Monday, October 13, 2014

شراكة بين مجموعة "ترانس وورلد" و"نواه" لتلبية الطلب المتزايد على الشحن في العراق

شركتا الشحن البحري والخدمات اللوجستية تساهمان في رفع مستوى زخم التجارة الدولية بين العراق والأسواق التجارية الكبرى في 
الهند والشرق الأقصى والأمريكيتين


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 13 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كل من مجموعة "ترانس وورلد" و شركة "أمريكا الشمالية وغرب آسيا القابضة" (’نواه‘) اللتان تتخذان من دبي مقراً لهما، عن إبرامهما اتفاقاً رسمياً من أجل تلبية الطلب المتزايد في العراق على الاستيراد وربط قدراتهما المعتبرة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية والخدمات البحرية والموانئ.
وستقوم مجموعة "ترانس وورلد" و"نواه لإدارة الموانئ" ووحدة أعمال عمليات الموانئ في "نواه" في إطار الاتفاق، بتوحيد جهودها لزيادة تدفق السلع الأساسية الآتية من الشرق الأوسط، وشبه القارة الهندية، والشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا إلى ميناء البصرة التاريخي مع إقامة روابط سلسة مع المراكز التجارية في أنحاء العراق.
قال ريتيش س. راماكريشنان، مدير شؤون الاستراتيجية وتخطيط الأعمال لدى مجموعة "ترانس وورلد": "يمر العراق بمرحلة مهمة على الصعيد التاريخي والتجاري ونحن حريصون على لعب دور في مرحلة النمو هذه".
وأوضح السيد راماكريشنان قائلا : "يتطلب النطاق والحجم الهائل للتنمية التي يشهدها العراق اليوم إلى جانب رتفاع عدد الطبقة الوسطى، تدفقات لوجستيات ذات حجم هائل أيضاً. وتقدم الشراكة مع ’نواه‘ لمجموعة ’ترانس وورلد‘ حلولاً لوجستيةً من الدرجة الأولى وعمليات موانئ منقطعة النظير في البصرة وقدرات متكاملة تعتبر من الأكثر موثوقية في العراق".
وتتمتع مجموعة "ترانس وورلد" التي تأسست في عام 1976، حوالي 40 عام من الخبرة في خدمات الشحن والخدمات اللوجستية والنقل متعدد الوسائط والخدمات البحرية المتكاملة. وتملك المجموعة وتشغل أسطولاً من 30 سفينة ولديها مكاتب في جميع الموانئ المهمة في الإمارات العربية المتحدة وسائر دول الخليج العربي. وتتمتع الشركة بحضور مهم في الهند، وباكستان، وسريلنكا والولايات المتحدة.
هذا وتقوم شركة "نواه" لإدارة الموانئ (’إن بي إم‘) بتشغيل أول محطة حديثة للحاويات في ميناء البصرة (الذي يعرف أيضاً بميناء المعقل) الذي يقع في وسط مدينة البصرة على ضفاف معبر شط العرب المائي. وتقدم "إن بي إم" مع شركة أخرى تابعة لـنواه‘ وهي "نواه" للتوريد والتوزيع، للعملاء طيفاً كاملاً من التوصيل المتكامل قدرات سلسلة التوريد للشحنات التي تمر عبر ميناء جبل علي الضخم في الإمارات العربية المتحدة متجهة إلى حقول النفط والغاز والأسواق التجارية في العراق.
قال نيكولاس كونيش الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نواه" لإدارة الموانئ": "نحن على ثقة، أنه مع خبرة مجموعة ’ترانس وورلد‘ التي تمتد على أربعة عقود في مجال الشحن البحري ومعرفة ’نواه‘ المعمقة وقدراتها التشغيلية في العراق، بأننا سنعيد تحديد معالم اللوجستيات في الشرق الأوسط". وأضاف: "ومن خلال خبرتنا المجتمعة والتقنية فائقة التطور وخدمات الشحن والخدمات اللوجستية التي تتمحور حول العملاء، سنمكن البصرة من مواصلة مسيرتها المتسارعة لتصبح مركزاً تجارياً استراتيجياً أساسياً في الشرق الأوسط يربط الشرق والغرب".
وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة "ترانس وورلد" و"نواه" قد باشرتا العمل بالفعل بحركة بضائع مشتركة من ميناء جبل علي إلى محطة "إن بي إم" في ميناء البصرة حيث تمر الحاويات العابرة لخطوط "بالاجي" للشحن البحري التابعة لمجموعة "ترانس وورلد" عبر خدمة سفن التغذية من "إن بي إم" إلى جنوب العراق. ومن المتوقع أن يشهد حجم الشحنات المبردة نمواً كبيراً خلال الأشهر الستة المقبلة.
لمحة عن "نواه"
تواصل شركة "أمريكا الشمالية وغرب آسيا القابضة" (’نواه‘) التي قامت بتطوير عمليات محطة حاويات عالمية المستوى في ميناء البصرة  وتوزيع معدات الغاز النفط التي تخدم  سوق العراق، التركيز على الفرص المتاحة في الأسواق الناشئة ذات المردود المرتفع. وتكرس الشركة نفسها للمجتمعات التي تستثمر فيها من خلال الشراكات المحلية الاستراتيجية طويلة الأمد، ومن خلال التزامها بالمعايير الدولية الصارمة في الشفافية والمحاسبة. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول شركة "نواه" وأعمالها في إدارة الموانئ والتوريد والتوزيع من خلال المواقع الإلكترونية التالية: 
لمحة عن مجموعة "ترانس وورلد"
اكتسبت مجموعة شركات "ترانس وورلد" التي يقع مقرها الرئيسي العالمي في المنطقة الحرة بجبل علي في الإمارات العربية المتحدة، شهرة قوية في قطاع الملاحة البحرية منذ إنشائها في عام 1976. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من الأنشطة المتنوعة التي تتراوح بين امتلاك السفن، وعمليات التغذية، ووكالة الشحن البحري، وإدارة السفن وصولاً إلى شحن البضائع والخدمات اللوجستية للعقود وعمليات شركات النقل العاملة التي لا تملك سفناً. لمزيد من المعلومات عن "ترانس وورلد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.transworld.com .
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "ترانس وورلد"
"زاك مالتيميديا"
جوزيف زاكارياس الرئيس التنفيذي لشؤون المفاهيم والعمليات
+971-50-6582731    (الإمارات العربية المتحدة)
البريد الإلكتروني:zacharias.joseph@zachmultimedia.com


شركة "أمريكا الشمالية وغرب آسيا القابضة" (’نواه‘)
إريك إي. كلارك
نائب الرئيس الأول
+1-571-419-4219  ( الولايات المتحدة الأمريكية)
 +971-52-645-4902  (  الإمارات العربية المتحدة)
 +964-781-333-4474   ( العراق)
البريد الإلكتروني: eric.clark@nawah.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12393/ar

No comments:

Post a Comment