Thursday, October 2, 2014

مجموعة من الشركات المالية الرائدة تستثمر في منصة الاتصالات وسير العمل الجديدة


أفضل المؤسسات المالية في العالم تستثمر رؤوس أموال بقيمة 66 مليون دولار أمريكي في الشركة الجديدة "سيمفوني كوميونيكيشن سيرفيسيز هولدينجز" المحدودة التي تستحوذ على شركة "بيرزو"

بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 2 أكتوبر 2014
 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيمفوني كوميونيكيشن سيرفيسيز هولدينجز" المحدودة، وهي شركة متخصصة في مجال تقنية الاتصالات وسير العمل الآمنة، عن تشكيلها من خلال استثمار بقيمة 66 مليون دولار أمريكي من قبل مجموعة من المؤسسات المالية الرائدة في العالم. وتسعى "سيمفوني" من خلال هذه المجموعة الجديدة إلى حل تحدٍ في مجال الاتصالات على مستوى القطاع بأكمله من خلال توفير منصة لمجتمعات المتخصصين في الخدمات المالية للتواصل بشكل آمن وفعال باستخدام المعايير المتوافقة والتشفير من البداية إلى النهاية.

وتضم المؤسسات المالية التي تتشارك لإنشاء هذه المنظومة الجديدة في مجال الاتصالات، كلاً من "بنك أوف أمريكا ميريل لينش"، و"بي إن واي ميلون"، و"بلاك روك"، و"سيتاديل"، و"سيتي"، و"كريدي سويس"، و "دويتشه بنك"، و"غولدمان ساكس"، و "جيفريز"، و"جي بي مورجان"، و"مافريك"، و "مورجان ستانلي"، و"نومورا"، و" ويلز فارجو". وتتوقع شركة "سيمفوني" أن تكون الكثير من هذه الشركات أوائل المتبنين للمنصة.

وقال دارين كوهين، المدير العالم والرئيس المشترك العالمي لشؤون الاستثمار الاستراتيجي الرئيسي لدى "جولدمان ساكس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تستجيب ’سيمفوني‘ لحاجة ملحة في هذا القطاع للحصول على طرق أفضل للتواصل والتعاون. ونحن سعداء بالدعم الذي حصلنا عليه من الكثير من المؤسسات المالية البارزة في العالم، الأمر الذي يدل على الرغبة القوية لمنصة اتصالات أكثر انفتاحاً وأمناً وتوافقية وفعالية".

هذا وتحتوي "سيمفوني" على فلسفة المصدر المفتوح والهندسة المفتوحة التي ستسمح بدمج مكوناتها مع تطبيقات الطرف الثالث وكذلك قابلية التشغيل البيني مع الشبكات الأخرى. وقد كان رمز المصدر الأساسي للمنصة مساهماً في مؤسسة مفتوحة المصدر. وستسمح المؤسسة في عام 2015 باستخدام بعض المكونات الرئيسية لبرنامج المنصة بحرية، وبتغييرها ومشاركتها من قبل أي شخص عبر استخدام نموذج ترخيص مفتوح المصدر.

وقد تم تعيين ديفيد جورل في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "سيمفوني". جورل هو خبير في مجال الخدمات المالية والاتصالات الموحدة، وقام بتأسيس شركة "بيرزو" في عام 2012 مع مهمة تمكين المستخدمين النهائيين من امتلاك محتواهم الخاص في حين يجعلون الاتصالات أكثر تعاونية وفعالية وأمناً. وكجزء من تأسيسها، استحوذت "سيمفوني" على "بيرزو" وستجمع تقنية الاتصالات الآمنة الخاصة بالشركة مع منصة تعاون الشركات المملوكة لخلق حل قوي ومبني لهذا الغرض لقطاع الخدمات المالية.   

وقال جورل في هذا الصدد:" في صميم شركة ’سيمفوني‘ يكمن هدف ربط المجتمعات من خلال جعل الاتصالات أكثر بساطة وغنى. ومع إطلاق شركة ’سيمفوني‘، نحن في وضع يتيح لهذا القطاع تلبية جميع الالتزامات التنظيمية، بينما نبني منصة لتبادل المعلومات المهمة لنجاح الأعمال". 

لمحة عن شركة "سيمفوني"

"سيمفوني" هي منصة مفتوحة المصدر وآمنة للاتصالات وسير العمل، تهدف إلى تحسين الإنتاجية في مكان العمل وتربط المستخدين بمجتمعهم. وقد استثمرت مجموعة من المؤسسات المالية الرائدة في شركة "سيمفوني" لتطوير منصة تعاون قابلة للترقية، ومرتكز على السحابة، وآمنة للغاية والتي من شأنها تلبية متطلبات الشركة والامتثال لقطاع الخدمات المالية.

يمكن للمؤسسات المالية، فضلاً عن غيرها من الشركات التي تبحث عن منصة اتصالات آمنة للشركات، والتي ترغب في الانضمام إلى مجتمع "سيمفوني"، الاتصال بشركة "سيمفوني" عبر البريد الإلكتروني التالي: interest@symphony.com

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.symphony.com والتواصل مع "سيمفوني" عبر تويتر وفيسبوك. للاطلاع على المزيد مما قاله ديفيد جورل، يرجى قراءة المنشور على مدونته في إعلان اليوم.

تواصل آمن وسلس

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بليس للاتصالات المتكاملة"

كاثرين كيلباتريك

نائب الرئيس

 212-840-1661

البريد الإلكتروني: Katherine@Blissintegrated.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12316/ar

No comments:

Post a Comment