Thursday, October 23, 2014

أول سماعة رأس لاسلكية في العالم تعمل بمعالجة الإشارة تُطلق في شهر ديسمبر لترتقي بتجربة الصوت إلى مستوى جديد بالكامل

ستتوفر سماعة "إكس تي زد ديفاين" في عيد الميلاد هذا العام عبر حملة "كيكستارتر
"

توروب، السويد - يوم الأَرْبعاء 22 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكس تي زد" أنّ سمّاعة "إكس تي زد ديفاين"، وهي أول سماعة رأس لاسلكية مع معالجة الإشارة الرقمية الفائقة من "ديراك"، ستكون متاحة في عيد الميلاد هذا العام بنصف سعرها عبر حملة "كيكستارتر".
هذا وأنتجت "إكس تي زد" بشكل جيد للغاية أفضل سماعة رأس لاسلكية في العالم بمساعدة الداعمين في "كيكستارتر". وتم تمويل سماعة "إكس تي زد ديفاين" في غضون يومين فقط مع معالجة الإشارة الرقمية الفائقة من "ديراك".
وتمكّننا تقنية معالجة الإشارة الرقمية المتطورة هذه من كسر حواجز تصميم سماعات الرأس في أيامنا هذه وتقدّم أداءً صوتياً من الطراز العالمي. إن تصميم سماعة الرأس بسيط ونظيف وخفيف للغاية، وهي مريحة بحيث يمكن ارتداؤها لساعات. ولديها ميكروفون مدمج للمكالمات الهاتفية، وتقنية اتصال "بلوتوث 4.0" مع برنامج ترميز "إيه بي تي إكس" وعمر بطارية يصل إلى 14 ساعة (تشغيل مستمر). وإذا نفذت البطارية، هناك اتصال 3.5 ملم لكابل صوتي جانبي يمكّن أيضاً من ربط الأجهزة التي لا تدعم تقنية البلوتوث.
وتم تسعير سماعة "ديفاين" بحيث يصل سعر التجزئة المقترح إلى 229 دولار، والذي يشكّل قيمة كبيرة نظراً إلى نوعية الصوت. يرجى الإطلاع على حملة "كيكستارتر". وما زال بإمكان الداعمين الحصول على زوج من سماعات "ديفاين" قبل عيد الميلاد بنصف السعر.
فيما يلي الرابط الخاص بحملة "كيكستارتر":
مواد صحفية (بما في ذلك صور) للتنزيل:
إذا أردتم كتابة استعراض عن المنتج بعد حملة "كيكستارتر"، يمكننا توفير سماعة مجانية.
يرجى إعلامنا إذا كانت لديكم أي أسئلة.
لمحة عن "إكس تي زد"
"إكس تي زد" هي شركة منتجة معروفة ولكنها صغيرة متخصصة في مجال الصوت عالي الجودة. تأسست عام 2004 في توروب، وهي قرية صغيرة تبعد ساعة واحدة عن مدينة هالمستاد.
وتعتبر "إكس تي زد" بالأساس شبكة عابرة للحدود تتألف من مهندسين وفنيين ومصنعين ومنتجين- جميعهم يتمتعون بخبرة طويلة في مجال الصوت عالي الجودة. وبدأ مؤسّس "إكس تي زد"، أولي إلياسون، العمل في هذا المجال عام 1987 ولديه الآن أكثر من 30 عاماً من الخبرة.
تتعاون "إكس تي زد" مع الكثير من الشركات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، ويتمّ التصنيع في كل من السويد وآسيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xtzsound.com.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50967225&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"إكس تي زد إيه بي"
أولي إلياسون
+46 345-20049
البريد الإلكتروني:  olle@fyndborsen.se





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12537/ar

No comments:

Post a Comment