Thursday, October 2, 2014

إن إي سي تطلق سلسلة يونيفيرج إس في 9000 من خوادم الاتصالات

- أحدث تطور على منصاتها للاتصالات القوية المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى-

طوكيو - يوم الخَمِيس 2 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن إي سي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6701) عن إطلاق سلسلة "يونيفيرج إس في 9000"، وهي أحدث مجموعة من خوادم الاتصالات. وتشمل العروض الجديدة منصات "إس في 9100" و"إس في 9300" و"إس في 9500" التي توفر خدماتها إلى مجموعة واسعة من العملاء ابتداءً بالشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وانتهاءً بالعملاء من الشركات الكبرى. كما يجري إطلاق أجهزة طرفية جديدة، بما فيها سلسلتي "دي تي 800" و"دي تي 400"، فضلاً عن "يو تي 880"، وهو عبارة عن هاتف مكتبي مبتكر من الجيل الجديد يجمع بين هاتف مكتبي تقليدي وجهاز لوحي يعمل بنظام "أندرويد" في جهاز واحد.
وقال أوسامو نودا، مدير عام قسم شبكات الشركات في شركة "إن إي سي": "إننا متحمسون للغاية لطرح هذه المجموعة القوية من الحلول في أسواقنا العالمية. فالسلسلة الجديدة ’إس في 9000‘ تواصل التوجه الذي تتبعه ’إن إي سي‘ في خلق مسار انتقال طبيعيّ للعملاء، في الوقت الذي تقوم فيه بتطوير التكنولوجيا لتلبي احتياجات الشركات اليوم".
وباعتباره مصمماً للعملاء من الشركات، يتوفر خادم الاتصالات "إس في 9500" كبرنامج افتراضي يقدم أول تطور كامل لنظام الاتصالات "إس في" على مستوى الشركات. وبما أن خادم "إس في 9500" متوفر كجهاز متخصص وبرنامج على حد سواء، أصبح بمقدور العملاء من الشركات اختيار الحل الذي يناسب الإستراتيجية التي يعتمدونها في أعمالهم.
هذا وتُعدّ المنصة الجديدة "إس في 9300" خياراً مناسباً للشركات متوسطة الحجم، في حين تم تصميم "إس في 9100" كمنصة اتصالات موحدة ومتكاملة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، بحيث يسهل تركيبها وإدارتها.
وتقوم شركة "إن إي سي" بتعزيز مقاربتها في الأسواق العمودية كالضيافة والرعاية الصحية والتعليم من خلال تقديم مجموعة واسعة من تطبيقات الاتصالات الموحدة، بما فيها التنقل والمؤتمرات عبر شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، تواصل سلسلة "إس في 9000" توفير الدعم لحلول خدمة العملاء القوية.
لمزيد من المعلومات حول سلسلة "يونيفيرج إس في 9000"، يرجى زيارة الموقع التالي: www.necsv9000.com.
وللتأكد من توافر سلسلة "إس في 9000" والأجهزة الطرفية الجديدة، يرجى الاتصال بمكتب "إن إي سي" الإقليمي في منطقتكم.
لمحة عن شركة "إن إي سي"
تُعدّ شركة "إن إي سي" رائداً في مجال تكامل تقنيات المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. ومن خلال مزيج من المنتجات والحلول المبنية على خبرات الشركة ومواردها العالمية، تلبي تقنيات "إن إي سي" المتقدمة الحاجات المعقّدة والمتغيرة دوماً لعملائها. وتأتي الشركة بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الابتكار التقني لتمكن الأفراد والشركات والمجتمع. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة على: http://www.nec.com.

Contacts


للاستفسارات الإعلامية في "إن إي سي" (اليابان):
شركة "إن إي سي"
سيشيرو تودا
+81-3-3798-6511
البريد الإلكتروني: s-toda@cj.jp.nec.com


أو
جوزيف جاسبر
 +81-3-3798-6511
البريد الإلكتروني: j-jasper@ax.jp.nec.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12303/ar

No comments:

Post a Comment