Thursday, October 2, 2014

فيلكرو إندستريز تعين المستشار العام جيما دريهر في فريق القيادة في الشركة

تعكس التزام الشركة لخطة النمو الاستراتيجي الشاملة 

وسطن - يوم الخَمِيس 2 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من "فيلكرو إندستريز إن في" و"فيلكرو جروب كوربوريشن" اليوم عن تعيين جيما دريهر، نائب الرئيس والمستشار العام، في فريق قيادة "فيلكرو جروب" (في جي إل تي). ويعتقد كل من مجلس الإدارة و"في جي إل تي" بأهمية مساهمة المستشار العام لدينا في تفكيرها الاستراتيجي المعمق لصالح خطط النمو طويلة الأجل التي نعتمدها.
وإزاء هذا التعيين، قال سكوت فيليون، الرئيس التنفيذي المؤقت ورئيس الشركة في الأمريكيتين: "في الوقت الذي نواصل فيه مسيرتنا نحو النمو المستدام، يعتبر دمج كل جانب من جوانب أعمالنا العالمية في خطة الإدارة الاستراتيجية أمراً في غاية الأهمية". وأضاف: "يساهم التركيز الذي تصبه جيما من أجل حماية ممتلكاتنا الفكرية وعلامتنا التجارية في حثنا على تحقيق هدفنا المتمثل في خلق وتوفير حلول التثبيت المبتكرة. كما يشرفني الإعلان عن تعيينها شخصياً. ونحن جميعاً على ثقة تامة بأن مشاركتها ستدعم الخطة الاستراتيجية المحددة التي نعتمدها بهدف تطوير الشركة على مدى السنوات العشر القادمة، وستمكننا في نهاية المطاف من توفير خدمة أفضل لعملائنا وشركائنا حول العالم".
وباعتبارها قائداً مخضرماً ضمن فريق "فيلكرو إندستريز" القانوني لمدة أربع سنوات، تقوم جيما بإدارة العمليات القانونية، والامتثال للملكية الفكرية، والحوكمة المؤسسية، ومسائل قانونية أخرى، وذلك وفقاً لتوجيهات العديد من شركات "فيلكرو إندستريز". وقبل انضمامها إلى فيلكرو إندستريز"، شغلت جيما منصب المستشار الأول في شركة "بي إيه إي سيستمز". وتقدم جيما تقاريرها لفريزر كاميرون، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "فيلكرو هولدينجز بي.في".
ويتكون فريق القيادة في "فيلكرو جروب" من سبع مناصب إدارية عليا تشمل ما يلي: الرئيس والرئيس التنفيذي المؤقت لشركة "فيلكرو" في الأمريكيتين، سكوت فيليون، وفريزر كاميرون، ورئيس الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأوروربا وإفريقيا، كلاس يان ستول، ورئيس الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادىء، أندرو إليس، ونائب الرئيس لشؤون التسويق، يورين جاكوبس، ونائب الرئيس لشؤون العمليات، هيل ديك.
لمحة عن "فيلكرو إندستريز"
تعد "فيلكرو إندستريز" منظمةً عالميةً قائمةً على التقنية تزود حلول التثبيت وتحل مشاكل الشركات والأفراد حول العالم بأساليبَ بسيطةٍ راقيةٍ تدعو للدهشة. وبفضل خبرتها الممتدة على مدى أكثر من 50 عاماً، تفخر "فيلكرو إندستريز" بتراثها في الابتكار. وتمتلك "فيلكرو إندستريز إن في" أكثر من 300 براءة اختراع مفعلة والعديد من العلامات التجارية على غرار علامة "فيلكرو" المسجلة في أنحاء العالم. وتوفر الشركة موارد عالمية للحلول ذات المستوى العالمي وذلك من خلال مواقعها التصنيعية المتواجدة في إسبانيا والولايات المتحدة وكندا والمكسيك والصين إضافةً إلى مكاتب مبيعاتها المنتشرة في أنحاء العالم.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فليشمان هيلارد"
جيسيكا ديون     
617-692-0543
البريد الإلكتروني: Jessica.Dionne@Fleishman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12308/ar

 

No comments:

Post a Comment