Saturday, October 25, 2014

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" تطلق "تيست أوف والدورف أستوريا" وهي شراكة عالمية في مجال الطهي مع مؤسسة "جيمس بيرد"

خمسة كبيري طهاة من "رايزينج ستار" يتوجّهون إلى برلين وروما وإدنبره ولاكوينتا وشنغهاي للتعاون مع كبار الطهاة لدى "والدورف أستوريا" حول الطبق المبدع المقبل 

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 23 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" عن إطلاق برنامج عالمي يهتم بشؤون تذوّق الطعام مع مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن"("جي بي إف") المنظمة العالمية التي تتصدر مجال فنون طهي الطعام. وسيجمع برنامج "تيست أوف والدورف أستوريا" بين طهاة وصلوا إلى المرحلة نصف النهائية في برنامج "رايزينج ستار" من "جي بي إف" مع طهاة مرموقين لدى "والدورف أستوريا" حائزين على نجمات "ميشلان" في روما وبرلين وإدنبره وشنغهاي ولاكوينتا في كاليفورنيا. وقد صُمّم البرنامج لتعزيز التزام "والدورف أستوريا" بالتميّز في مجال الطهي وإنشاء منصة للطهاة الصاعدين في برنامج "رايزينج ستار" لعرض مهاراتهم وتطويرها.  
ويعدّ فندق "والدورف أستوريا نيويورك" المكان الذي شهد ولادة أطباق كلاسيكية مشهورة على غرار بيض "بنديكت"، وكعكة "ريد فيلفيت"، وصلصة "ثاوزند آيلاند" فضلاً عن سلطة "والدورف" التي سميّت تيمّناً باسم الفندق. وبالاعتماد على إرث العلامة المبدعة في مجال الطهي، سيتولى ثنائي من الطهاة مهمة تحضير الطبق المقبل المبدع من "والدورف أستوريا". وستقوم لجنة تضم شخصيات مؤثّرة في مجال الطهي باختيار طبق "تيست" الفائز في حدث لا يُنسى تدور فعالياته في فبراير 2015 في "والدورف أستوريا نيويورك".
وقال جون تي.آيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" في معرض تعليقه: "تقدّم "والدورف أستوريا" للمسافرين العالميين الذين يسعون وراء الفخامة تجارب فريدة على صعيد تذوّق الطعام في جميع الحانات والصالات والمطاعم المتخصصة للعلامة في أنحاء العالم والتي يصل عددها إلى 140". وأضاف: "تشاركنا مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" العريقة مهمتنا التي تكمن في الاحتفاء بإرث الطهي العالمي ودعمه وتكريمه".
وسيستضيف برنامج "تيست أوف والدورف" تجارب خمسة كبيري طهاة في العقارات التالية:
18-23 أكتوبر 2014
كبير طهاة في "والدورف أستوريا": بيار جانييار
كبير طهاة مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": كريستوفر كايجيوكا من "فنتاج كيف" (هونولولو، هاواي)
يشرف الطاهي بيار جانيير الحائز على نجمات ميشلان  على 11 مطعماً مرموقاً في أوروبا والخارج ومن ضمنها مطعم "لي سوليست" الفرنسي المعاصر الحائز على نجمات ميشلان والكائن في "والدورف أستوريا برلين". أما كريس كاجيوكا فهو خريج المعهد الأمريكي للطهي وعمل في مطعم "بير سي" في نيويورك، وترك للتو منصب كبير الطهاة التنفيذي في "فينتاج كيف" في هونولولو، لافتتاح مشروعه الخاص. ومن المفترض أن يفتتح مطعمه الجديد أبوابه في عام 2015 وسيتمحور حول المطبخ الفرنسي المعاصر مع نكهات يابانية تتضمن مكونات محلية وموسمية من هاواي.
20-24 أكتوبر 2014
كبير طهاة لدى "والدورف أستوريا": هانز بيك
كبير طهاة من مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": دايفيد بوزي من "بلاكبيرد" (شيكاجو، إيلينوي)
يشغل هانز بيك منذ عام 1994 منصب كبير الطهاة في مطعم "لا بيرجولا روما" في "روم كافالييري" وهو حائز على ثلاث نجمات "ميشلان". وفاز هانز بيك بالعديد من الجوائز لانجازاته المتميّزة خلال مسيرته المهنية الطويلة والمرموقة، وتعتبر قائمة طعام "لا بيرجولا" إنجازه الأهم حتى يومنا هذا. أما ديفيد بوزي فهو كبير طهاة متميز في شيكاجو كان يشغل في السابق منصب كبير الطهاة في "بلاكبيرد" وهو الآن يحضّر لفتح صفحة جديدة في مسيرته من خلال افتتاح مطعمه الخاص خلال العام المقبل.
17–21 نوفمبر 2014
كبيرا طهاة في "والدورف أستوريا": كريس وجيف جالفين، كريج ساندل.
كبيرة طهاة مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": كارا ستادلر من "تاو يوان" (برونسويك، ماين).
قام كريس وجيف جالفين، الأخوان الحائزان على نجمات ميشلان، بتجديد برنامج الطعام في "والدورف أستوريا إدنبره" حيث حوّلا "ذا بومبادور باي جالفن" و"جالفين براسري دي لوكس" إلى إثنين من أرقى المطاعم في اسكتلندا والمملكة المتحدة. فيما يشرف كبير الطهاة التنفيذي كريج ساندل، على العمليات اليومية. أما كارا ستادلر التي أدرجتها مجلة "فود آند واين" في قائمة أفضل الطهاة الجدد في أمريكا، فهي تملك مطعم "تاو يوان" الكائن في برونسويك بماين والذي يقدم مزيجاً من الأطباق الآسيوية "آسيان فيوجن" وهي كبيرة طهاته كذلك.
18-23 نوفمبر 2014
كبير طهاة لدى "والدورف أستوريا": جيمي شميدت
كبير طهاة من مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": إدواردو رويز من "بيكنيك" و"كورازون إي مييل"(بيل، كاليفورنيا)
جيمي شميت، كبير الطهاة في منتجع "لا كوينتا ريسورت"، هو رائد مبتكر في الحركة الرامية إلى تحويل تحضير الطعام في أمريكا إلى أسلوب مستدام للطهي وتقديم أطباق مُحضّرة من مكوّنات مستوردة مباشرة من المزرعة، وفاز ثلاث مرات بجائزة "جيمس بيرد" وهو أحد الأعضاء الأوائل في المؤسسة التي تحمل الاسم نفسه. ويشغل إدواردو رويز الذي أدرج مؤخراً في قائمة "زاجاتس 30 آندر 30" منصب كبير الطهاة التنفيذي ومالك مطعم "بيكنيك" الذي افتتح مؤخراً في باسادينا، كاليفورنيا ومطعم "كورازون إي مييل" المرموق في بيل، كاليفورنيا.
30 نوفمبر–7 ديسمبر 2014
كبير طهاة لدى "والدورف أستوريا": جان فان دايك
كبيرة طهاة من مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": مارجوري ميك برادلي من "ريبل" و"روفرز يونيون" (واشنطن دي. سي.)
جان فان دايك هو كبير الطهاة التنفيذي في "والدورف أستوريا شنغهاي أون ذا باند" ويقدم أطباقاً من المطبخ الفرنسي مطعّمة ببعض الأساليب التقليدية في مجال تحضير الطعام والتي أتقنها على مدى عشرين عاماً من الخبرة كذوّاق للطعام في بعض من أرقى المطاعم والنوادي الخاصة في العالم. وتشرف مارجوري ميك برادلي على المطابخ في منصب كبيرة الطهاة التنفيذية في كل من "ريبل" و"روفرز يونيون" في واشنطن دي. سي. وقدمت مارجوري أطباقاً من مطابخ متنوعة في العديد من المطاعم ذات التصنيف العالمي وتتضمن مسيرتها المثيرة للإعجاب عملها لصالح كبير الطهاة الشهير توماس كيلر في "بير سي" في نيويورك، و"بوشون" في يوتفيل بكاليفورنيا وهو مطعم حائز على نجمة "ميشلان" واحدة.
وسيقوم كل من طهاة "جي بي إف" بزيارة الفندق والمنتجع الذي اختاره لمدة أسبوع حيث سيمضي بعض الوقت مع كبير طهاة "والدورف أستوريا" داخل المطبح وخارجه ، وسيقوم بزيارة الأسواق والمنتجين والمطاعم وبعض المواقع غير المعتادة المحلية ليستمد إلهامه منها. وفي نهاية كل أسبوع سيكون كل ثنائي طهاة قد وضع وصفة فريدة ومبتكرة.
وفي فبراير 2015، سيجلب كل كبير طهاة مشارك سكاكينه إلى "والدورف أستوريا نيويورك" لتحضير وصفته أمام لجنة من الأسماء اللامعة في مجال الطهي، والتي ستقرر في نهاية المسابقة من هي الوصفة الفائزة. وسيتم إدراج طبق "تيست" الفائز في قوائم طعام 28 فندق ومنتجع من "والدورف أستويا" في أنحاء العالم.
ويمكن لذوّاقة الطعام ونزلاء "والدورف أستوريا" تتبع رحلة كل كبير طهاة مباشرة وطريقة تحضيره للطبق من خلال متابعة قنوات الإعلام الاجتماعي للعلامة على "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستغرام". وسيقوم خمسة مدونين ومصوري "إنستغرام" مرموقين من جميع أنحاء العالم بتوثيق هذه التجارب التي لا تنسى مع طهاة "والدوف أستوريا" والطهاة الذين وصلوا إلى المرحلة نصف النهائية في برنامج "جي بي إف رايزينج ستار" في العقارات المشاركة، على أن تتبعها سحوبات يطلقها المستخدمون.
لمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
-###-
لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"
فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي حافظة مؤلفة من أكثر من 28 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم خدمة "ترو والدروف سيرفيس". ويقدم المساعدون الشخصيون خدمة مخصصة لا مثيل لها إلى النزلاء منذ اللحظة التي يحجزون فيها غرفهم وحتى مغادرتهم للفندق. وتجدر الإشارة إلى أن فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي جزء من "هيلتون العالمية" شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي:  www.waldorfastoria.com أو www.waldorfastoria.com/offers. كما يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com.
لمحة عن مؤسسة "جيمس بيرد" ("جي بي إف")
تحتفي مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" التي تأسست عام 1986، بإرث الطعام المتنوع في أمريكا وتدعمه وتكرّمه من خلال برامج مهمة على صعيد التعليم والإلهام. ولدى جيمس بيرد الذي توفي عام 1985 وهو مؤلف كتب ومدرّس في مجال تحضير الطعام، معلومات موسوعية حول الطعام وكان رائداً في المطبخ الأمريكي. وساعد جيمس بيرد على تعليم وإرشاد أجيال من الطهاة المتخصصين والأشخاص المهتمين بالطعام حيث رسخّ لديهم قيمة الطعام المفيد والصحي واللذيذ. وتواصل مؤسسة "جي بي إف" اليوم بث الروح نفسها من خلال إدارة عدد من البرامج المتنوعة التي تتضمن مبادرات تعليمية، وجوائز لقطاع الطعام، ومنح لطلاب مدارس الطهاة، ومنشورات وتدريب لدعم الطهاة وجمع قادة الفكر في هذا المجال. وتحافظ المؤسسة أيضاً على منزل "جاميس بيرد" التاريخي في "جرينتش فيليج" في مدينة نيويورك فضلاً عن "مساحة للأداء" للطهاة الزائرين. وفي سبتمبر 2012، أطلقت "جي بي إف" الشراكة الدبلوماسية في مجال الطهي مع مكتب البروتوكول في وزارة الخارجية الأمريكية، وساعدت على إنشاء فريق "أمريكان شيف كوربس" كوسيلة لجمع الطهاة الأمريكيين في الخارج، والترويج للمنتجات الغذائية الأمريكية وتعزيز الاهتمام بثقافة وتاريخ الطهي في أمريكا من خلال برامج ومبادرات دولية ومن بين هذه المبادرات معرض "وورلدز فير" العالمي المقبل الذي تعاونت مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" من أجله مع وزارة الخارجية لتصميم وإنتاج جناح الولايات المتحدة في معرض "إكسبو ميلانو 2015" وهو عبارة عن تجمّع عالمي يضم 147 دولة لمعالجة تحديات التغذية في المستقبل. وسيعرض الجناح مساهمات أمريكا في مجال الأمن الغذائي وتذوّق الطعام في العالم في جناح يحمل عنوان "الطعام الأمريكي 2.0: متحدون لتغذية الكوكب". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: jamesbeard.org. كما يمكنكم الاطلاع على مواضيع حول الطعام على مدونة "ديلايتس آند بريجدايسز" الخاصة بمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن". انضم إلى مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" على "فيس بوك". وتابع المؤسسة على "تويتر" و"إنستغرام".

Contacts


جون وولز
"هيلتون العالمية"
+1 703 883 5232
john.walls@hilton.com


آني زيرونيان
لصالح "هيلتون العالمية"
+1 646 274 3631




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12546/ar

No comments:

Post a Comment