Saturday, October 11, 2014

يوغا 3 برو فائق النحافة الجديد من لينوفو يتكيف مع المستخدمين



لندن - يوم الجُمْعَة 10 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

    المفصل الجديد القوي على شكل حزام الساعة يجعل من "يوغا 3 برو" أنحف وأخف بشكل كبير من سابقيه
    برنامج "هارموني" الذكي الجديد يتكيف مع اختيارات المستخدمين وتفضيلاتهم من التطبيقات
    مجهز بالكامل بتقنيات متطورة مثل شاشة "كيو إتش دي بلاس" وأحدث معالجات "إنتل كور إم" وميزات صوتية غنية من "جيه بي إل"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:0992 والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز Pink Sheets: LNVGY) عن "يوغا 3 برو" وهو حاسوب شخصي فائق النحافة قابل للطي. ويلبي جهاز "يوغا 3 برو" الجديد المزود بشاشة قياس 13 بوصة رغبات المستخدمين بجهاز أنيق للغاية بإمكانيات أداء هي الأفضل بين أقرانها وقدرة البرمجيات والأجهزة على التكيف التي يرغبون بها. ويقدم جهاز "يوغا 3 برو" هذا وأكثر: إطار نحيف وخفيف لدرجة لا تصدق مع تصميم مفصل يشبه حزام الساعة، وشاشة "كيو إتش دي بلاس" وبرنامج "هارموني" الذكي من "لينوفو" الذي يتكيف مع تفضيلات المستخدمين الشخصية عندما يستخدمون الجهاز بأوضاعه المختلفة.

مفصل حزام الساعة يكسر حدود السماكة وخفة الوزن

مع كون "يوغا 2 برو" مرادفاً للنحافة والخفة، فإن "يوغا 3 برو" الجديد يأخذ هذا المفهوم إلى بعد جديد إذ خفض نسبة 17 في المائة من سماكة إطار سابقه إلى 12.8 ميليمتر فقط، أي أنه أنحف من قلم رصاص عند فتحه. كما أن الجهاز يأتي أخف وزناً إذ يزن 1.19 كيلوغرام، أي أقل بنسبة 14 في المائة عن سابقه كما أنه أخف وزناً من زجاجة ماء.

ويحقق الجهاز هذا التصميم الخفيف والنحيف الرائع بواسطة مفصل حزام الساعة الجديد من "لينوفو" المركب من أكثر من 800 قطعة من الفولاذ والألمنيوم. فقد أعاد مهندسو "لينوفو" تصميم مفصل "يوغا" الأصلي بحيث يقدم الدرجة ذاتها من المرونة والتسطح الملاحظ في حزام الساعة المعدني. وهناك الآن ستة نقاط تركيز، بدلاً عن نقطتين. وإضافةً إلى هذا التصميم الجديد للمفصل، يتوفر "يوغا 3 برو" بثلاثة ألوان آسرة: برتقالي الكليمنتين والفضي البلاتيني وذهبي الشمبانيا.

البرنامج المتكيف

لتطوير مفهوم الحوسبة المتكيفة وتعزيز ميزات أجهزة "يوغا" التجاوبية، أوجدت "لينوفو" تجربة برنامج "هارموني" الجديد الذي يقدم لمالكي "يوغا" طريقة جديدة لاستكشاف التطبيقات وتخصيص كيفية عملها عند استخدامها. فعلى سبيل المثال: عند قراءة كتاب إلكتروني، سيقوم "هارموني" تلقائياً بتغيير سطوع الشاشة ودرجة الألوان حسب إضاءة البيئة المحيطة.

وعند استخدام برنامج عروض تقديمية، يقوم "هارموني" بتفعيل التحكم الحركي أو اللمس حسب وضع الجهاز، وعند مشاهدة الفيديو يمكنه أن يقوم بتعديل الصوت للإعدادات المثلى. كما يمكن أن يتعرف "هارموني" ويحسن تجربة استخدام أكثر من 50 من التطبيقات الشائعة.

ويمكن للبرنامج أيضاً أن يقترح التطبيقات التي وجدها مستخدمو "يوغا" الآخرين مفيدة وتقدم اختصارات مفيدة للتطبيقات المستخدمة أكثر في كل وضع.

أداء مثالي في أي وضع

يقدم "يوغا 3 برو" للمستخدمين تجربة ممتازة في أي وضع، من اللحظة التي يفتحون فيها الغطاء. وتبدو شاشة "كيو إتش دي بلاس" بدقة 3200X1800 الساطعة الصافية، رائعةً مهما كانت المهمة: تحرير الصور في وضع الحاسوب المحمول، أو دردشة الفيديو في وضع الحامل، أو مشاهدة الأفلام في وضع الخيمة، أو التسوق عبر الإنترنت في وضع الحاسوب اللوحي. وهذه الشاشة المزودة بزجاج "غوريلا" المتين مصممةٌ لتدوم مهما كان المكان الذي يقصده المستخدمون.

ومع أن الفيديوهات تبدو مبهرة، يجعلها "يوغا 3 برو" تبدو أفضل مع سماعات متميزة من "جيه بي إل" بتقنية "ويفز" الصوتية، التي تقوم بتعديل الصوت تلقائياً في كل من الأوضاع الأربعة حيث أنه عندما لا تكون السماعات في مواجهة المستخدم، يبقى الصوت في غاية النقاء.

وتم تزويد الجهاز بمعالج "إنتل كور إم"، ومحرك صلب بسعة تخزين 512 غيغابايت، وبطاقة رسومات مدمجة من "إنتل"، ليتمكن المستخدمون من القيام بمهام متعددة عند الرغبة وتخزين مكتبات رقمية كبيرة وتجربة عرض فيديو سلس دون تأخير. ويعمل "يوغا 3 برو" لوقت أطول وبصورة فعالة بفضل بطارية تستمر لمدة تسع ساعات1 واتصالٍ عبر تقنية "واي فاي 802.11 إيه/سي" عالية السرعة2.

اقتباسات

قال ديليب بهاتيا، نائب رئيس شؤون التصميم والتسويق في مجموعة الحاسبات الشخصية في "لينوفو": "يعد حاسوب ’يوغا 3 برو‘ القابل للطي الجديد نتاجاً لعمليات مستمرة من الصقل والاستماع إلى آراء العملاء، حيث أخبرنا العملاء أنهم أحبوا ما سمح لهم ’يوغا‘ بالقيام به في الأوضاع الأربعة، إلا أنهم يريدونه أكثر نحافة وأخف وزناً. لقد استجبنا من خلال تصميم مبتكر للمفصل وتابعنا تطوير ’يوغا‘ إلى جهاز ذكي قابل للتكيف بالفعل. وأعتقد بأن ’يوغا‘ اليوم هو في مصاف أفضل الحواسيب المحمولة في العالم".

وقال كيرك سكواجن، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة عملاء الحاسبات الشخصية في "إنتل": "إن تصميم ’يوغا 3 برو‘ الجديد مثالٌ رائعٌ على الابتكار الذي نراه في أنظمة ’2 في 1‘. وبهذا التصميم النحيف للغاية والأوضاع الأربعة، مدموجةً مع أداء المعالجة في معالجات ’إنتل كور إم‘ الجديدة الخاصة بنا، يتمتع المستخدمون الآن بمرونة رائعة في نظام ’2 في 1‘ مفرد للعمل واللعب بالطريقة التي يرغبون بها، سواء كانت الاستمتاع بمحتوى مثل الأفلام أو الموسيقى أو العمل على عرضهم التقديمي القادم".

الأسعار والتوفر3

يتوفر "يوغا 3 برو" من "لينوفو" ابتداءً من نهاية أكتوبر عبر "بيست باي" وموقع www.lenovo.com. وأسعار التجزئة المقترحة من المصنِّع تبدأ من 1,599 يورو.

يمكنكم الاطلاع على مجموعة الأدوات الصحفية التي تحتوي على صور إضافية عبر الرابط التالي: http://news.lenovo.com/ANewWay.

ولآخر الأخبار من "لينوفو" يرجى الاشتراك في تنبيهات غرفة أخبار "لينوفو" أو متابعتنا على "تويتر" و"فيسبوك".

لمحة عن "لينوفو"

تعتبر "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:0992، وفي نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز Pink Sheets: LNVGY)، شركة رائدة في مجال تقديم التقنيات الشخصية والتجارية والمؤسسية المبتكرة، وتقدر قيمتها بنحو 39 مليار دولار أمريكي، وهي مدرجة على قائمة شركات "فورتشن 500". وتغطي حافظتنا من الأجهزة والخدمات الآمنة عالية الجودة الحواسيب (التي تتضمن كلاً من العلامات التجارية "ثينك" الأسطورية و"يوغا" متعددة الأوضاع) ومحطات العمل والمخدمات والتخزين وأجهزة التلفزيون الذكية ومجموعة من المنتجات الجوالة التي تتضمن الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والتطبيقات. انضموا إلينا عبر "لينكد إن" أو تابعونا على "فيسبوك" أو "تويتر" (@Lenovo) أو زوروا موقعنا الإلكتروني التالي: www.lenovo.com.

1بطارية "ليثيوم-بوليمير" باستطاعة 44 واط ساعي تم تحديدها باستخدام "موبايل مارك 2012" مع كون الشاشة في وضع سكون على إضاءة 150 شمعة في المتر المربع.

2تتطلب اتفاقية منفصلة مع مزودين منفصلين لخدمات الطرف الثالث، ومرهونة بموافقة ائتمانية واتفاقيات وشروط الخدمات السارية، وخطة المعدلات، ومناطق التغطية للمزود. مزودو الخدمات، وليس "لينوفو"، هم المسؤولون الوحيدون عن الخدمة.

3الأسعار لا تتضمن الضرائب أو تكاليف الشحن وهي عرضة للتغيير دون أي إخطار مسبق وترتبط بشروط وأحكام محددة. يمكن أن تختلف الأسعار في محلات بيع التجزئة. السعر لا يتضمن جميع المواصفات المعلن عنها. كل العروض خاضعة لتوفر المنتج. يمكن أن تكون المنتجات متوفرة في أسواق معينة فقط. تحتفظ "لينوفو" بحق تعديل عروض المنتج والمواصفات في أي وقت دون إخطار.

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الموقع التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141009005082/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"لينوفو"

كريستي فير

هاتف: 6329-257-919

البريد الإلكتروني: krisfair@lenovo.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12370/ar

No comments:

Post a Comment