Wednesday, October 15, 2014

مجموعة شركات إستي لودر تستحوذ على شركة لو لابو

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 15 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

ستساهم هذه العلامة الفاخرة بعطورها ومنتجاتها الراقية والمتجذرة ببراعة التصميم والتخصيص، في دعم وتعزيز حافظة الشركة من العلامات التجارية

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL) اليوم أنها وقعت اتفاقية نهائيّة للاستحواذ على شركة "لو لابو" (المشار إليها فيما يلي بـ"ذا لاب")، وهي العلامة التجارية المتخصصة في العطور الراقية ومنتجاتها والتي تفخر بتراثها الفرنسي وتركز على الدقة الحرفية في تصنيع وتخصيص منتجاتها وخدماتها. هذا ولم يتم الإفصاح عن شروط الاتفاق، ومن المتوقع إتمام عملية الاستحواذ في نوفمبر من عام 2014.

تأسست شركة "لو لابو" عام 2006 من قبل اثنين من الخبراء في قطاع صناعة العطور وهما فابريس بينو وإدي روشي، وتقدّم مجموعةً متنوعةً مختارةً بعناية من العطور الاستثنائية ومنتجاتها التي تباع في بيئات تجزئة محدودة، بما في ذلك متاجر العلامة التجارية القائمة بذاتها في كل من نيويورك ولندن وباريس ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وطوكيو وهونج كونج، وفي مجموعة مختارة من المتاجر الراقية في أهم مدن العالم، إضافةً إلى موقع العلامة التجارية الإلكتروني. كما تملك شركة "لو لابو" مكاتب في نيويورك ولندن.

هذا وقد قامت العلامة التجارية ببناء قاعدةٍ من العملاء الأوفياء بفضل منتجاتها عالية الجودة وتجربة التجزئة الفريدة التي تقدمها والتي تركز على الخدمة الاستثنائية والمنتجات المعدة حسب الطلب إضافةً للمنتجات الحصرية. وتشمل عروض المنتجات الحالية لديها العطور ومنتجات العناية بالجسم والشموع، وكذلك عطور "سيتي إكسكلوسيف" ذات الإصدار المحدود والمتوفرة فقط في بعض المحلات حسب المنطقة.

وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركات "إستي لودير" في هذا الصدد: "تشكّل شركة ’لو لابو‘ المكمّل المثالي لحافظتنا من العلامات التجارية الراقية في عالم الجمال. فقد قام فابريس وإدي ببناء علامة تجارية فريدة وجميلة بشكل لا يصدق مع التركيز على براعة التصميم والتخصيص والخدمات التي تتسم بعلاقة وثيقة جداً مع العملاء. ونحن نتطلع إلى التعاون بشكل وثيق معهما لمواصلة تعزيز نجاحهما الاستثنائي مع المستهلكين العالميين المميزين".

ومن جهتهما، قال المؤسسان المشاركان في "لو لابو"، فابريس بونو وإدي روشي: "تعتبر مجموعة شركات ’إستي لودر‘ المكان المثالي بالنسبة لنا ولعلامتنا التجارية. وقد قمنا بتاسيس ’لو لابو‘ اعتماداً على مبدأ توجيهي يتمثل في أن روح العطر تأتي من الهدف الكامن وراء ابتكاره، والاهتمام الذي يحظى به خلال عملية التصنيع. وإن مجموعة شركات ’إستي لودر‘ لا تفهم وتحترم العناصر الأساسية لعملنا فحسب، إنما تملك أيضاً الموارد لمساعدتنا على مواصلة النمو لنصبح علامة تجارية لمنتجات العطور بشكلٍ كاملٍ وواضح. كما تملك الشركة سجلاً حافلاً من العلامات التجارية الفاخرة والرائدة المتنامية، ويعجبنا كونها تساند رؤيتنا وتلتزم بها إلى حد كبير".

وقال ويليام بي. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر": "إنّ ريادة الأعمال موجودة في قلب إرث شركتنا. وتتمثل إحدى نقاط القوة الرئيسية لشركتنا في القدرة على تحديد العلامات التجارية التي تملك مواقع فريدة ورعايتها لتسريع زخمها وتحقيق إمكانات النمو الكامل لديها. ونحن سعداء للغاية لأن إضافة ’لو لابو‘ التي تتميز بمسار نموّ قويّ بصفتها علامة تجارية عالمية متخصصة في العطور ومنتجاتها، سيسهم في استمرار هذا الإرث".

هذا وسيقوم جون ديمسي، رئيس مجموعة شركات "إستي لودر" بالإشراف على "لو لابو"، وهو مسؤول عن "إستي لودر" و"إم. إيه. سي." و"توم فورد" و"بريسكريبتفز" و"بوبي براون" و"جو مالون" و"لامير" و"بامبل آند بامبل" و"سماش بوكس" و"أراميس أند ديزاينر فراجرانسز".

وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة "بي إن بي باريبا" قامت بدور المستشار المالي لمجموعة شركات "إستي لودر" في هذه الصفقة، في حين قام كل من شركة "لوفينشتاين ساندلر" التضامنية المحدودة و"راج ، لورانس، جراهام آند كو" بدور المستشار القانوني. وقد حصلت "لو لابو" على الاستشارة المالية من شركة "سافيني بارتنرز" التضامنية المحدودة والاستشارة القانونية من شركة "باراك فيرازانو كيرشباوم آند ناجيلبيرج" التضامنية المحدودة.

تنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك تلك الواردة في التصريحات المقتبسة وتلك المتعلقة بالتوقعات فيما يخص العلامة التجارية المستحوذ عليها، والأثر على نتائج الشركة المالية والفوائد والتوقيت المتوقع لعملية الاستحواذ، على مخاطر وشكوك. وتتضمن العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية مختلفة جوهرياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية: الظروف الاقتصادية الحالية وغيرها في السوق العالمية، والإجراءات من قبل تجار التجزئة والموردين والمستهلكين، والمنافسة، واستكمال شروط إتمام الصفقة، وقدرة الشركة على الدمج الناجح للشركة المستحوذ عليها و/أو تنفيذ خطتها الإستراتيجية طويلة الأجل، وتلك الموصوفة في تقرير الشركة السنوي وفقاً لنموذج "10 كي" للسنة المنتهية في 30 يونيو 2014.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"إم. إيه. سي."، و"بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لامير"، و"دونا كاران" ، و"أفيدا"، و"جو مالون"، و"بامبل آند بامبل"، و"دارفين"، و"مايكل كورز"، و"فليرت!"، و"جود سكين لابز"، و"توم فورد"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي" و"أوسياو"، و"مارني"، و"توري بيرش".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"مجموعة شركات إستي لودر"

علاقات المستثمرين:

دينيس داندريا

212-572-4384



أو

علاقات الإعلام:

أليكساندرا تروير

 212-572-4430

No comments:

Post a Comment