Tuesday, October 21, 2014

الثريا تدعم مبادرة علّم طفلاً ابنِ أمّة التي أطلقتها مدينة المعلومات بدبي وذلك لتعزيز ثقافة الإلمام بالحاسب لدى الأطفال



دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 21 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

أعلنت شركة الثريا للاتصالات وهي المشغّل الرائد للخدمات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس" اليوم عن دعمها لمبادرة "علّم طفلاً ابنِ أمّة" التي أطلقتها مدينة المعلومات بدبي والتي تعزز ثقافة الإلمام بالحاسب لدى الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال أحمد الشريف نائب الرئيس لشؤون الموارد البشرية وعمليات الدعم في سياق تعليقه: "نحن من أشد المؤمنين بمبادرة ’علّم طفلاً ابنِ أمّة‘ لأنها ستساعد الأطفال على تطوير مهارات إلمامهم بالحاسب في سنّ مبكرة. إن شركة الثريا بصفتها مشغلة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة تشجع الشباب الإماراتي على تبني التقنيات من أجل تحسين قدراتهم في المجال التقني عن طريق التعلم. يعتبر الإلمام بالحاسب مهارة تظلّ مع الفرد مدى الحياة ويمكنها المساعدة كذلك في العثور على فرص عمل مثل الوظائف في قطاع الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. إن قطاع الأقمار الصناعية والفضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة هو أحد المجالات الجديدة المثيرة للاهتمام والتي تدعم الاقتصاد المزدهر في البلاد، ولا شك بأن مشاركتنا في هذه القضية يجسد التزام الثريا بخلق الفرص للمواطنين الإماراتيين".

من جهته قال عباس العجمي، المدير في مدينة المعلومات بدبي: "نحن مسرورون لتلقي الدعم من شركة الثريا الرائدة في قطاع الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لأن هذا الدعم يعكس أهمية مبادراتنا في تعليم الجيل المقبل بالتزامن مع مواصلة دبي لازدهارها ونموها خلال تسجيلنا لأثرنا المتميز في الاقتصاد العالمي".

وتهدف مبادرة "علّم طفلاً ابنِ أمّة" التي يرأسها سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم إلى تعزيز التنمية التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر نشر ثقافة الإلمام بالحاسب، حيث يؤمن سموه بأهمية توفير فرص تعليمية وتدريبية لجميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بصرف النظر عن جنسهم أو جنسيتهم، لأنهم يعتبرون عماد اقتصاد دولة الإمارات وتنميتها الاجتماعية.

لمحة عن شركة الثريا للاتصالات

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات لطيف واسع من القطاعات يشمل الطاقة والإعلام المسموع والمرئي والنقل البحري والعسكري والمنظمات غير الحكومية. الرجاء زيارة: www.thuraya.com

Contacts

"الثريا"

شيرين حنفي

مديرة الاتصالات

+971-4-4488-888

البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com

تابعوا الثريا على: "فيس بوك"، و"لينكد إن"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"إنستغرام"، و"جوجل بلس".









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12510/ar

No comments:

Post a Comment