Thursday, October 16, 2014

أنظمة توزيع السوائل المؤتمتة الجديدة من شركة نوردسون إي إف دي تجمع بين التوزيع بشكل دقيق والبرمجة السريعة والسهلة

سلسلة "برو" الجديدة تقدم حل توزيع مؤتمتٍ متكامل موجهٍ بصرياً 

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
معرض "موتيك" التجاري العالمي 2014
(بزنيس واير): تطرح "نوردسون إي إف دي" وهي شركة تابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN) والرائدة في تصنيع الأنظمة التوزيع الدقيق للسوائل سلسلتها الجديدة من أنظمة توزيع السوائل المؤتمتة والقابلة للادماج المبسط في أي عملية تصنيع. وتجمع سلسلة "برو" المقدرات البصرية مع قياس الارتفاع بأشعة الليزر وترميز الحلقات المغلقة بهدف تقديم حل مؤتمت متكامل سريع الاعداد وسهل البرمجة والتشغيل، حيث يتيح قدرات توزيع متقدمة.
وتتميز سلسلة "برو" باحتوائها على الكاميرات المزوّدة بجهاز اقتران الشحنة "سي سي دي" والتي تلتقط صوراً جزئية تفصيلية للمكونات وتحوّلها إلى ملفات رقمية عالية الدقة، الأمر الذي يعتبر ميّزة رئيسية تبسّط عمليات البرمجة الشاقة. وتم إدماج النظام البصري مع برمجية "ديسبنس موشن" الجديدة من شركة "إي إف دي" والمصممة خصيصاً لتوزيع السوائل بشكل دقيق.
كما وتتضمن سلسلة "برو 4 إل" ميّزة قياس الارتفاع بأشعة الليزر حيث تقوم باستبيان فروقات الارتفاع على سطح المُنتج وتجري التصحيحات لارتفاع التوزيع بهدف تجنب تشكّل الطبقات والأطراف غير المستوية أو تضرر القطعة.
وتبسّط برمجية "ديسبنس موشن" المتقدمة والموجهة بصرياً في سلسلة "برو" عمليات التجهيز وتسهّل البرمجة عبر عرض مسار التوزيع على الشاشة. كما ويمكن دفع فوهة التوزيع إلى النقطة المحددة المطلوبة، بالإضافة إلى سهولة تنفيذ مهمات استيراد وتحويل ملفات تطبيقات "دي إكس إف" و"كاد" و"إكسل". ويتيح التحكم الحقيقي بالحركة ثلاثية الأبعاد برمجةً سهلة للنقاط والخطوط والدوائر والأقواس والأقواس المركبة والنماذج المعقدة.
وقال كلفن فرنانديز مدير المنتجات في شركة "نوردسون إي إف دي" : "تتميّز سلسلة ’برو‘الجديدة لنظام التوزيع المؤتمت من شركة ’نوردسون إي إف دي‘ بقدرتها على ’التفكير‘. ولهذا، ستكون عمليات البرمجة أسرع بكثير لأنها سهلة التعلّم كما أنه من الأسهل مشاهدة مسار التوزيع بصرياً عند تحديد العوامل المعيارية".
ويضيف فرنانديز: "وبفضل نظام الحلقة المغلقة تقوم سلسلة ’برو‘ بالمراقبة بشكل دائم لضمان السيطرة على عملية التوزيع. وتمنح شركة ’إي إف دي‘ بطرحها سلسلة ’برو‘ للعملاء نطاقاً واسعاً من الخيارات وقدرات التوزيع. ويتمثل الهدف النهائي بأن يستفيد العملاء من وقت الدورة الأسرع، وتكاليف التصنيع والملكية المخفّضة، والمرونة المحققة باستخدام ذات نظام التوزيع المؤتمت في عدّة مجالات إنتاجية".
هذا ويُشار إلى أن الأنظمة الجديدة من شركة "نوردسون إي إف دي" مُصممة خصيصاً ومهيئة لتحقيق توزيع السوائل بشكل دقيق باستخدام الأسطوانات الحاقنة وأنظمة الصمامات. وبوسع أحجام المنصات التي تتراوح بين 200×200 و300×300 و400×400 و500×500 التعامل مع طيف واسع من تطبيقات العملاء، حيث يمكنها العمل بشكل أنظمة مستقلة أو كجزء من حل مؤتمت. كما وتتميز بأنها سهلة الإدماج مع أنظمة النقل التتابعية، والطاولات الدوارة وخطوط تجميع المنصات.
وإلى جانب أنظمة "برو" و"برو إل"، تطرح شركة "إي إف دي" أنظمة التوزيع الجديدة المؤتمتة من طراز "إي" و"إي في". وتتضمن سلسلة "إي في" كاميرا بصرية بسيطة لدعم الإعداد عبر الشاشة، فيما تعتمد سلسلة "إي" على علبة تحكم لبرمجة التوزيع.
ولمساعدة العملاء في تقييم مختلف الخيارات، تقدم شركة "نوردسون إي إف دي" تقييمات مجانية لتحديد نظام التوزيع المؤتمت الذي يمكن أن يلبي متطلبات العملاء بالشكل الأمثل. كما تقدم المختبرات الفنية العالمية لأنظمة التوزيع لدى شركة "إي إف دي" والموجودة في مكاتب الشركة المتوزعة في جميع أنحاء العالم أن تقدم تسجيل فيديو لأي تطبيق يطلبه العميل بشكل خاص كما وتقدم بيانات مقارنة بعمليات التوزيع المعتمدة لدى العملاء في الوقت الحالي.
هذا وستقدم شركة "نوردسون إي إف دي" بشكل رسمي أنظمة توزيع السوائل المؤتمتة كجزء من إعلان الإطلاق العالمي خلال معرض "موتيك" التجاري العالمي الذي يتم تنظيمه في مدينة شتوتغارت في ألمانيا خلال الفترة الممتدة بين 6-9 أكتوبر 2014، وذلك في القاعة رقم 7 الجناح 7228.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع شركة "نوردسون إي إف دي" على شبكة الإنترنت: www.nordsonefd.com أو عبر "فيس بوك": www.facebook.com/NordsonEFD و"لينكدإن"  www.linkedin.com/company/nordson-efd. كما يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com أو الهاتف: 7000-431-401-1+ أو 3484-556-800. ويمكنكم التواصل مع شركة "نوردسون إي إف دي" للحصول على معلومات المبيعات والخدمات في أكثر من 30 دولة، أو تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.nordsonefd.com.
وتتوفر الصور عالية الدقة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.nordsonefd.com/images/EFD-NG_Robot.jpg
لمحة عن "نوردسون إي إف دي":
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل بشكل دقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى والأسطوانات الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تعمل شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:  NASDAQ: NDSN) على توفير حلول تقنية دقيقة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجيّة، ومعالجة الأسطح بالبلازما، التي تحظى جميعها بدعم خبرة  في التطبيق ومبيعات وخدمات عالمية مباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية:  www.nordson.com أو www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيه آر ماركتينج" (وكالة)
أنديريه روبرتس
هاتف: 9584-204-858-1+
البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com


أو
"نوردسون إي إف دي"
للاتصالات العالمية
روندا ميتشيل
هاتف: 7065-431-401-1+
البريد الإلكتروني: Rhonda.Mitchell@nordsonefd.com


أو
أوروبا
هاتف: 666334 1582 (0) 44+
البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com


أو
الصين
هاتف: 9006 3866 (21) 86+
البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com
أو
اليابان
هاتف: 2760 5762 (03) 81+
البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com
أو
جنوب شرق آسيا
هاتف: 9522 6796 65+
البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12283/ar

No comments:

Post a Comment