Wednesday, October 22, 2014

سوق إكسترا المحدودة تختار ياردي فوياجر 7إس لإدارة مراكز التجزئة في الإمارات العربية المتحدة

ستدعم المنصة إدارة سلسة لسلسلة وطنية من ستة مراكز تجزئة مجتمعية في أنحاء دبي والعين والفجيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 22 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ياردي" أن "سوق إكسترا المحدودة" ستتولى إدارة حافظة مراكز "سوق إكسترا!" عبر منصة "فوياجر 7إس " من "ياردي".
وكانت "سوق إكسترا المحدودة" التي تأسست في عام 2007، قد طوّرت خمسة مراكز "سوق إكسترا!" في ثلاثة أسواق رئيسية في الإمارات العربية المتحدة واحتفظت بملكية كاملة لكل مركز وتتولى مباشرة إدارة جميع خدمات التجزئة والممتلكات والمنشآت. وتستمر هذه الاستراتيجية مع بناء مركز "سوق إكسترا" في واحة دبي للسيليكون الذي يفتتح أبوابه في منتصف عام 2015.
وقال بن جانلي، الرئيس التنفيذي في شركة "سوق إكسترا المحدودة" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحتفظ بسجل متنوع من المساهمين. وتتضمن قائمة المساهمين شركات من الحكومة الاتحادية للإمارات العربية المتحدة، وحكومة دبي فضلاً عن مجموعة مميزة من المستثمرين من الأفراد والمؤسسات الذين يدمجون بطريقة فريدة الحوكمة السيادية والرؤية مع ريادة الأعمال في أسواق القطاع الخاص".
وأضاف:"لا شكّ بأن ’فوياجر‘ سترسّخ أسسنا الاستراتيجية وتدعمنا في تقديم أفضل المواقع لعملائنا، ومستثمرينا وشركائنا ومجتمعاتنا".
من جانبه علّق نيل جيماسمر، نائب الرئيس الدولي لدى "ياردي سيستمز" قائلاً: "نحن في غاية السرور لاختيار ’سوق إكسترا المحدودة‘ لـ’فوياجر‘ لدعم استراتيجية التجزئة التي تعتمدها في الشرق الأوسط. يساهم هذا الأمر في تسليط الضوء على قابلية الترقية التي تميّز حلولنا وعلى مدى اهتمامنا بالمساعدة في إضافة قيمة ضمن شرائح عمودية محدّدة ضمن الطيف الأوسع لقطاع إدارة الممتلكات في الشرق الأوسط".
لمحة عن شركة "سوق إكسترا" المحدودة
وضعت شركة "سوق إكسترا" المحدودة في عام 2014 استراتيجية معززة لتسليم المشاريع من أجل تحقيق نمو سريع ومتوازن ومتنوع والانتقال إلى مجموعة ممتلكات متكاملة تتمتع بالقدرة على توريد، وتخطيط، وتصميم، وتمويل وتنفيذ مشاريع متعددة الاستعمالات واسعة النطاق، وإدارة تعقيدات الأصول المتعددة وحملة الأسهم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.souqextra.com .
لمحة عن شركة "ياردي"
على مدى عمرها الممتد على أربعة عقود، لم تزل شركة "ياردي" ملتزمة بتصميم وتطوير ودعم برمجيات إدارة الاستثمارات العقارية وإدارة الممتلكات. وبفضل أنظمتها التالية: "ياردي كوميرشال سويت"، و"ياردي ريزيدنشال سويت"، و"ياردي إنفستمنت سويت"، و"ياردي أوريون بزنيس إنتليجنس"، تعتبر منصة "ياردي فوياجر" حلاً شاملاً لإدارة العقارات. وتشمل المنصة العمليات، والمحاسبة، والخدمات مع معلومات أعمال تشمل الحافظة بأكملها وتنقلية تشمل المنصة بأكملها. تقدم "ياردي" الخدمات للعملاء حول العالم من مكاتبها في أستراليا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات حول شركة "ياردي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.ae.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
لاستفسارات الصحافة:
شركة "ياردي"
مارتن جيدني، مدير التسويق (أوروبا والشرق الأوسط)
+44 (0) 1908 308400
البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com

أو
"ياردي سيتسمز الشرق الأوسط" المحدودة
وحدة 333، مبنى 16
مدينة دبي للإنترنت
ص.ب.: 500562، دبي 17018
+971-04-4322679
البريد الإلكتروني: middle-east@yardi.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12528/ar

No comments:

Post a Comment