Wednesday, October 15, 2014

فليكس جيت تصبح المزود التشاركي الأول والوحيد الذي يتيح الوصول إلى طائرة جلف ستريم الجديدة من طراز جي 500


فليكس جيت تطلب 50 طائرة من طائرات "جلف ستريم"

دالاس - يوم الأَرْبعاء 15 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فليكس جيت" اليوم عن علاقتها مع شركة "جلف ستريم" للحصول على ما يصل إلى 50 طائرة بينها طائرة "جلف ستريم" الجديدة من طراز "جي 500". وستكون بذلك شركة "فليكس جيت" أول عميل للإطلاق في أمريكا الشمالية والمزوّد التشاركي الوحيد والحصري الذي يتيح الوصول إلى هذه الطائرة. كما ستتضمن الاتفاقية، التي تم الإعلان عنها في احتفال أقيم في المقر الرئيسي لشركة "جلف ستريم" في سافانا بولاية جورجيا، طائرات كبيرة على غرار "جي 450" و"جي 650".

    طائرة "جي 450" مصممة لتستوعب 16 راكباً ويمكنها الطيران لمسافة 4,350 ميلاً بحرياً أي 8,056 كيلومتر في حال وجود 8 ركاب.
    يحسّن التصميم الجديد بالكامل لطائرة "جي 500" السرعة والكفاءة والراحة من خلال المقصورة الواسعة. وتم تصميم طائرة "جي 500"، المخطط قيامها برحلتها الأولى خلال العام 2015، لتطير حتى مسافة 5,000 ميل بحري أي 9,260 كيلومتر، وهي مصممة لتستوعب 12 راكباً.
    تستوعب طائرة "جي 650" 12 راكباً، ومع ذلك فهي قادرة على الطيران لمسافات أكبر وبسرعة أكبر من أي طائرة من طائرات رجال الأعمال. ويصل مداها إلى 7,000 ميل بحري أي 12,964 كيلومتر ما يتيح لها القدرة على الطيران في رحلة دون توقف من الولايات المتحدة إلى أوروبا أو آسيا.

وإلى جانب طلبية الطائرات، دخلت "فليكس جيت" و"جلف ستريم" في اتفاقية خدمات دعم المنتجات والتي تتولى بموجبها "جلف ستريم" صيانة أسطول طائراتها لدى "فليكس جيت" خلال السنوات العشر القادمة. وبالنظر إلى القدرات العالمية لهذه الطائرات، فسيستفيد عملاء "فليكس جيت" من أعلى مستويات الجودة في الصيانة والخدمات عبر نظام الدعم الخدمي العالمي الذي تقدمه "جلف ستريم".

وفي هذه المناسبة، قال كين ريتشي، رئيس مجلس إدارة "فليكس جيت": "يشرف ’فليكس جيت‘ أن تملأ الفراغ الموجود في السوق التشاركية لطائرة ’جلف ستريم‘ الجديدة، حيث أصبحنا المزود التشاركي الوحيد والحصري لطائرات ’جلف ستريم‘ الجديدة، والتي تتضمن ’جي 450‘ و’جي 650‘ وطائرة ’جي 500‘ التي طال انتظارها. وستساعدنا اتفاقيتنا التي تمتد لعشرة سنوات مع ’جلف ستريم‘ في تلبية متطلبات المالكين لدينا في طائراتٍ ذات مدى طيران أكبر ومقصورة أكبر، الأمر الذي يوسع من قدرات ’فليكس جيت‘ العالمية بشكل كبير. ونحن ممتنون لبدئنا علاقة جديدة مع ’جلف ستريم‘ ستشكل نقطةً هامةً في تاريخ شركتينا وفي تاريخ قطاع الملكية التشاركية".

لمحة عن "فليكس جيت"

دخلت شركة "فليكس جيت"، التي تتخذ من دالاس في ولاية تكساس مقراً لها، سوق الملكية التشاركية للطائرات للمرة الأولى عام 1995. وتقدم "فليكس جيت" حالياً خدمات الملكية التشاركية وخدمات التأجير الطائرات. ويعتبر برنامج الملكية التشاركية للطائرات التابع للشركة البرنامج الأول عالمياً الذي يحقق معيار تدقيق القطاع الصادر عن مؤسسة سلامة تأجير الطائرات، كما أن "فليكس جيت" هي الشركة الأولى والوحيدة التي تشرفت بالحصول على جائزة الامتياز الماسية من إدارة الطيران الفيدرالية في حلتها الرابعة عشر. وتغطي مجالات البرنامج التشاركي من "فليكس جيت" مجموعةً حصريةً من طائرات رجال الأعمال، والتي تعتبر الأحدث في قطاع الطائرات التشاركية إذ يبلغ معدل أعمارها حوالي ست سنوات، وتتضمن طائرات رجال الأعمال طائرات "ليرجيت 45 إل إكس آي" و"فينوم 300" و"ليرجيت 75 إل إكس آي" و"ليرجيت 85" و"تشالنجر 300/350" و"تشالنجر 604/605" و"جلوبال إكسبرس". ويشار إلى أن "فليكس جيت" عضوٌ في أسرة شركات "دايركشنال آفييشن". للحصول على المزيد من التفاصيل حول البرامج المبتكرة والعروض المرنة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flexjet.com.

يمكن الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة الذكية عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50961679&lang=en

Contacts

"ذا هوبل جروب"

نيكولاس بارميلي

هاتف (المكتب): 8882-878-781

هاتف (الجوال): 5602-406-216

البريد الإلكتروني: nparmelee@hubbellgroup.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12441/ar

No comments:

Post a Comment