاً نجاح الدورة تنظيمياً وجماهيرياً وإعلامياً؛ كما أشاد بالجماهير السعودية والخليجية الذواقة والحريصة على حضور المباريات والوقوف بجوار منتخباتها وتشجيع اللعب النظيف.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12558/ar

No comments:

Post a Comment