Saturday, October 18, 2014

مجلس راشمور بورو يحدّث انتخاباته المحلية مع تقنية فرز الأصوات إي بن المقدمة من سمارت ماتيك

لندن - يوم السَّبْت 18 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): شاركت "سمارت ماتيك" الشركة الأولى في العالم في مجال تقنية وخدمات الاقتراع، في انتخابات محلية في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي. "إي بن" هو قلم رقمي يسهّل مختلف مراحل العملية الانتخابية ويحسّن سرعة ودقة ونزاهة عملية فرز الأصوات التقليدية.

وقام "إي بن" من "سمارت ماتيك" بتسهيل عملية فرز الأصوات والنتائج خلال الانتخابات الفرعية التي شهدتها دائرة "ويست وارد" الانتخابية التابعة لمجلس "راشمور بورو" في التاسع من أكتوبر.

وسمحت تقنية "إي بن" من "سمارت ماتيك" خلال الانتخابات الفرعية التي جرت في "ويست هيلث" لمسؤولي الانتخابات بتسجيل تقارير الفرز رقمياً وبالتأكد بسهولة وسريعاً من النتائج ونقلها. وسمحت تقنية "إي بن" بمعالجة سريعة ودقيقة لاستمارتين أساسيتين من استمارات التحقق في الانتخابات بطريقة تتميّز بالكفاءة. والاستمارتان هما استمارة التحقق من صندوق الاقتراع الذي يجمع أصوات كل صندوق اقتراع واستمارة التحقق من نتائج الانتخابات والتي تضمّ نتائج الاقتراع لكل مرشّح.

قال آندرو كولفر، رئيس قسم الخدمات الديمقراطية في مجلس "راشمور بورو" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "مجلس ’راشمور بورو‘ هو منذ عام 2003 في طليعة تحديث الانتخابات في المملكة المتحدة ونواصل الإقرار بالدور الذي يمكن أن تلعبه التقنية في دعم مبادئ الديمقراطية ولا يقتصر ذلك فقط على مساعدة الناخبين وإنما يشمل أيضاً دعم فريقنا الانتخابي".

وأضاف كولفر: "كان حل ’إي بن‘ من ’سمارت ماتيك‘ سهل الاستخدام وخفض الوقت اللازم عادةً للمصادقة على نتائج الانتخابات ونشرها. وهو يُستخدم تماماً مثل قلم حبر عادي ولكنه يحسّن إلى حدّ كبير سرعة العملية الانتخابية ودقتها ونزاهتها".

من جانبه قال أنطونيو موجيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك": "نحن في غاية السرور لحصولنا على فرصة نشر تقنية ’إي بن’ الخاصة بنا في مثل هذه الانتخابات المهمة في المملكة المتحدة ولتمكّننا من عرض منافع هذه التقنية. نلتزم بتنمية سوق المملكة المتحدة وتقديم حلول تقنية تبسّط عملية جمع ونقل نتائج الانتخابات التي تتّسم بالتعقيد وتضمن في الوقت نفسه دقتها وخصوصيتها".

لمحة عن "سمارت ماتيك"

نركز في شركة "سمارت ماتيك" على خلق تقنية وتقديم خدمات ذات تأثير اجتماعي عميق. ونحن نحتل الصدارة  حالياً في قطاع التصويت الإلكتروني العالمي وذلك فيما يتعلق بعروض المنتجات والحضور الجغرافي والتقدم التكنولوجي. www.smartmatic.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بورسون مارستلر"

كارولين رويكروفت

 0207 300 6212

البريد الإلكتروني: caroline.roycroft@bm.com

No comments:

Post a Comment