Tuesday, October 14, 2014

"مجتمعية شرطة أبوظبي" تعرض تجربتها في مؤتمر الإمارات للتطوع

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 14 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
عرضت إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، تجربتها في العمل الشرطي التطوعي ضمن فعاليات مؤتمر الإمارات السادس للتطوع، والذي أقيم بالتزامن مع ملتقى أبوظبي للمسؤولية الاجتماعية، وذلك صباح أمس "الاثنين" بمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبوظبي، بمشاركة 44 مؤسسة حكومية وخاصة.
وأشار المقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، إلى أن العمل التطوعي هو أرقى سمات العطاء الإنساني التي تهدف لخدمة مختلف فئات المجتمع، مؤكداً الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لتعزيز ثقافة التطوع واستقطاب مختلف الشرائح المجتمعية خاصة منها جيل الشباب، فضلاً عن إقامة المشروعات التطوعية وتبنيها.
وأضاف إن إدارة الشرطة المجتمعية تسعى بشكل مستمر إلى نشر قيم المسؤولية الاجتماعية وتعزيز ثقافة التطوع؛ بما يسهم في دعم وتعزيز مسيرة الأمن والتقدم والتنمية في إمارة أبوظبي، فضلاًعن حرص الإدارة على تفعيل العمل التطوعي، ضمن المبادرات الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي لتطوير قدرات المجتمع في تعزيز الأمن والسلامة العامة.
وتابع: أن مؤتمر الإمارات السادس للتطوع والذي أقيم بالتزامن مع ملتقى أبوظبي للمسؤولية المجتمعية، بمشاركة شرطة أبوظبي ممثلة في الشرطة المجتمعية يهدف إلى غرس ثقافة العمل التطوعي لدى الشباب، وقد عرضت الإدارة نماذج من متطوعي الشرطة الذين قدموا صورة راقية ومشرفة في العمل التطوعي الشبابي.
وقدم النقيب طارق جمعة الجنيبي، من إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي، ورقة عمل عن مبادرة شرطة أبوظبي والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الأجهزة الشرطية في الدولة؛ مؤكداً حرص القيادة الشرطية على دعم  العمل التطوعي  بما يعزز أمن واستقرار المجتمع .
وتضمنت فعاليات مؤتمر الإمارات السادس للتطوع عرض فيلم وثائقي عن مبادرات زايد العطاء في العمل التطوعي على الصعيدين المحلي والعالمي، كما تم خلال حفل الافتتاح منح   الشرطة المجتمعية جائزة "الإمارات للتطوع" ضمن  تكريم رواد  العمل التطوعي والشركاء الاستراتيجيين في دعم وتعزيز العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12436/ar

No comments:

Post a Comment