Monday, October 20, 2014

باناسونيك تحتفل بذكرى 35 عاماً على تأسيس أعمالها في الصين

بكين - يوم الإثنين 20 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): احتفلت شركة "باناسونيك الصين" في 14 أكتوبر 2014، بمرور 35 عاماً على تأسيسها في الصين وذلك في احتفال أقيم في فندق الصين العالمي في بكين. وقد حضر الاحتفال نحو 300 من المسؤولين الحكوميين والشركاء والضيوف و100 من الأعضاء في وسائل الإعلام. وأعرب رئيس شركة "باناسونيك" كازوهيرو تسوجا عن تقديره لفهم الضيوف ودعمهم لأنشطة "باناسونيك" التجارية في الصين، وتطرق إلى تاريخ "باناسونيك" في الصين وقدّم رؤيتنا للمستقبل.
وقال الرئيس تسوجا مستذكراً تاريخ الشركة في الصين الذي بدأ قبل 35 عاماً: "ما شكّل نقطة الانطلاق لدخول ’باناسونيك‘ إلى السوق الصينية، كان اجتماع مؤسس شركتنا كونوسوكي ماتسوشيتا مع الأمين العام في الصين، دينج شياوبينج قبل 36 سنة في عام 1978. وفي ذلك الاجتماع، تعهد مؤسس شركتنا بدعمه الكامل للصين لأنه كان يعتقد أن القرن الواحد والعشرين كان الوقت المناسب لتألّق آسيا وأن اليابان يجب أن تتصدر التعاون مع الدول الآسيوية الأخرى، وبخاصة في الصين، لتطوير وازدهار وسلام المجتمعات في جميع أنحاء العالم. وتبلغ المبيعات الكلية في الصين حالياً 60 مليار رينمينبي، لذلك أصبحت سوقاً مهمة جداً بالنسبة لـ‘باناسونيك’".
وعلى مدى السنوات ال 35 الماضية، تطورت أعمال "باناسونيك" في الصين من صناعة الأجهزة الإلكترونية المنزلية إلى أعمال أكثر شمولاً تضمنت البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات والخدمات، ولعبت "باناسونيك" دوراً أكثر فعالية في التنمية الصناعية والتقدم الاجتماعي في الصين. وتتراوح مجموعة منتجات "باناسونيك" حالياً ما بين الأجهزة المنزلية، ومكافحة الجريمة، والحلول الطبية، والأجهزة الذكية، والأجهزة الكهربائية، والطاقة الجديدة. فعلى سبيل المثال، ساهمت "باناسونيك" أيضاً في الحد من تلوث الهواء، من خلال تطوير أنظمة النقل الذكية التي تساعد على تخفيف الازدحام المروري. وبالنسبة لمشروع "بيست-سيتي" في داليان، قدمت "باناسونيك" نظام إدارة الطاقة المنزلية الذي يمكنه أن يهيئ بيئة مثلى توفر الطاقة وتهتم بالبيئة في المنزل مع جهاز واحد للتحكم عن بعد. وبالإضافة إلى ذلك، تم تركيب الكثير من كاميرات المراقبة من "باناسونيك" في جميع أنحاء الصين للمساعدة في خلق بيئة معيشية أكثر أمناً. وبالنسبة لقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات، فإن هنالك أعمال جديدة تنمو مثل حلول السيارات وحلول أعمال "إيكو سولوشنز" البيئية من "باناسونيك". وقال الرئيس تسوجا: "حتى الآن قمنا بوضع الصين في موقع لتكون ’أكبر قاعدة تصنيع في العالم‘، لكنها أصبحت الآن ’سوقاً ضخمة سريعة النمو‘ ونأمل أن نقوم بدورنا في مساعدة الصين على معالجة مشاكلها".
وفي عام 2014، تعهدت شركة "باناسونيك الصين" بأن "تستفيد من 100 عام من التكنولوجيا وتوفير الجودة العالية للمساعدة في بناء مستقبل أكثر ذكاءً وجمالاً للجميع". ومن خلال العديد من مبادرات الاتصالات بين العلامات التجارية، تأمل "باناسونيك" أن تترسخ هذه الرسالة الجديدة في الصين. وفي حفل الاستقبال عقب الاحتفال، أشار هيديتوشي أوساوا، الرئيس الإقليمي في الصين وشمال شرق آسيا، ورئيس مجلس إدارة شركة "باناسونيك الصين": "سنعمل بجد أكبر للمساهمة في تطوير الصين من خلال أنشطة أعمالنا".
وعلاوة على ذلك، قدمت "باناسونيك" المساعدة للمناطق التي تعاني من كوارث طبيعية واسعة النطاق على مدى السنوات ال 35 الماضية. وبصفتنا الشريك الأولمبي العالمي الرسميّ، قمنا بتقديم الحلول السمعية والبصرية الممتازة التي ساعدت على بث وتبادل الشغف والإثارة التي تبعثها الألعاب الأولمبية. ومن خلال رعاية الفعاليات الثقافية والرياضية والتواصل عبر وسائل الإعلام الجديدة، واصلنا تبادل رؤيتنا وطاقتنا مع الناس في جميع أنحاء العالم.
وفي عام 2014، أعلنت "باناسونيك" أنها ستركز جهودها على الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية التي تنمو بسرعة، مثل الصين. ومع أسلوب أكثر مرونة وتركيز على الأعمال، سنقوم بتكثيف جهودنا في الصين. وتعتبر شركة "باناسونيك"، التي تحتفل بحدثين رئيسيين- وهما تحويل الأعمال التجارية وذكرى مرور 35 عاماً على تأسيسها في الصين- مستعدة للبدء بتحدٍّ جديد: "أن تستفيد من 100 عام من التكنولوجيا وتوفير الجودة العالية للمساعدة في بناء مستقبل أكثر ذكاءً وجمالاً للجميع".
لمزيد من المعلومات حول "باناسونيك" الصين:  http://www.panasonic.cn/
لمزيد من المعلومات حول رؤية "باناسونيك":  http://panasonic.net/vision/
لمزيد من المعلومات حول علامة "باناسونيك" التجارية:  http://panasonic.net/brand/
لمزيد من المعلومات حول تاريخ "باناسونيك":  http://panasonic.net/history/
لمزيد من المعلومات حول المؤسس كونوسوكي ماتسوشيتا: http://panasonic.net/history/founder/
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50964081&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
 +81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني:  presscontact@ml.jp.panasonic.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12512/ar

No comments:

Post a Comment