Wednesday, October 22, 2014

كتاليست تفتتح ثالث مركز بيانات آي جلاس عالمي وتعلن عن توظيف إداري جديد

هيوستن - يوم الأَرْبعاء 22 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كتاليست" الرائدة في قطاع إدارة البيانات تحت السطحية في مجالات الاستكشاف والإنتاج، عن افتتاح أول مركز بيانات "آي جلاس" لها في أوروبا. ويمثل المركز الذي يقع بالقرب من لندن في المملكة المتحدة، ثالث موقعٍ للشركة يقدّم حلولاً كاملةً وشاملةً لإدارة البيانات تحت السطحية. كما تشغّل "كتاليست" مركزي بيانات "آي جلاس" في هيوستن، تكساس وكالجاري، ألبرتا.

وقال ستيف دارنيل، الرئيس والرئيس التنفيذي: "إضافة حلّنا الشامل لإدارة البيانات في المملكة المتحدة كانت هدفنا منذ اليوم الأول. فقد كانت الإستراتيجية ترمي منذ البداية إلى توسيع حلول ’آي جلاس‘ و’سايزميك زون‘ لتشمل السوق الأوروبية. ويتمتع مكتبنا في المملكة المتحدة حالياً بمقدرات شاملة، إذ بوسعه التعامل مع كل خطوة من عملية إدارة البيانات بدءاً بالتقاط البيانات وتحويلها وانتهاءً بالتخزين الرقمي والإدارة". وإضافةً إلى مركز البيانات الجديد، يسر شركة "كتاليست" أن ترحب بالسيد أنجوس كرايج الذي ينضم إلى فريق إدارتها ليتولى مهام نائب الرئيس لمنطقة أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، ليقود عمليات "كتاليست" في المملكة المتحدة.

ويقدم حل "آي جلاس" من "كتاليست" مجموعةً متكاملةً من أدوات إدارة البيانات تحت السطحية والتي تشمل كامل دورة حياة أصول البيانات لدى شركات الاستكشاف والإنتاج. ويجدر بالذكر أن الحل مبني على نموذج البيانات العام 3.8 من اتحاد أخصائيّي إدارة البيانات النفطية "بي بي دي إم 3.8"، حيث يضم واجهة خريطة نظام المعلومات الجغرافية من "إسري" وذلك لتقديم وصولٍ مباشرٍ إلى البيانات الرقمية تحت السطحية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.katalystdm.com/iglass.

ويشار إلى أن "سايزميك زون" هو موقع التجارة الإلكترونية الأول من نوعه في القطاع حيث يتيح وبأمان استعراض وترخيص البيانات الزلزالية من عدة مصادر، ليسرّع بذلك بشكلٍ كبيرٍ هذه العملية التي تستغرق الكثير من الوقت لكل من المرخَّص لهم والمرخِّصين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.seismiczone.com.

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول "كتاليست"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.katalystdm.com، كما يمكنكم حضور عرضٍ عن "آي جلاس" و"سايزميك زون" خلال الاجتماع السنوي لجمعية علماء الجيولوجيا الاقتصاديين "إس إي جي"، في الجناح رقم 916 في دنفر.

لمحة عن "كتاليست":

تتضمن حلول إدارة البيانات الشاملة من "كتاليست" جميع خطوات العملية بدءاً من التقاط البيانات والتحقق منها وصولاً إلى تخزين البيانات الرقمي والتنظيم. ويتيح حل "آي جلاس"، الذي يمثل العلامة المميزة للشركة، الوصول إلى البيانات تحت السطحية عن طريق الإنترنت عبر بوابة خريطة نظام المعلومات الجغرافية من "إسري" المرتكزة على الإنترنت. ويمكن لأصحاب البيانات تسويق البيانات التي يملكونها عبر موقع التجارة الإلكترونية: SeismicZone.com.

كالجاري | دنفر | هيوستن | أوكلاهوما سيتي | لندن

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أمّا الترجمة فقد قدمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كتاليست"

ستيف دارنيل

الرئيس والرئيس التنفيذي

هاتف: 3202-529-281 1+

البريد الإلكتروني: Steve.Darnell@katalystdm.com



أو

باتريك بيك

نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات والتسويق

هاتف: 3215-529-281 1+

البريد الإلكتروني: Pat.Peck@katalystdm.com



أو

أنجوس كرايج

نائب الرئيس لمنطقة أوروبا وآسيا والشرق الأوسط

هاتف: 592376 1795 44+

البريد الإلكتروني: Angus.Craig@katalystdm.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12527/ar

No comments:

Post a Comment