Monday, October 20, 2014

زد تي إي تحقق رقماً قياسياً عالمياً في مجال حلول الإرسال فائقة الطول بقوة 400 جي أحادية الناقل

شينزن، الصين - يوم الإثنين 20 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)حقّقت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK/A، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوّالة، إرسالاً للإشارة "400 جي" أحادي الناقل قائم على مضاعفة تقسيم الطول الموجي على مسافة 3000 كيلومتر، ويعبر 10 معدات بصرية للإدخال والإستخراج وإعادة التشكيل مع طيف ترددي محسّن (4 بت في الثانية لكل هرتز).
هذا ويحقق الإرسال، الذي ينفذ باستخدام تقنية "نيكويست" للفلترة، أهداف "زد تي إي" لإرسال بصري عالي السرعة بقوة "400 جي" في المستقبل- ناقل واحد لكل قناة وإرسال مع مستقبل واحد- والذي تعتبر المعدات البصرية للإدخال والإستخراج وإعادة التشكيل ميزة ضرورية له.
وتنخفض السرعة أثناء الإرسال أحادي الناقل تدريجياً في حين تخترق مكونات متعددة من المعدات البصرية للادخال والاستخراج وإعادة التشكيل، بسبب آثار الفلترة الناتجة عن النطاقات الترددية الأعلى. وقد حلّت "زد تي إي" هذه المشكلة من خلال إجراء اختبارات أثبتت فائدة نشر ناقل واحد بقوة "400 جي" في شبكة تعمل تماماً في المجال البصري مع إرسال بالألياف البصرية لمسافات طويلة. وصدرت نتائج هذه التجارب في المؤتمر الأوروبي بشأن الاتصالات البصرية، وهو أكبر حدث للاتصالات البصرية في أوروبا، وجرى تنظيمه في سبتمبر من العام الجاري.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "زد تي إي" خصّصت موارد كبيرة للبحث والتطوير لتقنيات "100 جي" الفائقة مثل 100 جيجابت و400 جيجابت/واحد تيرابت، وحققت الكثير من الابتكارات الرئيسية في هذا المجال. وفي مارس من عام 2011، أصبحت "زد تي إي" مصنّع المعدات الأول الذي يحقق إرسالاً للإشارات البصرة أحادي القناة بقوة 11.2 تيرابت/الثانية على مسافة 640 كيلومتر من الألياف العادية أحادية الأنماط، بحيث حطمت الرقم القياسي العالمي السابق لمعدل الإرسال عبر قناة واحدة الذي يصل إلى 1 تيرابت/الثانية. كما أنجزت "زد تي إي" إرسالاً  قائماً على مضاعفة تقسيم الطول الموجي بمعدل 24 تيرابت/الثانية في العام نفسه، وهو أول نظام مضاعفة تقسيم الطول الموجي في العالم يتم تحقيقه في إرسال تيرابت/الثانية. وفي فبراير من عام 2012، أتمت شركة "زد تي إي" و"دويتشه تليكوم" بنجاح إرسالاً مختلطاً عبر مسافة طويلة جداً تبلغ 2450 كيلومتر في الموقع لإشارات بقوة 100 جيجابت/400 جيجابت/واحد تيرابت في ألمانيا، محققة مسافة قياسية لإرسال الإشارات المختلطة عالي السرعة.
وفي أكتوبر من عام 2013، أتمّت "زد تي إي" إلى جانب شركة الصين للاتصالات، تجربة الإرسال البصري في الوقت الفعلي على مسافة طويلة جداً، بحيث حققت رقماً قياسياً عالمياً للإرسال في الوقت الفعلي عبر مسافة 3200 كلم. وفي مارس من عام 2014، أصبحت "زد تي إي" المصنّع الأول الذي ينفذ الإرسال أحادي الناقل عبر مسافة طويلة جداً بقوة "400 جي" في العالم.
كما نشرت "زد تي إي" بنجاح شبكات تجارية وتجريبية بقوة "100 جي" و"100 جي" فائقة مع المشغلين السائدين في أوروبا الغربية وأوروبا الشرقية وآسيا والمحيط الهادئ والصين، وأصبحت شركة رائدة عالمياً في مجال ابتكار تطوير تقنية الاتصالات البصرية عالية السرعة.
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي رائد مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي جميع جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والأجهزة الطرفية، والخدمات الاحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 140 بلداً حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق نمو في الإيرادات في الوقت نفسه. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين، المتداولة علناً في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK/A، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
+86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
شركة "أكسيكوم" للعلاقات العامة
ويليام دي لا بيدوير
020 8392 8074
البريد الإلكتروني:  william.delabedoyere@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12507/ar

No comments:

Post a Comment