Tuesday, October 14, 2014

بي آند جي توسّع أهداف الاستدامة للحفاظ على الموارد، وحماية البيئة

سينسيناتي - يوم الثُّلَاثاء 14 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "بروكتر آند جامبل"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG)، اليوم بتوسيع أهداف الاستدامة الخاصة بها من أجل مواصلة خلق القيمة مع العلامات التجارية والمنتجات الاستهلاكية المفضلة، مع المحافظة في ذات الوقت على الموارد والمساهمة في حماية البيئة وتحسين الظروف الاجتماعية لأولئك الذين هم في أشد الحاجة إليها.
وقال مارتن راينت، الراعي التنفيذي للاستدامة ورئيس المجموعة العالمية لرعاية الطفل والمرأة والعائلة لدى "بي آند جي" في هذا الصدد: "نحن نواصل تحسين الاستدامة البيئية لمنتجاتنا في جميع جوانب دورة حياتها من التصنيع والتعبئة والتغليف والتسليم وصولاً إلى استخدام المستهلك. وإننا نقلل من الآثار البيئية لمنتجاتنا على المتسوقين، ومجتمعاتنا والشركة في حين لا نزال نقدم الجودة والأداء اللتين يتوقعهما الناس من منتجات ’بي آند جي‘".
وتجدر الإشارة إلى أن "بي آند جي" مدفوعة بـ 12 هدفاً استراتيجياً بيئياً ثابتاً نحو رؤيتها باستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة، والمواد المتجددة أو المعاد تدويرها بنسبة 100 في المائة لكافة المنتجات والتعبئة والتغليف، وتحقيق إنتاج لا يخلف أي نفايات من قبل المستهلك أو من جراء التصنيع يتم إرسالها إلى مكبات النفايات. ومنذ تحديد أهدافها عام 2010، أحرزت "بي آند جي" تقدماً كبيراً. فهناك حالياً 70 موقع تصنيع لا يخلف أي نفايات، وكذلك استهلاك الطاقة واستخدام المياه، وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، ونقل الشاحنات كلها تشهد انخفاضاً كبيراً، واستخدام الطاقة المتجددة وعدد الشهادات المواد غير المستخدمة، فتشهد ارتفاعاً ملحوظاً. كما قامت "بي آند جي" بتوسيع أعمال الاستدامة الاجتماعية لديها، بحيث تلمس وتحسن حياة أكثر من 50 مليون شخصاً سنوياً من خلال الإغاثة والبرامج مثل برنامج مياه الشرب الآمنة للأطفال والشراكة بين "بامبرز" ومنظمة "يونيسيف".
أما اليوم، فقد أضافت "بي آند جي" أهدافاً جديدة لعام 2020، مع التركيز على المحافظة على المياه وتعبئة وتغليف المنتجات.
وكانت المحافظة على المياه تشكل منذ فترة طويلة أولوية بالنسبة لـ"بي آند جي". فما بين عامي 2002 و2012، خفّضت الشركة من استخدام المياه في مصانعها بنسبة تزيد عن 70 في المائة لكل وحدة إنتاج. وهي توسع التزاماتها حالياً لتشمل:
  • تقليل كمية المياه المستخدمة في مصانعها بنسبة 20 في المائة لكل وحدة إنتاج، مع تركيز خاص على جهود المحافظة في المرافق الموجودة في مناطق تعاني من نقص المياه.
  • توفير الوصول إلى المنتجات التي تساهم في توفير استهلاك المياه لنحو مليار شخص.
وتشكل استدامة التعبئة والتغليف أولوية رئيسية أخرى بالنسبة لـ"بي آند جي". فالشركة تسير على الطريق الصحيح للتقليل من التعبئة والتغليف بنسبة 20 في المائة لكل وحدة إنتاج بحلول عام 2020. ونظراً لهذا التقدم، ترفع "بي آند جي" من مستوى المعايير وتلتزم بما يلي: 
  • مضاعفة استخدام الراتنج المعاد تدويره في تعبئة وتغليف المواد البلاستيكية.
  • ضمان أنّ 90 في المائة من منتجات التعبئة والتغليف قابلة لإعادة التدوير أو أن البرامج موجودة في المكان المناسب لخلق القدرة على إعادة تدويرها.
وبالإضافة إلى هذين الهدفين الموسعين، تعمل "بي آند جي" عبر سلسلة التوريد الخاصة بها لتطوير القدرة بحلول عام 2020 لتستبدل أهم المواد الخام المشتقة من البترول بالمواد المتجددة، بما تسمح التكلفة والحجم.
وأضاف راينت قائلاً: "نحن ملتزمون بزيادة أعمال ’بي آند جي‘ بكل مسؤولية، ونودّ أن نخلق قيمة رائدة في القطاع للمستهلكين والمساهمين مع الحفاظ على الموارد، وحماية البيئة، وتحسين نوعية الحياة لأولئك الذين هم في أشدّ الحاجة إليها. وإن أهداف النمو وأهداف الاستدامة الخاصة بـ ’بي آند جي‘ مترابطة مع بعضها البعض".
لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"
تقوم "بي آند جي" بخدمة ما يقارب خمسة مليارات شخص حول العالم بفضل منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"،  و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"ديوراسل"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"لينور"، و"ماك 3"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"اس كا 2"، و"تايد"، و "فيكس"، و"ويلا" و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com ، للحصول على مزيد من الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها.
لمعرفة المزيد حول هدف الاستدامة الخاص ب "بي آند جي"  الرجاء الضغط هنا: P&G Sustainability
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"بروكتر آند جامبل"
الاتصالات الإعلامية
ليزا بوبيك
 513-983-5058
البريد الإلكتروني: popyk.la@pg.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12425/ar

No comments:

Post a Comment