Monday, October 6, 2014

تقنية الروبوتات من باناسونيك تساعد على تقديم "حياة أفضل" لعالم الرعاية

معرض الرعاية المنزلية وإعادة التأهيل 2014 

طوكيو - يوم السَّبْت 4 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تشارك شركة "باناسونيك" في معرض الرعاية المنزلية وإعادة التأهيل الرقم الحادي والأربعين، "إتش سي آر 2014"، الذي يقام في طوكيو في مركز "طوكيو بيغ سايت"، من 1 ولغاية 3 أكتوبر 2014.
واختارت "باناسونيك" موضوع "حلول الرعاية من "باناسونيك" التي تساعد في تحقيق ’حياة أفضل‘ مليئة بالوجوه المبتسمة"
لتعرضه هذا العام في جناحها في معرض "إتش سي آر". هذا وتحصد أنظمة الرعاية وإعادة التأهيل الحديثة من "باناسونيك"، والتي يجري عرضها التقديمي على المنصة بالإضافة إلى عدد من المنتجات المساعدة للمنازل والمنشآت، الكثير من الاهتمام.
(لمشاهدة التقرير الموجز): تقنية الروبوتات من "باناسونيك" تساعد على تقديم "حياة أفضل" لعالم الرفاهية-# النقاط الهامة من "باناسونيك" في معرض "إتش سي آر 2014"

تقديم تقنيات الرعاية الحديثة
تقوم "باناسونيك" من على المسرح الرئيسي الذي يقع في وسط الجناح، بتقديم ثلاثة منتجات كجزء من حل رائد لا ينتهي عمره.
"ريزي وان" هو سرير كهربائي للعناية يتضمن جزءاً يمكن فصله وتحويله إلى كرسي كهربائي متحرك يتمدد بالكامل لمساعدة المستخدمين للنهوض من السرير. وقد بدأت "باناسونيك" بتلقي الطلبات للحصول على هذا المنتج.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لنظام "ميماموري" من "باناسونيك"، باستخدام تقنية الاستشعار، أن يراقب تحركات سكان المنشأة وتنفسهم للتأكّد من أنهم آمنين وسالمين. كما يجري طرح نموذج من روبوت داعم يعتمد على ذاته، والذي يساعد المستخدمين على الوقوف والمشي والجلوس.

كما تقوم "باناسونيك"، على منصتين صغيرتين، بعرض نظام ملاحة لإعادة التأهيل للاستخدام في المستشفيات والمرافق، وهو "المرآة الرقمية" ("ذا ديجيتال ميرور")، والذي دمج حالياً بنظام تدريب وتقييم إعادة التأهيل الذي يأتي مجهزاً بأحدث تقنية الكاميرات ثلاثية الأبعاد، فضلاً عن نظام تدريب وتقييم إعادة التأهيل الخاص للأجهزة اللوحية. أما بالنسبة للمرافق، تعرض "باناسونيك" سلسلة "أكوا هارت جاي سيريز" (نموذج)، وهي وحدة حمام خالية من العراقيل تم تطويرها لمساعدة المستخدمين على الاستقلالية قدر المستطاع عند الاستحمام.
للمنازل

تقوم "باناسونيك" بعرض مراحيض متنقلة، ومتكآت (درابزين) قائمة بذاتها، ومنتجات جديدة لمصاعد المنازل، وأسرة رعاية كهربائية (نموذج)، ومنتجات للحمام، وغيرها، كمنتجات مساعدة للمنازل. وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ الوسيلة المساعدة على التواصل من "باناسونيك" للأشخاص الذين يعانون من خلل في النطق وشلل النصف العلوي من الجسم على حد سواء، "دعونا ندردش" موجودة أيضاً على واجهة العرض.
لمنشآت المسنين

للمنشآت، تقوم "باناسونيك" بطرح نماذج من المعدات التي تساعد في إعادة التأهيل، وسرير كهربائي جديد للعناية يساعد المستخدم على النهوض من السرير، ووحدة حمام خالية من العراقيل، ومعدات جديدة للحمام، ومجموعة واسعة من المنتجات المساعدة بما في ذلك المراحيض، والمغاسل، والمطابخ، ومواد البناء.
وتجدر الإشارة إلى أن "باناسونيك" قد دخلت قطاع الرعاية في عام 1996. ومنذ ذلك الحين، قدمت الشركة للعالم حافظة واسعة من منتجات الرعاية والمعدات والخدمات والمرافق. وفي معرض الرعاية المنزلية وإعادة التأهيل لهذا العام، تعرض "باناسونيك" مجدداً تقنياتها المتنوعة ومنتجاتها التي تجلب الرعاية التمريضية الأكثر تطوراً. وستواصل "باناسونيك" تقديم "حياة أفضل وعالم أفضل" لعالم الرعاية.

روابط ذات صلة:
باناسونيك للرعاية الصحية العالمية
منتجات "باناسونيك" للرعاية والعلاج الطبي
منتجات "باناسونيك" للرعاية (باليابانية)
الروبوت الخاص بخدمة الرعاية هو أول روبوت في العالم يحصل على شهادة الآيزو 13482
الروبوت الداعم الذي يعتمد على ذاته، والذي يساعد المستخدمين على التحرك بشكل مستقل ونظام "ميماموري" الذي يراقب المرضى النائمين (باليابانية)
الموقع الرسمي لمعرض الرعاية المنزلية وإعادة التأهيل، "إتش سي آر 2014 "
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
هاتف:  +81- 3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12332/ar

No comments:

Post a Comment