Thursday, October 2, 2014

باناسونيك تؤسس شركة جديدة لأنظمة السيارات والأنظمة الصناعية في أوروبا


 "باناسونيك" تعمل على دعم وتوسيع دمج الأعمال من أجل توسيع حافظة الأعمال وتعزيز نمو العائدات في الأسواق الأساسية بين الشركات

فيسبادن، ألمانيا - يوم الخَمِيس 2 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "باناسونيك أوروبا" اليوم عن وضع اللمسات النهائية على تشكيل شركة أنظمة السيارات والأنظمة الصناعية الخاصة بها. وتم تأسيس شركة "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز كومباني" في أوروبا (بي إيه آي إس إي يو) والتي يترأسها الدكتور ويلهلم ستيجر منذ بداية هذا العام، من أجل تركيز استراتيجية الأعمال بين الشركات الخاصة بالشركة ضمن أوروبا وتعزيز العائدات في قطاعات السيارات والصناعة. ويكمن الهدف المالي للسيد ستيجر في مضاعفة العائدات بحلول نهاية السنة المالية 2018 (31 مارس 2019) والتي تصادف احتفال الشركة بمرور 100 عام على تأسيسها، وذلك وفقاً لنتائج السنة المالية المنصرمة.

ويجمع تشكيل "بي إيه آي سي إي يو" بين الكيانات القانونية المستقلة سابقاً في "باناسونيك أوتوموتيف سيستمز يوروب" (شركة ’باناسونيك‘ لأنظمة السيارات في أوروبا) و"سانيو كومبونانتس يوروب" (شركة ’سانيو‘ للمكونات في أوروبا) و "باناسونيك إنداستريـال ديفايسز سايلز يوروب" (شركة ’باناسونيك‘ لمبيعات الأجهزة الصناعية في أوروبا) فضلاً عن "باناسونيك إلكتريك وركس يوروب" (’بي إي دبل يو‘) (شركة ’باناسونيك‘ لأعمال الكهرباء في أوروبا) وهي شركة تابعة لـ"باناسونيك" ولكنها تحافظ على كيانها القانوني المستقل.

وسينعكس القرب والعلاقات الوثيقة مع العملاء من الشركات الكبيرة ومصنعي المعدات الأصيلة في أوروبا بشكل أكبر من خلال مشاريع بحث وتطوير رائدة في قطاعات الصناعة والسيارات. وتستفيد الشركة الجديدة "بي إيه آي إس إي يو" من قوة الابتكار والريادة الصناعية لشركة "باناسونيك"، فضلاً عن تأثيرات التعاون في كامل الشركة ومهارات موظفي الشركات الأربع مجتمعة. وستخدم الحلول الجديدة تجارة "باناسونيك في مجال أنظمة السيارات والأنظمة الصناعية (إيه آي إس) وشركائها الجدد في أوروبا مع طيف أوسع من العروضات والخدمات المستقلة الموجهة إلى العملاء.

وسيؤدي تشكّل "بي آيه آي إس يو" ومن ضمنها الشركة التابعة لها "بي إي دبليو" إلى إنشاء شركة تضم أكثر من 1250 موظف في ألمانيا وعدة آلاف من الموظفين في أوروبا. ويأتي هذا في أعقاب إعلان "باناسونيك" عالمياً في أبريل 2013 عن إنشاء بنية عالمية مؤلفة من أربع شركات تعمل تحت أربع منظمات منفصلة: أنظمة السيارات والأنظمة الصناعية (أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز)، والحلول البيئية (إيكو سوليوشنز)، والأدوات الكهربائية المنزلية (آبلاينسز) وشبكات تقنيات الصوت والفيديو والاتصالات (إيه في سي نتوركس).

وقال لوران أبادي، رئيس مجلس إدارة "باناسونيك" في أوروبا ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أسواق السيارات والأسواق الصناعية هي أسواق نمو رئيسية لـ’باناسونيك‘ في أوروبا. يعتبر التركيز القوي لشركتنا في أسواق جديدة وقائمة للأعمال بين الشركات خطوة جبارة بالنسبة لـ’باناسونيك ‘ في أوروبا. ويتيح لنا تأسيس ’بي إيه آي إس إي يو‘ تطوير وتقديم مزيد من الحلول المبتكرة إلى هذه الأسواق. لقد برهنّا بالفعل أن خبرتنا منقطعة النظير في مجالات مثل تقنيات البطاريات للعملاء الصناعيين ومصنعي السيارات وفي المنازل. كما تقدم مكونات صغيرة الحجم وإنما أساسية من ’باناسونيك‘ أيضاً وحدات وأنظمة لمصنّعين رائدين في أنحاء العالم فيما تحافظ معدات التصنيع الكبيرة الخاصة بنا على استمرار إنتاج الشركات العالمية. وتعتبر أعمال السيارات الخاصة بنا قوية بشكل خاص في مجالات حلول الترفيه داخل السيارات وحلول الطاقة وحلول المساعدة على القيادة. ومن وجهة نظر إجمالية لأعمال ’باناسونيك‘ في أوروبا، يستكمل وعي علامتنا القوي وخبرتنا في أعمال المستهلكين بفعالية نشاطات ’باناسونيك‘ في قطاعات عملاء ’بي إيه آي إس إي يو‘. وأنا على ثقة بأننا سنشهد أثراً مهماً وقوياً لـ’بي آيه آي إس إي يو‘ على أعمال ’باناسونيك‘ في أوروبا في الأشهر والسنوات المقبلة".

من جانبه أضاف د. ويلهلم ستيجر، رئيس شركة "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز" في أوروبا في هذا السياق: "أصبحنا قادرين اليوم مع الخطوة النهائية لافتتاح ’بي إيه آي إس إي يو‘ من الجمع بين تقنيات على درجة كبيرة من التطور مع خبرة موظفينا في كامل أقسام أعمالنا الموحدة الأربعة. ونتيجة لهذا الأمر سنقدم ونطور تقنيات وحلول جديدة تتراوح بين المكونات المستقلة وصولاً إلى وحدات وأنظمة متكاملة. ويثبت تشكيل ’بي إيه آي إس إي يو‘ التزامنا على المدى الطويل بهذا القطاع ويسلط الضوء أيضاً على هدفنا الرامي إلى اعتراف عملائنا بأننا أفضل شريك أعمال لهم".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز" في أوروبا التي تأسست في الأول من أكتوبر 2014، ستكون جزءاً من شركة "أوتوموتيف آند إنداستريـال سيتسمز" (إيه آي إس) العالمية التابعة لـ"باناسونيك" ومن عائداتها المعلنة الخاصة بكل منهما.

*وفقاً لنائج "ويبو" (مكتب الملكية الفكرية العالمي) لعام 2013 الذي نشر في مارس 2014: http://www.wipo.int/export/sites/www/ipstats/en/docs/infographics_patents_2013.pdf

شركة "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيسمتز" العالمية:

الموقع الإلكتروني:  http://panasonic.net/ais/

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50952997&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

مكتب العلاقات العامة

+81-3-3574-5729

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com

No comments:

Post a Comment